العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 14-06-03, 06:18 am   رقم المشاركة : 1
عاشق التحدي
رائد المنتدى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عاشق التحدي غير متواجد حالياً
سحب الشارة الدولية من معجب.. و"حكم الموسم" بين المطلق وجلال


ستخلو القائمة الدولية للعام القادم 2004م من اسم الحكم معجب الدوسري ويعود ذلك الى ايقافه بقرار من اتحاد الكرة اثر الاخطاء التي وقعت في نهائي كأس الدوري بين الاتحاد والأهلي بحيث يصبح دوليا "محلي" فقط كون أنظمة الفيفا لا تسمح بوضع اسم الحكم الموقوف ضمن القائمة الدولية في الوقت الذي يبدأ ايقاف الدوسري اعتبارا من شهر جمادى الآخرة القادم مما يعني ان فترة الايقاف ستنتهي مع نهاية شهر ذي الحجة القادم بينما الترشيحات للشارة الدولية تبدأ مع بداية شهر يناير المقبل.
من جهة ثانية اكدت مصادر "الرياض" ان معجب يعيش حالة تفكير كبيرة بعد قرار الايقاف وان هناك مقربين منه نصحوه بتحديد وجهة نظره اما بتجاوز قرار الايقاف بالاصرار والاستفادة مما حدث او اتخاذ قرار الاعتزال واشار المقربون ايضا انه يتمتع بروح معنوية عالية وانه يعتبر قرار الايقاف بمثابة الدرس وانه يحترمه كثيرا .
على صعيد آخر كشفت بعض المصادر ان الثنائي الدولي عبدالرحمن الزيد وعمر المهنا سيكونان ضمن القائمة الدولية لعام 2004اذا ما أعلنا قرار الاعتزال قبل الترشيحات القادمة كونهما لم يبلغا السن القانونية التي من خلالها يكونان خارج قائمة الفيفا.
من ناحية أخرى يتوقع ان ينال الصاعد علي المطلق لقب حكم الموسم نتيجة تألقه في معظم المباريات التي قادها ولعل ابرزها نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والاهلي يومها نال اشادة معظم الرياضيين وينافس المطلق على اللقب زميله خليل جلال.
في المقابل لا زال التذمر يلقي بظلاله على بعض الحكام خشية (المجاملة) من اللجنة الرئيسية في عملية الاختيار وهضم حقوق الحكام الاكفاء وكان حكام المنطقة الوسطى قد التقوا يوم الثلاثاء الماضي بالشقير وابدوا له العديد من الملاحظات والتي من ابرزها المكافآت الى جانب أن اعضاء اللجنة يجرون اتصالاتهم من أجل التكاليف عبر هواتفهم الخاصة.







التوقيع

[align=center]يـــــــاحـــــــــلـــــيــــــــلــــــــه[/align]

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 04:07 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة