العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 22-08-05, 06:06 am   رقم المشاركة : 1
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً
النصر والهلال .. متابعة صحفية هنا والاخبار


هلا



بعد قليل


من جميع الصحف

الساعة السادسة وعشر







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 06:54 am   رقم المشاركة : 2
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

[align=center]لأكثر من خمس سنوات
ساعة مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة خارج نطاق الخدمة!!





بريدة - بندر العبيد:
تفتقد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة وجود ساعة الكترونية تعمل داخل ملعب كرة القدم بتلك المنشأة المتكاملة والتي تعتبر صرحاً شامخاً ومعلماً من معالم مدينة بريدة حيث استمر تعطلها ما يقارب الخمسة مواسم الماضية وها نحن في بداية انطلاقة الموسم السادس ولا زالت ساعة الملعب خارج نطاق الخدمة؟ الأمر الذي سبب امتعاض عشاق الرياضة بمنطقة القصيم وجعلهم في حيرة من أمرهم وفي كل مباراة يتكرر ذلك لعدم معرفتهم الوقت الأصلي لكل لقاء إلى جانب نتيجة المباراة وهو الشيء الأهم بالنسبة لهم الأمر الذي يدفعهم دائماً إلى اصطحاب ساعات يدوية لذلك السبب ناهيك عن الأمر المحرج والذي دائماً ما يوقعهم فيه.
رياضيو منطقة القصيم يتساءلون دائماً إلى متى ستظل على هذا الحال.. مناشدين سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل التدخل السريع في هذا الموضوع الذي ساهم وبشكل كبير في عزوف الكثير من الجماهير الرياضية عن حضور المباريات إضافة إلى الأهم من ذلك وهو افتقاد المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الاستفادة الحقيقية لتلك الساعة الالكترونية وعدم التعامل معها بتقديم النصائح والإرشادات التوعوية التي نراها في كل ساعة ملعب من مناطق المملكة إلى جانب التعبير عما بداخل الجميع بالأفراح والأتراح عبر تلك الدائرة الالكترونية التي يجب ان يعتمد عليها بذلك كونها أمراً مهماً. وكم هو العدد المستفيد من تلك النصائح عن تلقيها وسرعان ما سينقلها لغيره؟![/align]






قمة سعودية تجمع الهلال بالنصر

فهد سعود من الرياض:
في واحده من أهم وأقوى مباريات الموسم السعودي، يلتقي مساء الغد-(اليوم) الاثنين- فريقي الهلال والنصر ضمن الجولة الثالثة من كأس الأمير فيصل بن فهد، إحدى البطولات السعودية الثلاث والتي يحمل الهلال لقبها .

وتكمن أهمية المباراة نظراً للتنافس المثير بين الفريقين، الذي استمر على مدى تاريخ الكرة السعودية، فمنذ ظهور فريقي الهلال والنصر وهما حجر الأساس في الدوري السعودي بلا منازع،وهذا ما يدفع الكل للتيقن بأن لقاء هذين العملاقين ماهو إلا بمثابة الضربة الحاسمة والحقيقية في الدوري السعودي ككل.ونظراً لهذه المنافسة الدائمة فإن لقاء النجمين النصر والهلال، هو دوماً محور الجدل والامتحان الحقيقي للمواهب، واشتعال الفرص بين اللاعبين، فمن يتألق في هذه المباراة، فسوف يعتلي التتويج دوماً.

ونظرا لأهمية المباراة فقد انهي كل فريق استعداده حيث استعان الهلال بالثنائي الدولي محمد العنبر وخالد عزيز لتدعيم خط هجوم والوسط، في حين جهز النصر الدولي العائد من المنتخب سعد الحارثي إلى جانب الثلاثي الأجنبي المؤلف من البرازيليين ادريانو وجيري والغاني دانيال كولمان حيث سيشارك هذا الرباعي منذ بداية المباراة.

وبنظره عامة على قائمة الفريقين، نجد أن فريق الهلال يملك كوكبةً من الوجوه الشابة، التي ترنو إلى مستقبلٍ كروي باهر، ففي بادرة تحسب للإدارة الهلالية، فقد قررت الدخول في هذه البطولة بتشكيلة معظمها من الشباب، رغم قرار الإتحاد السعودي القاضي بإلغاء مبدأ أن يكون كافة المشاركين في البطولة ممن تقل أعمارهم عن ( 23) عاماً.

ويطمح الهلال الذي يملك أربع نقاط، إلى الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة الأولى، في حين يتطلع النصر الذي يملك من الرصيد نقطتين، إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب غريمة التقليدي وبالتالي انتزاع صدارة المجموعة.

وكان الهلال قد حقق النقاط الأربع من فوز وتعادل ، حيث تمكن من تحقيق الانتصار على الأنصار بهدفين لهدف في الرياض، وتعادل مع القادسية بهدفين لهدفين ،فيما تعادل النصر مرتين مع كلاً من القادسية في الدمام بهدف لهدف، والأنصار بالرياض بنفس النتيجة.

ويغيب عن النصر لاعب خط الوسط (بدر الحقباني) نظراً لقرار الإيقاف الذي صدر بحقه من قبل الإتحاد السعودي لمحاولته الاعتداء على حكم المباراة الذي أدار مواجهة النصر والأنصار التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.يُذكر أن بدر سيوقف مباراتين فقط.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 06:54 am   رقم المشاركة : 3
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

صدر القرار قبل 24 ساعة من لقاء الهلال
النصراويون يحتجون على توقيت ايقاف الحقباني

عكاظ (الرياض)
اكد الدكتور سعد الطمرة امين عام نادي النصر على ان النادي استغرب الايقاف الصادر بحق اللاعب بدر الحقباني وقال لقد فوجئنا نحن كإدارة بهذا القرار الذي نرى فيه اجحافاً بحق النادي واللاعب حيث لم يبدر من اللاعب بدر اي سلوك يستوجب العقوبة وهو كما يعرف الجميع لاعب صاحب اخلاق عالية وسلوك حميد ونحن في النادي لو شعرنا بأن هناك خطأ من اي لاعب فإن ادارة النادي ستعاقبه قبل ان يصدر بحقه اي عقوبة من اي جهة واضاف الطمرة يقول الاغرب من ذلك ان يتأخر صدور القرار حتى ليلة مباراتنا امام الهلال وتساءل لماذا لم يتم اتخاذه طوال الايام الماضية?

وكان الاتحاد السعودي قد اشعر ادارة نادي النصر خطيا بايقاف اللاعب مباراتان لدفعه حكم لقاء فريقه امام الانصار في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد قبل عدة ايام .







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 06:56 am   رقم المشاركة : 4
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الكسندر وماريانو يشعلان تدريبات الفريقين قبل قمة اليوم
الهلال يسد (ثقوبه) بالعائدين.. والنصر يهدد بالمحترفين

سلطان رديف (الرياض)
تنتظر الجماهير الرياضية بشكل عام والهلالية والنصراوية بشكل خاص لقاء الليلة الذي يجمع الهلال والنصر في أول لقاءات الموسم واكثرها اثارة وندية. فكلا الفريقين بدا يعمل منذ أيام لتجهيز فريقه وعناصره من خلال اعدادها فنيا ونفسيا ومعنويا في ظل عودة لاعبي المنتخب ومشاركة البعض منهم في صفوف الفريقين مما سيعطي اللقاء اكثر حماسة وندية.

الهلال

الهلال بدأ الاعداد بعد تراجع مستواه نوعا ما أمام القادسية وهو اللقاء الأخير له ويسعى مدرب الفريق البرازيلي الكساندر في محاولة سد النقص وعلاج الأخطاء التي وقع فيها في اللقاء الأخير باستدعاء بعض لاعبيه والذي كان ابرزهم خالد عزيز ومحمد العنبر بالاضافة للعناصر التي شاركت في لقاء القادسية. الكساندر يرى ان الفريق يعاني من نقص في تطبيق الجمل التكتيكية لذلك عمد خلال المران الأخير على تطبيق الجمل التكتيكية والاطمئنان على استيعاب اللاعبين للتكتيك الذي يراه وليدعم التطبيق الفعلي بمحاضرة شرح فيها للاعبين اهمية الالتزام بالخطة وكيفية تنفيذها.

النصر
النصر هو الآخر عمد مدربه البرتغالي ماريانو الذي سيكون لقاء اليوم الاشراف المباشر الأول له الى تعديلات في صفوف الفريق كان ابرزها استدعاء سعد الحارثي لتدعيم خط المقدمة الذي عانا منه الفريق في اللقاءات السابقة بالاضافة لاشراكه للاعبين الاجانب كولمان وادريانو وتدعيم الحراسة بالخوجلي وذلك في اشارة قوية من المدرب الى رغبته الجادة في الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية في أول اشراف له على الفريق في ظل أن النهج التكتيكي كان واضحا للنزعة الهجومية مع تدعيم قوي لخط الدفاع للوقوف أمام الهجمات المرتدة.

ايضا الجانب النصراوي غطى عليه الاهتمام الجماهيري الذي لم يكن موجودا في السابق.


الوحدة تتلهف للاتحاد .. وفـي الديربي العاصمي
النصر بنجومه( حضر).. والهلال بشبابه (خطر)

رجاء الله السلمي (جدة)
تشهد مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اثارة مطلقة هذا المساء في الجولة الثالثة حيث يواجه النصر نظيره الهلال في أقوى وأهم المواجهات على صدارة وقمة المجموعة فيما يواجه الوحدة الاتحاد والاتفاق يستضيف أبها ويحل القادسية ضيفا على الانصار.

وستحدد هذه الجولة وضعية المنافسة وملامح التأهل قبل بدء الدور الحاسم لبلوغ نصف النهائي.

الهلال * النصر

قمة المجموعة ومصدر اثارتها ولقاء يحلو للفريقين ولعشاقهما الحديث عنه حتى في ظل غياب بعض الأسماء والنجوم لان الهلال والنصر على علاقة وطيدة مع الاثارة والجماهير فالفوز مطلب ملح لهما وحتمي يسعيان من خلاله لبلوغ الصدارة او الاقتراب منها الى جانب اعلان الافضلية والتفوق وهذا ما يعمد اليه دوما الازرق والاصفر في لقائهما المنتظر على استاد الأمير فيصل بن فهد كون المواجهة تأتي في مستهل الموسم ووسط رغبات وطموحات وتغيرات كثيرة فالهلال بعناصره الشابة تصدر المجموعة ولا زال يحافظ على ذلك حتى وهو يتعادل في الجولة الماضية بهدف الدخيل في اللحظات الأخيرة ليضيف نقطة رابعة لرصيده كانت كافية لمنحه الاستمرار في المقدمة ولعله اعد نفسه جيدا هذا المساء لمواصلة ذلك في ظل وجود اسماء شابة ووجوه صاعدة كالهليل ومازن الفرج والموري ومضواح واحمد عباس الى جانب احمد الصويلح والعصفور وهي اسماء تجيد التميز وتملك مفاتيح الفوز فيما تبدو قوة النصر في طموحه نحو تقليص الفارق والتقدم للصدارة وهو الفريق الذي يتطلع لفتح صفحة جديدة من الانتصارات بعد ان شهد تغيرات ادارية وبدأ موسمه بتعادلين متتالين امام القادسية ثم الانصار لذا فان مهمة لاعبيه وعناصره ستكون مضاعفة خاصة ان فرص الفوز تبدو متاحة بوجود الجنوبي والحارثي والثقفي والبيشي.. فهل سيعيد الهلال والنصر الاثارة للملاعب اليوم? أم تغيب نكهة العملاقين هذا المساء?

الوحدة * الاتحاد

يتطلع الوحداويون الليلة لأخذ نصيبهم من الفريق الاصفر الذي بدأ متعثرا في مباراتين متتاليتين دفعته الخسارة فيهما لمؤخرة الترتيب فالعميد الذي يشارك بفريقه الاولمبي سيحل ضيفا على الوحدة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته رغم ظروف الافضلية التي تبدو للفريق الوحداوي مقارنة بالمستوى الباهت الذي كان كفيلا بخسارتين مدويتين للفريق الاتحادي امام ابها والاتفاق فهل يكون السقوط الثالث ام ينهض الاتحاد من كبوته في ثالث المواجهات? اللقاء تحكمه العديد من الظروف وتدفعه مواجهات تاريخية بين الفريقين لوضعية أكثر اثارة فماذا سيقدم الوحدة والاتحاد?

الانصار * القادسية

فارق النقطة يشعل المواجهة بينهما في المجموعة فالانصار على أرضه وبين جماهيره يسعى لتعويض خسارته في أولى المباريات امام الهلال وتعادله في ثانيها امام النصر فيما يتطلع القدساويون لكسر حاجز التعادل الذي ظل يعانيه الفريق بما يضمن الانطلاق نحو المنافسة لذا فإن مباراتهما ستكون بوابة للاستمرار أو طريق للتراجع وهنا يكمن الفارق.

الاتفاق * أبها

يستضيف الاتفاق مساء اليوم نظيره ابها في مواجهة سيشهدها استاد الأمير محمد بن فهد بالشرقية وسط روح اتفاقية عالية ونشوة متزايدة اكتسبها رفاق صالح بشير من الرباعية الأخيرة التي عاد من خلالها الفريق بثلاث نقاط هي الأهم له في المجموعة كونها على حساب المنافس الحقيقي الاتحاد لكن فريق أبها الليلة لن يكون صيدا سهلا حتى وهو يواجه الاتفاق والمتصدر ويلعب للمرة الأولى خارج ارضه فالفريق الذي فاز في أولى مبارياته وخسر في الثانية سيحاول جاهدا العمل على تحقيق التعادل على أقل تقدير.

مجمل القول هنا ان مواجهات الليلة تمثل اثارة كبرى ونتائجها تحدد ملامح المنافسة في هذه المجموعة.


الجمعان :ادخلنا مدربنا في الصورة وافهمناه حساسية المباراة

عكاظ (الرياض)
وصف مدير الكرة بنادي النصر محيسن الجمعان لقاء اليوم امام الهلال بانه مواجهة كبيرة بين فريقين متنافسين.

واضاف بأن اللقاء تنتظره الجماهير بفارغ الصبر حتى تشاهد مباراة قوية تجمع بين الندية والقوة والتنافس الشريف. وعن فريقه قال الجمعان بانهم استعدوا جيدا لهذا اللقاء ولعب الفريق لقاءا وديا قبل ايام امام الرياض كان الهدف منه اطلاع المدرب البرتغالي على جميع العناصر الموجودة بالفريق لاختيار التشكيل المناسب سواء للقاء الهلال او اللقاءات القادمة. واضاف بأن المدرب سيبدأ بشكل جدي ورسمي بدءا من اليوم امام الهلال بعد ان اعطى فرصة لمشاهدة الفريق في المباريات السابقة مشيرا الى انه بلاشك وعى جيدا اهمية المباراة سواء على صعيد الجماهير او على مستوى مشوار الفريق في مجموعته بهذه البطولة. واكد الجمعان على ان الجهازين ا لفني والاداري يسعيان لاعداد اللاعبين بشكل نفسي وفني ومعنوي لانهم يعلمون جيدا انها المحك الحقيقي لابراز قدرات وامكانيات فريق النصر بوجوهه الشابة.


مدرب النصر : الرغبة في الصدارة والتأهل تشعل المباراة


عكاظ (الرياض)
وصف مساعد مدرب النصر يوسف خميس استعدادات فريقه لمباراة اليوم امام الهلال بأنها جيدة واللقاء يجمع بين فريقين كبيرين يملكان الخبرة والنجوم الكبار وايضا الجماهير.

واضاف بأنهم يسعون لأن يظهر الفريق بالمنظر المشرف امام جماهيره والتي يطالبونها بالحضور لمساندة فريقها مؤكدا بأن المدرب البرتغالي استطاع خلال الفترة الماضية الوقوف على مستوى الفريق واللاعبين ومعرفة امكانياتهم والتي كان اخرها اللقاء الودي امام الرياض.

واكد الخميس بأن الفوز امرا ضروريا للفريق النصراوي من اجل التأهل عن المجموعة.


الحارثي: ننتظر تسجيل بداية النصر الفعلية

عكاظ (الرياض)
شدد مهاجم نادي النصر سعد الحارثي على اهمية السعي الجاد لاحراز نقاط الفريق الهلالي اليوم.. وعلق الحارثي على هذه المواجهة قائلا: تظل مباريات النصر بالهلال تنافسية جماهيرية ولا تخضع لاي ظروف عطفا على تاريخ مواجهات الفريقين طيلة الاعوام الماضية والذي اكد عدم خضوع اي مباراة لاي تقلبات فنية اوعناصرية. الحارثي اكد بأن فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم دون النظر في اي مؤثرات اخرى.. معتبرا بأن فوز النصر اليوم سيكون دافعا قويا لمنح الفريق توهجا مبكرا في ظل التجديدات التي طرأت على النادي.

الحقباني: نقاط الهلال منعطف طرق للنصر

عكاظ (الرياض)
وصف بدر الحقباني لاعب فريق النصر مواجهة فريقه بالهلال مساء اليوم بأنها منعطف هام في مسيرة الفريق بمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.

واعتبر الحقباني استعدادات فريقه لكسب اللقاء جدية.. مشيرا الى ان طابع مباريات النصر بالهلال دائما ما تحكمها طقوس معينة في ظل التنافس التقليدي بين الفريقين.

واكد نجم النصر بأن فريقه استعد بشكل مثالي للقاء اليوم على ان يظهر بالصورة التي تليق بسمعة نادي النصر وتمنيا ان يجد الفريق دعم جماهيره في هذه الموقعة التقليدية.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 06:59 am   رقم المشاركة : 5
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً






يشتد التنافس بين فرق المجموعة الاولى من كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - لكرة القدم نظراً لتقارب مستويات الفرق الأربعة.. الهلال، النصر، القادسية، الانصار.. فيما أكد الرباعي الشباب والأهلي في الثانية والاتفاق والوحدة في الثالثة تفوقهم على بقية الفرق فيما عدا أبها الذي ربما يكون له تواجد ايجابي، اما الثلاثي الحزم والطائي في الثانية والاتحاد في الثالثة فقد غدت لحظة استراحة لفرق المجموعتين المذكورتين، واليوم تدخل الجولة الثالثة والحاسمة في الدور الاول من المسابقة.


والنصر تعادل مع الانصار في الرياض

ويتوقع ان تشهد هذه الجولة لقاءات نارية قد تؤكد قدوم بعض الفرق واستمرارها في جو المنافسة إذ تقام اليوم أربع مباريات وغداً اثنتان وستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:

الهلال * النصر

فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض لقاء تقليدي مثير وقمة مصغرة مع انطلاقة الموسم الكروي الحالي تجمع الجارين المتنافسين الهلال والنصر على صدارة المجموعة الاولى.. وأياً كان وضع الفريقين على القائمة وأياً كانت الاسماء المشاركة فإن اللقاء لا يخضع أبداً لأي معايير فئة بل هو لقاء تاريخي وكأنما الفريقان قد اعدا العدة لاولى مواجهاتهما الموسمية فالفوز مطلب الفريقين وأملهما لبلوغ المتبقي..

يدخل الهلال لقاء اليوم وهو في صدارة المجموعة الاولى بأربع نقاط من فوز على الانصار على هذا الاستاد في الجولة الاولى 2/1 وتعادل مثير مع القادسية في الدمام 2/2 ويتطلع إلى مواصلة التألق والصدارة ليضرب عدة مطالب ولن يتنازل رديفه عن النقاط الثلاث أذ يملك من الحيوية والاصرار ما يؤهله لحسم أي نتيجة ولعل الخبرة بدأت بوادرها لدى هذه المجموعة الجيدة من اللاعبين.. إذ يحرص الفريق اليوم على النقاط وتقديم الأفضل..

فيما يدخل النصر وكله أمل في احراز الفوز الاول إذ تعادل في اللقاءين الاولين امام القادسية في الدمام والانصار على هذا الاستاد، ويحتل الآن المركز الثالث وهو مهيأ لتقديم الأفضل ومنافسة الهلال على الصدارة في الدور الاول..

مواجهة أولى

ولعل مدرب النصر يوسف خميس ومدرب الهلال الكسندر قد اعدا العدة لتجاوز اللقاء وتقديم أفضل العروض إذ يسعيان في مواجهتهما الاولى إلى توظيف كل طاقات اللاعبين.

فالهلال بأولمبيه بدءاً من علي الجبلي وماجد المرشدي وعبدالعزيز الهليل وعبدالله مضواح وعبدالرحمن العصفور ومازن الفرج وبدر الدوسري وأحمد عباس وعبدالعزيز العبدالسلام ومشعل الموري وأحمد الصويلح وبدر الدخيل يتطلع إلى النقاط الثلاث واكمال مشوار التألق..

فيما نجد النصر قد ادخل بعض العناصر من الفريق الاول كمحمد خوجلي في الحراسة وعبدالعزيز الجنوبي وبدر الحقباني وأحمد الخير وبندر غنيم وفيصل سيف وخالد السلامة وماجد الدوسري اضافة إلى الاجنبي اوريانو وزج الخميس بهزازي وأحمد اليحيى وأحمد سعد وعادل البيشي وجواد العتيبي لاعطائهم الفرصة لاثبات الوجود وليكونوا دعماً للفريق الاول فمن يظفر بالمواجهة الموسمية الاولى.. الهلال أم النصر؟.. عموماً نتوقع حضوراً جماهيرياً داعماً للفريقين مما سيعطي القمة اثارة وقوة وندية.



الانصار * القادسية

وعلى استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة يلعب الانصار والقادسية وعيونهما تترقب لقاء الرياض إذ يتجدد أمل كل منهما للمنافسة على الصدارة ورغم تكامل الفريقين إلى حد ما لانهما يلعبان بالفريق الاول.. إلا أن التوقعات ستكون صعبة لمن يظفر باللقاء.

فالقادسية يدخل بنقطتين فقط من تعادلين يحتل بهما المركز الثاني في المجموعة الاولى بفارق الأهداف عن النصر ثالث الفرق.. ويسعى للفوز الذي يؤهله لدخول المنافسة على الصدارة إذ ينتظر تعثر الهلال ولو بالتعادل ليدخل المنافسة من أوسع الابواب ناهيك عن وجود فريق متكامل بدءاً من العويضة والحرندا والرويعي وجابر حقوي وسلام العمري وبدر باصريح ويوسف السالم وعبدالمطلب الطريدي وعبدالله مبارك وعلي الغوينم وغيرهم وسيرمي جبارة بأوراقه من أجل احراز الفوز الاول وكسر عناد التعادلات.

- فيما يدخل الانصار بنقطة واحدة بعد تعادله الاخير مع النصر في الرياض والفوز يؤهله للحاق بالركب ودخول المنافسة من جديد فالفريق يلعب بطاقمه الاساسي بدءاً من ملائكة وبالخير ومحمد صالح ناجي ومصطفى هوساوي وبقية اللاعبين.. فهل يحققها ويرفع رصيده إلى أربع نقاط أم أن القادسية يبدأ في تحقيق الانتصارات؟.

الاتفاق * أبها

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يدخل الاتفاق بروح معنوية عالية بعد ان حقق الاتحاد برباعية الجولة الثانية على أرضه وبين جماهيره وعاد من جدة بالصدارة ولن تكون اليوم مواجهته سهلة أمام عناد أبناء أبها بل تقدم اللقاءات الصعبة لوجود فريق يملك روحاً عالية وحيوية تدفع به لدخول المنافسة على الصدارة.

الاتفاق الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره حريص على مواصلة الصدارة إذ يلعب بأربع نقاط وتعادل الوحدة في مكة المكرمة 1/1 وفوز على الاتحاد في جدة 4/صفر وفوزه اليوم يؤكد به قطع نصف المشوار للتأهل للمرحلة الأخيرة من المسابقة ودخول المنافسة على اللقب فهو فريق متكامل يقوده فيرسلان وبوجود كامل الفريق فيما عدا الباشا المصاب فبشير وسياف والقحطاني والحارثي والرهيب والرجاء والمسعود والجمعان وغيرهم قادرون على مواصلة الابداع.

فيما يدخل أبها وهو في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بثلاث نقاط من فوز وحيد على الاتحاد 3/1 في بداية المسابقة وخسارة من الوحدة صفر/1 في الجولة الثانية بأبها ويسعى اليوم لاستعادة منافسه فالفريق يملك مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال القحطاني والعاصري وشعاب وحروبي وغيرهم فهل يكون نداً للاتفاق.

الوحدة * الاتحاد

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة يتطلع الوحدة «المتكامل» لأخذ بقية من بقايا الاتحاد ودخول المنافسة على الصدارة إذ ينظر إلى لقاء الدمام بعين والأخرى في مكة إذ يحرص على الفوز ورفع رصيده إلى سبع نقاط.

فالوحدة يدخل بأربع نقاط متساوياً مع الاتفاق ثم يتأخر بفارق الأهداف للمركز الثاني بعد تعادل مع الاتفاق على هذا الاستاد 1/1 وفوز على أبها في أبها 1/صفر وبفقد اليوم صراحة عيسى المحياني بظروفه الصحية الأخيرة ولن يرضى بغير الفوز وهي فرصة لتسديد الديون من الاتحاد فهل يستغل تراجع الاتحاد ويحقق النقاط والأهداف.

أما الاتحاد فيدخل صفر اليدين بعد خسارتين كبيرتين من أبها 1/3 ومن الاتفاق صفر/4 إذ يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة ولم يقدم حتى الآن ما يشفع له نعم لم يشارك نجومه المعروفون ولكن سمعة العميد فوق كل اعتبار إذ أصبح محط استراحة لفرق المجموعة وكان من الأجدر مشاركة بعض العناصر الفاعلة لخطوات الوجه فهل يرضى على حساب الوحدة أم يستسلم لخسارة ثالثة.

تؤكد تواضعه، اللقاء تقليدي لكن لا مقارنة بين الفريقين لتقدم الوحدة في كل شيء.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:00 am   رقم المشاركة : 6
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

ديربي العاصمة على القناة الرياضية

تستعد القناة الرياضية مساء اليوم الاثنين لنقل أول القاءات الديربي هذا الموسم الذي سيجمع بين فريقي (الهلال - النصر) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله -.
وسوف يسبق المباراة استديو تحليلي ويدير دفة الحوار المذيع سلمان المطيويع وضيوفه الكاتب الرياضي صالح الطريقي - المدرب الوطني علي كميخ .يتخلل أثناء الأستديو التحليلي عرض اهداف سابقة للفريقين.


النصر والهلال.. والصحافة يسرقان اهتمام اوربت الليلة

عاد برنامج المركز الرياضي الذي تبثه قناة أوربت الرياضية الى الظهور على الشاشة من جديد الأسبوع الماضي بعد ان توقف لما يقارب الشهر لقضاء اجازة الصيف وفي حلقة اليوم الاثنين يحل الكاتب الصحافي المعروف صالح الحمادي ضيفاً في فقرة الصحافة للحديث عن آخر المستجدات في عالم الصحافة المحلية وأيضا التطرق الى الكثير من المواضيع المهمة.
كما يتطرق البرنامج في حلقة اليوم لقاء «الديربي» الذي يجمع الهلال والنصر في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم وأيضا بقية المباريات التي ستقام في اليوم ذاته ويحل المدربان الوطنيان يوسف خميس وعبدالعزيز الخالد ضيفين على الفقرة للحديث عن ما جاء في لقاء القمة المنتظر وبقية اللقاءات.


بيع تذاكر لقاء الهلال والنصر في وقت مبكر من صباح اليوم
هنأ مدير استاد الأمير فيصل بن فهد الأستاذ محمد بن قزعان العتيبي الجمهور بمناسبة بداية الموسم الرياضي واقامة المباراة الجماهيرية بين قطبي مدينة الرياض الهلال والنصر اليوم الاثنين مرحباً بالجمهور الكريم.
وقال انه تم تجهيز الأستاد بجميع مرافقه لتسهيل دخول الجماهير وسوف يتم بيع التذاكر صباح اليوم بالبوابة الجنوبية وسوف تفتح جميع بوابات الأستاد الساعة السادسة مساءً، وتمنى في ختام تصريحه بقضاء أمسية سعيدة والحضور قبل بداية المباراة بوقت كاف..







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:04 am   رقم المشاركة : 7
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الهلال والنصر .. من يشعل قناديل الفرح في الرياض؟



في قمة الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز، يلتقى الليلة قطبا العاصمة فريقا الهلال والنصر ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها الهلال بفارق نقطتين عن ملاحقيه القادسية والنصر، حيث يملك الهلال أربع نقاط من فوز في الجولة الأولى على حساب الأنصار وتعادل مع القادسية، بينما للنصر نقطتان حازهما من تعادلين مع ذات الفريقين.
وتأتي القمة بداية قوية لموسم أصفر منتظر بعد التغييرات التي شهدها البيت النصراوي أخيرا، وبالنسبة للهلال فهو يدافع عن أول ألقابه الأربعة التي حازها في الموسم الماضي، فمن يشعل قناديل الفرح في الرياض؟
يدخل الهلال اللقاء بقيادة البرازيلي اليكسندر مدرب أولمبي النادي، وبفريق معظمه من الشباب الصاعد حديثاً للفريق الأول بعكس النصر الذي وضع جميع عتاده وعدته للظفر بأولى بطولات الموسم، بقيادة البرتغالي ماريانو بارتيو مدرب النصر الجديد، الذي ستولى المهمة رسميا الليلة.
يعمد المدربان تقريباً لنفس طريقة اللعب التي تعتمد على رباعي دفاع ومثلهم في خط الوسط مع وجود مهاجمين في المقدمة، وربما يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من علي جبلي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاع من اليمين لليسار عبد الرحمن العصفور المنتقل حديثاً من الشباب للهلال، عبد العزيز الهليل، ماجد المرشدي، وعبد الله مضواح، وفي وسط الميدان فإن مشاركة الدولي خالد عزيز إذا ما حدثت ستكون دعامة كبيرة لفريقه، وإلى جانبه مازن الفرج، وسعد الذياب، إضافة إلى أحمد عسيري أو متعب الشهراني، وفي المقدمة أحمد الصويلح، ومشعل الموري، بينما تعد عودة الدولي محمد العنبر إضافة قوية للهجوم الأزرق، الذي استطاع تسجيل أربعة أهداف كأقوى خط هجوم في المجموعة. في الجانب الآخر، جهز النصر عدته وعتاده من أجل الظفر باللقاء الذي يعد منعطفا مهما في بداية مشوار لمدرب الفريق وإدارة النادي الجديدة، فإن البرتغالي ماريانو بارتيو ربما يلعب بتشكيل مكون من محمد خوجلي في حراسة المرمى، وفي خط الظهر خالد السلامة، الغاني دان كولمان، فيصل هزازي، عبد العزيز الجنوبي قائد الفريق، أما في وسط الميدان فبدر الحقباني، وأحمد الخير في مركز المحور، وعلى الطرف الأيمن المهاجم عبد الرحمن البيشي، وفي اليسار البرازيلي جيري في أول مشاركة له مع الفريق بعد أن تم التعاقد معه أخيرا، فيما يقود المقدمة الدولي سعد الحارثي، وإلى جانبه البرازيلي أدريانو.


النصر يتفوق بـ7 انتصارات مقابل 4 للهلال 4/4 النتيجة الأشهر

إعداد: سلمان العنقري
يعد اللقاء الذي سيجمع فريقي الهلال والنصر الليلة في الجولة الثالثة من كأس الأمير فيصل بن فهد، الـ 19 بين الفريقين، في المسابقة 16 منها على مستوى الفريق الأول، واثنان تحت سن 23 سنة، حيث يتفوق الفريق الأصفر الاكثر فوزاً خلال مواجهاتهما في هذه المسابقة، إذ استطاع الفوز في سبع لقاءات مقابل أربعة انتصارات لنده الأزرق.
ولم يستطع النصر، التغلب على الهلال في أول ثماني مواجهات جمعت بينهما في البطولة إذ كان أول فوز له موسم 1411هـ، والأمر ذاته بالنسبة للهلال الذي لم يحقق أي فوز على النصر في آخر ثماني مواجهات جمعتهما على مستوى الفريق الأول .
وشهدت لقاءات الفريقين تحقيق نتائج تاريخية، فتعادلا مرتين 4/4 الأولى كانت موسم 1409هـ، والثانية موسم 1415هـ.
يذكر أن الفريقين التقيا على مستوى البطولة أثناء تطبيق النظام الذي لا يسمح للاعبين أكثر من 23 سنة بالمشاركة في البطولة، وذلك في موسم 1423هـ، واستطاع النصر الفوز في الدور الثاني فيما انتهى لقاء الدور الأول بتعادل الفريقين.





شدد لـ ''الاقتصادية'' الوطني يوسف خميس مساعد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على أن لقاء فريقه اليوم مع منافسه الهلال ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، لا يمثل له أي رهبة، وقال: نحن اعتدنا على لقاءات شقيقنا الهلال منذ أن كنا لاعبين حتى أصبحنا مدربين، والجماهير فقط هم من أعطوا لقاءات الشقيقين النصر والهلال طابع التنافس القوي والندية.
وأوضح ''الجهاز الفني الذي يقود النصر في مباراته أمام الهلال الليلة بإدارة البرتغالي مارينو بارتيو، من أفضل الأجهزة الفنية التي تسلمت النصر، حيث وضعت التكتيك المناسب ووظفت قدرات لاعبي الفريق خير توظيف بناء على خبرة مارينو العريضة في مجال التدريب، لتحقيق الفوز''.
وعن الأجانب الذين سيُزج بهم في لقاء الليلة، أجاب: بالنسبة إلى إدريانو فهو مهاجم جيد يتمتع بقدرات ممتازة إضافة إلى البنية الجسمانية الرائعة التي يتميز بها، أما جيري فهو من أفضل اللاعبين في صناعة اللعب وسبق أن شاهدته في الدوري البرازيلي، وأتمنى في حال مشاركته أن يقدم المأمول منه.
وعن الغاني دان كولمان الذي يقود الدفاع النصراوي، فقد راهن عليه خميس وامتدحه قائلا: كولمان من أفضل اللاعبين وشاهده الجميع في لقاء الشعلة الودي، وهو مدافع ممتاز والإدارة النصراوية برزت حنكتها ورؤيتها السديدة في التعاقد معه.
وطمأن خميس النصراويين حيال الحضور الجماهيري في لقاء الليلة متوقعاً أن يفوق المنتظر، مستدلاً بلقاءي القادسية والأنصار اللذين كانا أول لقاءات النصر في الموسم، ورغم ذلك واكبها حضور جماهيري كبير خصوصاً لقاء الأنصار الذي يعتبر من المباريات العادية إلا أن واجهة المدرج المقابلة للملعب غصت بالجماهير الغفيرة، فكيف بلقاء تنافسي جماهيري كالنصر والهلال، إلا أن ذلك لا يمنع أن توجه الدعوات لهم من باب التذكير ـ على حد تعبيره.



الحارثي: كولمان والهزازي سيتصديان للهلال

عبد الله الفاضل من الرياض
أكد لـ ''الاقتصادية'' محسن الحارثي قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه يثق بإمكانات لاعبي فريقه الذين يخوضون الليلة لقاء مهما أمام غريمهم التقليدي الهلال ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال: كلي ثقته في زملائي ومقدرتهم على التغلب على الهلال والظفر بنقاط النزال بالنقاط الثلاث التي ستساعدنا كثيرا في ضمان التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.
واعتذر الحارثي لجماهير فريقه عن عدم مشاركته في اللقاء لعدم جاهزيته، ونقص لياقته بعد أن كان في إجازة خاصة الأسبوع الماضي، وأبان ''كنت أتمنى أن أكون في كامل جاهزيتي ليتسنى لي خدمة فريقي في مباراة مهمة لكن لنقص اللياقة دور كبير في غيابي، لكن غيابي أو غياب أي من اللاعبين لا يضر إن شاء الله فالفريق ليس واقفاً على خدمة لاعب أو اثنين فالبديل الجاهز وموجود''.
وأكد الحارثي ثقته في قدرات زميله الهزازي الذي سيخلفه في مواجهة الليلة، قائلاً: في الحقيقة غيابي لن يؤثر على دفاع النصر في وجود اللاعب الصاعد المتمكن فيصل الهزازي كخير خلف لي، إضافة إلى الغاني دان كولمان الذي يشارك في مباراته الأولى بعد أن انضم إلى قافلة النصر، حيث سيوقفان هجوم الهلال.
وتمنى الحارثي في ختام حديثه أن يكون الفوز حليف فريقه شارطا لذلك الحضور والدعم الجماهيري، واستطرد ''أنا أثق في إمكانيات لاعبي فريقي ومقدرتهم على الفوز، لكن أي فريق كان لن يتجاوز مباراة ديربي تنافسية كهذه إلا بالدعم والحضور الجماهيري والوقفة الصادقة''.

