العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > أرشيف المنتدى > اقتصادي

الملاحظات

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 22-05-11, 04:59 pm   رقم المشاركة : 1
فوركس بروس
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فوركس بروس غير متواجد حالياً
الدولار/فرنك ونظرة اسبوعية في فترة 23-27 مايو-ايار


الدولار/فرنك ونظرة اسبوعية في فترة 23-27 مايو-ايار

فوريكس بروز– تعزز الفرنك السويسري امام الدولار الامريكي خلال الاسبوع الماضي في ظل مخاوف بشأن الديون السيادية في منطقة اليورو مما عزز الطلب على الملاذ الآمن في حين اضعفت البيانات الاضعف من المتوقع الدولار الأمريكي.

بلغ الدولار/فرنك 0.8746 يوم الجمعة، ادنى انخفاض للزوج منذ 10 مايو-ايار استقر الزوج بعدها على 0.8771 عند اغلاق التداول منخفضا بنسبة 1.73% خلال الاسبوع.

وكان من المرجح ان يجد الزوج الدعم على 0.8675 انخفاض 6 مايو-ايار والمقاومة على 0.8937 ارتفاع الاثنين الماضي.

وارتفع الفرنك السويسري امام الدولار في وقت مبكر من الاسبوع في ظل عدم اليقين بشأن احتمال اعادة هيكلة ديون اليونان والتي قللت من الطلب على الاصول ذات المخاطر العالية.

وارتفع الفرنك اكثر يوم الجمعة بعد ان خفضت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تصنيف اليونان بثلاثة نقاط وقالت انه سيتم النظر في اعادة الهيكلة الناعمة الافتراضية للديون في البلاد من قبل صانعي السياسة الاوروبية.

في الوقت نفسه، اظهرت بيانات الخميس تباطؤ في نمو الصناعة التحويلية في منطقة وسط المحيط الاطلسي والولايات المتحدة وانخفاضا غير متوقع في مبيعات المنازل القائمة في ابريل-نيسان مما يؤكد الرأي القائل ان الاحتياطي الاتحادي سوف لن يشدد سياسته النقدية لبعض الوقت في المستقبل المنظور.

الخميس ايضا، حث وزير الاقتصاد السويسري يوهان شنايدر آمان نخبة رجال الاعمال في البلاد ان يتعلموا التعايش مع قوة الفرنك، مشيرا إلى ان الحكومة ليس من المرجح ان تكثف التدابير الرامية إلى مساعدة الشركات المتضررة من الفرنك القوي.

وقال شنايدر امان "لقد خلقت قوة الفرنك العديد من المخاوف" واضاف " لكن علينا ان نتعلم التعايش معها، ونريد ان نعيش معها".

بالنظرة إلى الاسبوع المقبل ستصدر بيانات امريكية عن السلع المعمرة، وفي نظرة ثانية إلى الناتج المحلي الاجمالي في الربع الاول سيكون محورا رئيسيا للاهتمام، في حين ان سويسرا سوف تنشر بيانات رسمية في ميزانها التجاري ومستوى العمالة.

في مقتبل الاسبوع القادم قامت فوريكس بجمع هذه القائمة وغيرها من الاحداث الهامة التي من المحتمل ان تؤثر في الاسواق. ويتخطى الدليل يوم الاثنين حيث لا توجد احداث هامة ذات صلة بهذا اليوم.


الثلاثاء 24 مايو-ايار
الولايات المتحدة سوف تنشر بيانات حكومية حول مبيعات المنازل القائمة، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

الاربعاء 25 مايو-ايار
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حول طلبيات السلع المعمرة، وهو مؤشر رئيسي للإنتاج، فضلا عن تقرير حكومي عن مخزونات النفط الخام.

الخميس 26 مايو-ايار
تقوم سويسرا بالافراج عن بيانات رسمية حول ميزانها التجاري، الفرق بين قيمة السلع المصدرة والمستوردة والخدمات فضلا عن بيانات مستوى العمالة في البلاد، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات منقحة عن الناتج المحلي الاجمالي في الربع الاول، وهو اوسع مقياس للنشاط الاقتصادي، والمقياس الاول على صحة الاقتصاد. وتقوم الولايات المتحدة ايضا بنشر تقريرها الاسبوعي عن مطالبات البطالة الاولية.

الجمعة 27 مايو-ايار
وكالة (كي او اف) للابحاث الاقتصادية السويسرية سوف تنشر مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة، الذي يهدف للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد.

فيما تقوم الولايات المتحدة بمحاصرة الاسبوع بإصدار سلسلة من البيانات الاقتصادية، بما في ذلك تقارير الحكومة عن الدخل الشخصي والانفاق وبينات الصناعة في انتظار مبيعات المنازل، في حين ان جامعة ميتشيغان سوف تنشر بيانات منقحة بشأن ثقة المستهلك وتوقعات التضخم.







 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:22 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة