دخلت إلى مصرف الراجحي في الصفراء ببريدة بقصد استبدال بطاقة الصراف الألي المنتهية لدي ،،، وإذا بالموظف المسئول يعطيني نموذجآ لتعبئته وقال لابد من تعبئة هذا النموذج وإلذي لايتم استخراج البطاقة البديلة إلا به ،، فلما قمت بتعبئته وتسليمه له قال انتظر في السرى حتى يأتيك الدور ¡ ونظرت الى طابور السرى فيه مايقارب عشرة رجال كلهم. على طلبات تجديد بطاقة ¡¡ فقلت له ألا يمكن ان اجعل الطلب عندكم وآتي في الغد فرفض وقال لا بد من تواجدك ؟ وأنا هنا أتسائل هل يوجد مصرف في العالم يعامل عملائه بهذه الطريقة والبيروقراطية المعقدة ؟ اذا كنت أنا عميلا لمصرف الراجحي من عشرين سنة واقف على طوابير الانتظار من اجل تجديد بطاقة فكيف بمن يراجع المصرف لغرض ماء وهو ليس احد عملائه ؟؟¡ ثم من المستفيد من المصرف هل العميل مستفيد من المصرف ام العكس صحيح؟؟ بان المصرف لم يقم الا على حساب العميل ؟ ثم لماذاهذا التعقيد بتعبئة النموذج وبيانات العميل موجودة لديكم في الجهاز ومحدثة ؟ ولماذا لايتم مراعاة العملاء بأنهم موظفين خرجوا لقضاء مصالحهم في وقت محدد ؟
لقد رأيت الموظف في أسوأحال وأسوأ تعامل ولا ألومه وهو يقوم بخدمة هذه الطوابير لوحده وبجانبه كرسيين فاضيين لوظفين آخرين لم يكونوا موجودين ؟
ولقد رأيت العملاء متضايقين ومتأففين من سوء التعامل ؟ ومنهم من ينتظر ( سعادة مدير الفرع ليخرج من غرفة المحاسبين ليمتن عليه بتوقيعه الكريم )؟؟
كل هذه النقاط والتساؤلات أطرحها على الادارة العامة لمصارف الراجحي بالمملكة والإدارة الإقليمية باننا في عصر السرعة والتعامل السريع ولا يمكن قبول هذه التعقيدات والبيروقراطية المعقدة التي أصابت الدوائر الحكومية بالتخلف والتأخر عن الوصول الى المراتب المتقدمة في الإحصائيات العالمية ....وتقبلوا تحياتي.