النصر يسوّق سيارات شرفي هلالي.. الليلة

عبد الله الفاضل من الرياض
يعلق لاعبو فريق النصر لكرة القدم على صدورهم شعار مملكة السيارات التي تعود ملكيتها لوليد الحكير عضو شرف الهلال بعد أن أبرمت إدارة النادي عقدا إعلانيا مع المعرض.
من جانب آخر، لخبط بدر الحقباني لاعب نادي النصر أوراق مدربه البرتغالي بارتيو بعد تعرضه للإيقاف مباراتين بدءا من لقاء الهلال اليوم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد التقرير الذي رفعه حكم لقاء النصر السابق أمام الأنصار حول نية اللاعب في دفعه.
ويبحث الجهاز الفني حاليا عن بديل للحقباني في التشكيل الذي سيدلف به النصر أمام الهلال، بيد أن البرتغالي بارتيو لم يفصح في حصة المران عن اللاعب البديل حيث لن يخرج عن فيصل سيف، سعد جمعان، أو فيصل البيشي.
من جانبه لم يبد لـ''الاقتصادية'' فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر، استياءه من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم المتمثل في إيقاف بدر الحقباني لاعب فريقه استنادا إلى تقرير الحكم خالد الزهراني.
وقال ''أنا مقتنع قناعة تامة بأن الحكام لا يتجنون على أحد من اللاعبين نهائيا وأنا لا أشكك في ذممهم وهم بشر والجميع يخطئ ولا ملامة عليهم آنذاك''، مشيرا إلى أن ناديه لا يعاني نقصا جراء وجود العناصر الجيدة والبديلة.
من جهته، أوضح بدر الحقباني الموقوف، أنه لم يقم بأي فعل تجاه حكم اللقاء، منوها بأنه مظلوم لما تعرض له من إيقاف. وعلى صعيد المران، اتسم مران البارحة بالترفيه خشية إرهاق اللاعبين الذين سيخوضون النزال أمام الهلال، وركز الجهاز الفني للفريق في المناورة الرئيسية على الناحية الهجومية من خلال الزج بالمهاجم عبد الرحمن البيشي، والبرازيليين جيري، وأدريانو، إضافة إلى سعد الحارثي. وتؤكد مصادر داخل الجهاز الفني أن البرتغالي بارتيو استعان بالعناصر التي تتميز بالسرعة بعد أن لاحظ بطء عبد العزيز الهليل وماجد المرشدي قلبي دفاع الهلال.
يذكر أن النصر يعسكر اليوم في فندق الماريوت تأهبا لنزال الليلة بتوجيه من الأمير سعد بن فيصل الذي لم يعجبه معسكر الفريق داخل النادي لرداءته.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:06 am   رقم المشاركة : 8
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

[align=center]البيشي وتميم يتفوقان على نجوم العالم


رشحت منظمة rsssf المعنية بإحصائيات كرة القدم، عبد الرحمن البيشي، وبندر تميم لاعبي نادي النصر السعودي ضمن أفضل 150 لاعباً على مستوى العالم، إذ احتل البيشي المركز الـ 12 بـ 35 نقطة، فيما جاء بندر تميم في المركز الـ .16
ولم تبين المنظمة على أي أساس أو قاعدة اختير اللاعبان البيشي وتميم ضمن هذه القائمة أو كيف تم تقييمهما وبأي مقياس، وتصدر القائمة الإنجليزي مايكل أوين نجم ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعبٍ في العالم.
الغريب في الأمر أن البيشي تقدم على لاعبين عمالقة في كرة القدم مثل الأرجنتيني جابريال باتيستوتا، الإيطالي أليساندور نيستا مدافع فريق ميلان الإيطالي، ومواطنه أليساندرو ديل بييرو مهاجم المنتخب الإيطالي ونادي جوفونتس، إضافة إلى ابن جلدتهما روبرتو باجيو، وغيرهم من اللاعبين العمالقة الذين قدموا الكثير خلال مشوارهم ويملكون تاريخا رياضيا واسعا.
يذكر أن منظمة rsssf سبق وأن رشحت نادي الهلال السعودي ضمن أفضل 100 ناد في العالم للقرن الحالي، حيث حل في المركز الـ .69 [/align]







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:15 am   رقم المشاركة : 9
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

أغلق الهلاليون بوابات الملعب الرديف بمقر النادي وفرضوا السرية التامة على آخر الحصص التدريبية التي أداها الفريق الاولمبي مساء أمس استعداداً لمواجهة نده التقليدي النصر مساء هذا اليوم في الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد. وجاء إغلاق الملعب وفقاً لتأكيد الجهاز الإداري للفريق لابعاد اللاعبين عن الشحن الجماهيري والإعلامي خصوصاً أن الإدارة الهلالية تهدف من خلال المشاركة في هذه المسابقة إلى بناء فريق جديد للمستقبل بعيداً عن الفوز أو الخسارة. وكانت الحصة التدريبية قد بدأت باجتماع فني مطول باللاعبين بحضور الإداريين قبل ان يتحول إلى مناورة ترفيهية شارك فيها الثنائي الدولي خالد عزيز ومحمد العنبر في اشارة مباشرة إلى رغبة المدرب في اشراكهما في المباراة ليصبح التشكيل الازرق مكوناً من: جبلي والعصفور والهليل والمرشدي ومضواح والفرج وعسيري وعزيز والذياب والعنبر والصويلح.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:16 am   رقم المشاركة : 10
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

خسر فريق الاتحاد تجربته الودية الثالثة في معسكره بايطاليا امام فريق بادونا (درجة ثانية) بنتيجة قوامها 1-4.
وكان الشوط الاول قدا انتهى بالتعادل 1-1 حيث سجل الاتحاد اولاً بواسطة نجمه محمد نور وفي الشوط الثاني اجرى المدرب يوردانيسكو العديد من التبديلات التي ساهمت في انخافض اداء الفريق وبالتالي تلقيه ثلاثة اهداف.
من جانبه اكد الصنيع ان الفريق استفاد من التجربة فنياً بصرف النظر عن النتيجة التي آلت إليها المباراة مشيراً إلى ان الهدف من اقامة مثل هذه المباريات القوية هو الوقوف على مستوى اللاعبين وتطبيق بعض الخطط الفنية واكتشاف الاخطاء والعمل مستقبلاً على تصحيحها.
وذكر الصنيع ان الفريق سيختتم مبارياته الودية مساء الخميس المقبل حيث سيواجه فريق انترميلان على ملعبه.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:18 am   رقم المشاركة : 11
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الرائد كسب الحربي
عودة الشريف إلى التدريبات والجيزاني يواصل انقطاعه!

بريدة - سليمان السعوي:
ظفر نادي الرائد وبعد منافسة قوية مع منافسه التعاون بتوقيع حارس المرمى صالح بن فهد الحربي مواليد 1409هـ ويلعب لدرجة الشباب.
من ناحية أخرى وعلى صعيد الفريق الأول ما زال اللاعبون مثنى الحوذان وعبدالرحمن المرجان غائبين عن التدريبات بسبب ظروفهما الخاصة فيما انقطعت الاتصالات مع أبي بكر الجيزاني الذي لم تعرف له الإدارة طريقاً.. فيما انخرط اللاعب طارق الشريف في التدريبات مساء أمس الأول بعد زوال ظروفه المرضية.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:19 am   رقم المشاركة : 12
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

د.عبدالرزاق أبوداود يكشف أحوال الأهلي في لقاء صحفي ويقول:
أحد الأندية السعودية عرض علينا إعارة لاعبيه لدعمنا في البطولة الآسيوية




أكد الدكتور عبدالرزاق أبوداود رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تلقي عرض من أحد الأندية الشقيقة المحلية بإعارة لاعبيه لصالح النادي الأهلي لمشاركة الفريق الكروي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا للأندية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وأعضاء مجلس إدارته بمقر النادي الأهلي وأشاد أبوداود بمبادرة النادي الشقيق (الذي تحفظ على ذكر اسمه).
وأكد في ذات الوقت أنه يتوجّه بالشكر للنادي الشقيق ورجاله وأنه يعد مسؤوليه وجميع الرياضيين في المملكة أن الأهلي سيبذل قصارى جهده من أجل التمثيل المشرف في البطولة الآسيوية التي يخوضها ممثلاً للوطن.
كما أفاد أبوداود أن ناديه تلقى رغبة من إدارة نادي التعاون لنقل خدمات أحمد القرني وحمزة شكري اللاعبين المعروضين للانتقال وذلك من أجل الانتقال للمشاركة مع فريق التعاون وبدون أي مقابل مادي إلا في حالة انتقال اللاعبين من نادي التعاون إلى ناد آخر فيتم لجوء الأهلي إلى مسطرة الاحتراف.وحول ما يتعلق بنتائج الفريق الايجابية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد قال رغم النتائج الكبيرة التي حققها الفريق إلا أننا كإدارة في الأهلي غير راضين ونطمح الى تقديم مستوى أفضل وإن شاء الله سيتحسن أداء الفريق في الفترة المقبلة إلى الأفضل.
وحول ما يتعلق بالمحترف الثالث للفريق والذي سيكمل عقد الأجانب إلى جوار (روجيريو، ويوسف رابح) قال أبوداود لن نستعجل ولن نأتي باللاعب الذي سيكون من مستوى اللاعبين المحليين ولكن سنركز جهودنا في تواجد اللاعب المميز والذي يكون محل ثقة للجهاز الفني والجماهير في حين أشار إلى أنه سيكون لاعبا في (خط الوسط).
وحول ما تم بشأن موضوع حارس المرمى تيسير النتيف الذي انتقل للخليج (كجسر) ومنه إلى الاتحاد قال ابوداود هذا الموضوع لدى المسؤولين في اتحاد الكرة ونحن نثق فيما سيقررونه.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:22 am   رقم المشاركة : 13
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

فاز فريق تشيلسي المدافع عن اللقب على ضيفه أرسنال بهدف مقابل لا شيء في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم أمس الأحد، ويعد هذا أول انتصار لتشيلسي على منافسه اللندني في الدوري الإنجليزي منذ عشرة أعوام. أحرز مهاجم ساحل العاج ديدييه دروجبا هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 73 من المباراة. ونجح أرسنال وصيف بطل الموسم الماضي في التعامل مع القوة الهجومية لتشيلسي وكان الفريق الأفضل في فترات كثيرة من اللقاء. وسدد تييري هنري مهاجم أرسنال كرة قوية على مرمى تشيلسي في بداية الشوط الثاني لكن أرسنال وجد صعوبة بعد تأخره بهدف في اختراق دفاع تشيلسي المنظم بقيادة جون تيري.







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 07:35 am   رقم المشاركة : 14
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

الأحمري يعود بعد أسابيع

الشعلان ينتظم في تمارين التعاون

بريدة - خالد الحديثي

عاد الى تدريبات فريق التعاون لاعب الوسط فؤاد الشعلان بعد انقطاع دام موسما كاملا لأسباب خاصة. وعودة الشعلان الى الفريق التعاوني ستعطي قوة اضافية خصوصا لخط الوسط.
وبالنسبة لسعيد الاحمري من المتوقع عودته للتمارين بعد حوالي ثلاثة اسابيع حيث يخضع حاليا







التوقيع


مع السلامة,

قديم 22-08-05, 03:45 pm   رقم المشاركة : 15
ثامر الناصر
أبو الــولــيد
مشرف عام العلاقات العامه
 
الصورة الرمزية ثامر الناصر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثامر الناصر غير متواجد حالياً

مشكور عموري ..

جهد مميز تشكر عليه الحقيقة

ودمتم







التوقيع




للتواصل معي عبر التويتر والانستغرام
Thameralnasser@

سناب شات
T.0011
موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 06:53 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة