العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30-01-10, 12:29 am   رقم المشاركة : 1
حب الحسين
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حب الحسين غير متواجد حالياً
Thumbs down الشيخ محمد الجيراني شيخ أم متطفل ؟



الشيخ محمد الجيراني شيخ أم متطفل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير خلقه محمد وعلى آله الطاهرين .

نحن أهل القطيف منذ كنا بتاريخنا المجيد وبرجالاتنا الذين خدموا هذه البلاد الطاهرة بولائهم لآل محمد ( صلوات الله وعليه وعلى آله ) , لم تمر علينا فترة من الفترات إلا ويمن علينا الله سبحانه برجال من أهل العلم والتقى , والذين أخذ عنهم الأبناء الرسالة الحميدة , والتي كانت تمثل المنهج والسيرة النبوية المطهرة , وكانت قطيفنا تعرف بأهل العلم وطلابه والذين كان لهم الشأن والاحترام والتقدير بين المجتمع القطيفي الشيعي الأصيل , وأعود بذاكرتي إلى الرجال الذين اعتلوا سدة القضاء الجعفري بمنطقتنا القطيف , وكانوا يمثلون الشرع الشريف وتعاليمه بين الناس . فقد كانوا بحق عمالقة بعلومهم وبأدبهم , وكانوا إلى جانب ذلك أصحاب عدالة وخلق نبيل وتاريخ مجيد , ومن أسر عانقت عنان السماء , فقد كانوا زعماء لأهل المذهب الجعفري , وكانوا ايضا بحق يمثلون الإمامة الحقيقية العير مسلوبة الإرادة .

وكان منهم من آل الخنيزي العلامة الشيخ علي أبو حسن الخنيزي , والشيخ علي ابو عبد الكريم والعلامة الشيخ محمد صالح المبارك , والعلامة الشيخ عبد الحميد الخطي , وقد جاء بعدهم العلامة الشيخ عبد الله الخنيزي يحفظه الله , والشخ غالب حمّاد , والشيخ عبيدان .

وأنا أقرأ بين هذه الأسماء وما كانت لهم من مكانة علمية عالية وقد اشتغل بالتنويه عنهم الأدباء والكتاب , في كل مكان , وكانت أدوارهم مثار الإعجاب والتزكية . فقد وضعوا للمحكمة الجعفرية بالقطيف احترامها , وفرضوا على الآخرين الالتزام بهذا الاحترام والتقدير .

وكانت لائحة تشريعية تخص صلاحيات قضاة المحكمة الجعفرية بالقطيف وقضاتها , وكانت الدولة التي اهتمت بالقضاء الشرعي الجعفري ترى أن هذه المحكمة شرعية بحتة . كما أنني وبمعايشتي لأدوار العلماء الذين أداروا هذه المحكمة من الماضين إلى جوار ربهم رحمهم الله , وإلى ما يحصل اليوم من تلاعب وعبث بإدارة هذه المحكمة وكأنها مقر لحزب , وهذا ما هو حاصل بها , فالفرق بين الأمس واليوم كالفرق بين السماء والأرض .

كانوا رحمهم الله من بيوت عريقة عرفت بالعلم وبمكانتها الاجتماعية بالقطيف أمام الدولة التي جعلت لهم كل الاحترام والتقدير , فقد نهلوا من العلم بما كلّفهم من سنين من أعمارهم في المثابرة والغربة في التحصيل العلمي لمذهبنا المبارك .

وارجع بتلك الذاكرة إلى من بقيت المهمات الشريفة ولمن سُلّمت بعدهم يرحمهم الله , فقد تغير الحال وأصبحت المحكمة الجعفرية بالقطيف من الفوضى وعدم الانضباط في أمور إدارتها , بذلك المبنى المستأجر , والذي أسميه تشبها (سجن الباستيل ) .

وبإدارته المفككة , فكل من في هذه المحكمة يأمر وينهي , وحتى العسكري الذي المفترض أن يكون واقفا على باب مكتب فضيلة القاضي , بكل أسف يخرج الشيخ القاضي من مكتبه , ويجلس العسكري على الكرسي الدوار للشيخ ويترنح يمنة ويسرة , وترى الجالسين في مكتب القاضي مجموعات من المواطنين يتصارعون ويتبادلون الإتهامات بأصوات مرتفعة , وغلى جانب آخر من نفس المكتب من يكتب العقود الزوجية , وترى على الجانب الآخر من نفس المكتبمن حضروا للطلاق , وبكل اسف لم اصدق ما رأته عيناي , أهذا هو المكتب الذي يمثل المذهب الجعفري والشيعة بمنطقة القطيف بأكملها ؟

أترحم على المشايخ الذين تشرفوا بهذا المنصب الشرعي النبيل كيف كانت المحكمة في عهدهم , مليئة بالناس نساء ورجالا جاءوا بمشاكلهم ولا تسمع لهم همسا . كانت هيبة القاضي ورهبته في قولب الناس واحترامه تجعل من المحكمة مكانا مقدسا .

فكانت الرغبة وأنا داخل المحكمة أن أضع أصابعي في أذني من الصواعق الصوتية فسألت نفسي هل أنا في المحكمة أم في سوق واقف ؟ وذكرت حينها وفي أواخر أيام ما كان العلامة الشيخ عبد الله بن حسن الخنيزي قاضيا , قبل أن يشغل المفتنون والجواسيس من موظفي المحكمة ومن لهم تواجد بها . كان يحفظه الله لا يسمح بدخول خصمين أو ثلاث أو أكثر في قضية واحدة , ويكون أصحاب القضايا خارجا بالإنتظار .
وبخلافه يحفظه الله مع بعض الطلبة العاديين لملاحظته لهم لبعض التصرفات الهوجاء التي تتعارض مع أنظمة المحكمة وقوانينها, وفكروا بجمع التواقيع والكتابات على فضيلته وتقديمها إلى وزارة العدل وإلى المحكمة الكبرى بالقطيف وإلى المسؤولين في الرياض , قاصدين بذلك تشويه صورة فضيلته يحفظه الله .

وهو أحد المنابر الفقهية والعلمية والذي كان منارة زانت بها محكمة القطيف , وكان من رفع الشكاوى العلنية عليه من يسمي نفسه بالشيخ ( محمد بن عبد الله الجيراني ) , الذي أخذ على عاتقه الإطاحة مع مجموعة من الطلبة الذين حملوا شهادة الإبتدائية , والبعض ممن هربوا بعد أحداث الصفار والتي أريقت بها دماء شيعة القطيف وما أصابنا من ويلات وهول ذلك التهور الغير مدروس والذي عاد علينا بالضرر العميم .

كما أن لدي سؤالا قد يهتم به البعض من اهالي منطقتنا القطيف الغالية والعزيزة والمعذبة أوجهه إلى الشيخ محمد الجيراني ,

ماهي شهادتك العلمية .؟
وماهي شهاداتك الدراسية ؟
ومن من العلماء اعترف بك ؟
ومن ألبسك العمامة ؟

وهو يعلم أن نظام الدولة أي نظام العمل لا يجيز لأي موظف أن يتخذ لنفسه مهنتين .
مهنته الأولى زواج المتعة وتمتيع الشباب , وهذا معروف وليس بمجهول لخبرته الواسعة فيها .
والثانية : موظفا في محكمة القطيف .

والداخل على محكمة القطيف يرى بأم عينيه أن فضيلة الشيخ سعيد المدلوح وهو قاضي المحكمة الجعفرية بالقطيف لا يملك من إدارة المحكمة شيئا , وقد ابتلي ( بآية الله العلام ة) الشيخ الجيراني , الذي سيطر عليه ونومه تنويما مغناطيسيا . فأصبحت كل أموره بيد الجيراني , يسيره كما يريد ويوقعه على ما يريد . كما أنه تنقل بين الأحزاب والمشايخ بدأها شيرازية وتحول منها إلى أمل وحزب الله , يسير مع الريح حيث ما تسير , ولم يكن فقيرا فقد كان كسبه من العقود والطلاق وزواج المتعة الذي اشتهر به مع بعض أخلائه من رفقاء الطريق , فهنا أمور أخرى يلزمني أدبي واحترامي للقراء الكرام عن عدم ذكرها وهي أمور فاضحة لا تتفق مع آداب المشايخ , فهو لم يهتم حتى بإرسال والده إلى المصحات قبل وفاته وتركه يحوم في شوارع الربيعية ممزق الثياب حافيا بين الناس , ولم يهتم حتى بأخيه علي الذي توفي بمرض أبو صفار الهندي , والآن يحاول مع جماعته من طلبة الإبتدائية أن يتوصل للإطاحة بالشيخ المدلوح يحفظه الله وهو شيخ جليل نهل من العلم ما جعله يقف مع صفوف العلماء والمفكرين , وله كتب مطبوعة من تأليفه .

أعود وأسأل ماذا حل بالقطيف ورجالها ؟ أما منهم من تأخذه الغيرة وشرف القضاء , ويتحرك إلى من بيده الأمر ويوقف المهزلة والتي يقودها الجيراني وأصحابه الطلبة . نحن لن نسمح لهذا وأمثاله من أن يكون طرفا في عقود زواجنا ولا طلاقنا , ولا يمثلنا في محافل علمية لأنه غير متعلم ما يكفي لذلك , كما أن من شروط القضاة العلم والتُقى والورع وخوف الله في نفسه أولا , والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعدالة وطيب المنشأ وسلامة الأصل .

وأختم قولي إن هذا الشخص زير أهوج لا يخاف الله في شيء ولا يحرم شيء , يريد أن يمشي على شرف مذهبنا وعقيدتنا , فأينكم يا أصحاب الغيرة وأهل العلم ورجالات القطيف الشرفاء .

ولي تكملة وإلحاقا بهذا الموضوع قريبا إن شاء الله لأقدم ما تحتاجونه عن تسليط الضوء على هذا الدخيل علينا .

وإلى لقاء قريب بإذن الله تعالى

حب الحسين العوامية






قديم 30-01-10, 12:39 am   رقم المشاركة : 2
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

غريب أمرك يا حب ؟

هل أنت أتي لنا فقط لنقل أن الروافض طيبين ؟ ومصائبكم هناك ؟

هنا منتدى بريده وليس القطيف هداك الله

هؤلاء عقائدهم فاسدة

أرجوا أن تجيب على أسئلتي هناك وألا تفتح مواضيع كثيرة

هذه مخالفة فتح موضوعين في يوم واحد







التوقيع

طوبى لمن مات في النأنأة
ياليتني كنت من أهل النأنأة

القارئ من يقراء ما بين السطور
قديم 30-01-10, 12:39 am   رقم المشاركة : 3
انتظرتك
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : انتظرتك غير متواجد حالياً

اقتباس:
كما أنني وبمعايشتي لأدوار العلماء الذين أداروا هذه المحكمة من الماضين إلى جوار ربهم رحمهم الله

أولاً ممكن نعرف كم عمرك أنت ؟؟


ثانياً تتكلم عن محكمة القطيف في منتدى بريدة !!!!!!!!!!!!!!!


مادري وش المطلوب ؟؟؟






قديم 30-01-10, 12:40 am   رقم المشاركة : 4
كلوز
فتــى جـهينــه
 
الصورة الرمزية كلوز






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كلوز غير متواجد حالياً

والله كلامك يهلوس بالواحد

ياترى هكذا الشيعه بالقطيف لاأتوقع

أم تبعث لنــا سموما لانعلم مستقرهـا الى أين !!!







التوقيع

الصمتْ .. هو الورق الذي نكتُب عليه الألـم

قديم 30-01-10, 12:43 am   رقم المشاركة : 5
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

ينقل لنا تراجم علمائهم في القطيف

فقط لاغير

تهاوش الروافض بالقطيف وكل واحد صار له شيخ لحاله

وحطوا حرتهم ببعض عندنا

الله يعيننا







التوقيع

طوبى لمن مات في النأنأة
ياليتني كنت من أهل النأنأة

القارئ من يقراء ما بين السطور
قديم 30-01-10, 01:12 am   رقم المشاركة : 6
حب الحسين
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حب الحسين غير متواجد حالياً

بما أننا إخوة وهذا البلد الغالي يجمعنا . لماذا لا تنحمل بعضنا االبعض ؟

ولماذا نترك أوجاعنا عرضة للعبث .

ولو لم تكونوا على مستوى من سعة الصدر لما طرحت مواضيعي .

التي لا نستطيع أن نطرحها على المنتديات بالقطيف

لأنه بمجرد أن تلامس كلماتك أطراف عمائمهم تعتب خطوط حمراء

وهذا ما أدى إلى انتشار ما هم عليه ..

وطرحت موضوعي هنا فغنني على ثقة ان يأخذ مجراه الحقيقي ويتم استنكار تلك الأعمال الخبيثة التي لا تمت للإسلام بصلة

اعتبرت منتداكم منبرا للكلمة الصادقة الحرة لنشر الحقائق كانت لنا أو علينا

وارجو منكم إخوتي أن يتسع صدركم لمثل هذه المواضيع والتي تدخل بقاعدة غسلامية غسمها

((( الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ))

جزاكم الله خيرا







قديم 30-01-10, 01:36 am   رقم المشاركة : 7
سيف وفيصل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سيف وفيصل






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سيف وفيصل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب الحسين 
  
الشيخ محمد الجيراني شيخ أم متطفل ؟


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير خلقه محمد وعلى آله الطاهرين .

نحن أهل القطيف منذ كنا بتاريخنا المجيد وبرجالاتنا الذين خدموا هذه البلاد الطاهرة بولائهم لآل محمد ( صلوات الله وعليه وعلى آله ) , لم تمر علينا فترة من الفترات إلا ويمن علينا الله سبحانه برجال من أهل العلم والتقى , والذين أخذ عنهم الأبناء الرسالة الحميدة , والتي كانت تمثل المنهج والسيرة النبوية المطهرة , وكانت قطيفنا تعرف بأهل العلم وطلابه والذين كان لهم الشأن والاحترام والتقدير بين المجتمع القطيفي الشيعي الأصيل , وأعود بذاكرتي إلى الرجال الذين اعتلوا سدة القضاء الجعفري بمنطقتنا القطيف , وكانوا يمثلون الشرع الشريف وتعاليمه بين الناس . فقد كانوا بحق عمالقة بعلومهم وبأدبهم , وكانوا إلى جانب ذلك أصحاب عدالة وخلق نبيل وتاريخ مجيد , ومن أسر عانقت عنان السماء , فقد كانوا زعماء لأهل المذهب الجعفري , وكانوا ايضا بحق يمثلون الإمامة الحقيقية العير مسلوبة الإرادة .

وكان منهم من آل الخنيزي العلامة الشيخ علي أبو حسن الخنيزي , والشيخ علي ابو عبد الكريم والعلامة الشيخ محمد صالح المبارك , والعلامة الشيخ عبد الحميد الخطي , وقد جاء بعدهم العلامة الشيخ عبد الله الخنيزي يحفظه الله , والشخ غالب حمّاد , والشيخ عبيدان .

وأنا أقرأ بين هذه الأسماء وما كانت لهم من مكانة علمية عالية وقد اشتغل بالتنويه عنهم الأدباء والكتاب , في كل مكان , وكانت أدوارهم مثار الإعجاب والتزكية . فقد وضعوا للمحكمة الجعفرية بالقطيف احترامها , وفرضوا على الآخرين الالتزام بهذا الاحترام والتقدير .

وكانت لائحة تشريعية تخص صلاحيات قضاة المحكمة الجعفرية بالقطيف وقضاتها , وكانت الدولة التي اهتمت بالقضاء الشرعي الجعفري ترى أن هذه المحكمة شرعية بحتة . كما أنني وبمعايشتي لأدوار العلماء الذين أداروا هذه المحكمة من الماضين إلى جوار ربهم رحمهم الله , وإلى ما يحصل اليوم من تلاعب وعبث بإدارة هذه المحكمة وكأنها مقر لحزب , وهذا ما هو حاصل بها , فالفرق بين الأمس واليوم كالفرق بين السماء والأرض .

كانوا رحمهم الله من بيوت عريقة عرفت بالعلم وبمكانتها الاجتماعية بالقطيف أمام الدولة التي جعلت لهم كل الاحترام والتقدير , فقد نهلوا من العلم بما كلّفهم من سنين من أعمارهم في المثابرة والغربة في التحصيل العلمي لمذهبنا المبارك .

وارجع بتلك الذاكرة إلى من بقيت المهمات الشريفة ولمن سُلّمت بعدهم يرحمهم الله , فقد تغير الحال وأصبحت المحكمة الجعفرية بالقطيف من الفوضى وعدم الانضباط في أمور إدارتها , بذلك المبنى المستأجر , والذي أسميه تشبها (سجن الباستيل ) .

وبإدارته المفككة , فكل من في هذه المحكمة يأمر وينهي , وحتى العسكري الذي المفترض أن يكون واقفا على باب مكتب فضيلة القاضي , بكل أسف يخرج الشيخ القاضي من مكتبه , ويجلس العسكري على الكرسي الدوار للشيخ ويترنح يمنة ويسرة , وترى الجالسين في مكتب القاضي مجموعات من المواطنين يتصارعون ويتبادلون الإتهامات بأصوات مرتفعة , وغلى جانب آخر من نفس المكتب من يكتب العقود الزوجية , وترى على الجانب الآخر من نفس المكتبمن حضروا للطلاق , وبكل اسف لم اصدق ما رأته عيناي , أهذا هو المكتب الذي يمثل المذهب الجعفري والشيعة بمنطقة القطيف بأكملها ؟

أترحم على المشايخ الذين تشرفوا بهذا المنصب الشرعي النبيل كيف كانت المحكمة في عهدهم , مليئة بالناس نساء ورجالا جاءوا بمشاكلهم ولا تسمع لهم همسا . كانت هيبة القاضي ورهبته في قولب الناس واحترامه تجعل من المحكمة مكانا مقدسا .

فكانت الرغبة وأنا داخل المحكمة أن أضع أصابعي في أذني من الصواعق الصوتية فسألت نفسي هل أنا في المحكمة أم في سوق واقف ؟ وذكرت حينها وفي أواخر أيام ما كان العلامة الشيخ عبد الله بن حسن الخنيزي قاضيا , قبل أن يشغل المفتنون والجواسيس من موظفي المحكمة ومن لهم تواجد بها . كان يحفظه الله لا يسمح بدخول خصمين أو ثلاث أو أكثر في قضية واحدة , ويكون أصحاب القضايا خارجا بالإنتظار .
وبخلافه يحفظه الله مع بعض الطلبة العاديين لملاحظته لهم لبعض التصرفات الهوجاء التي تتعارض مع أنظمة المحكمة وقوانينها, وفكروا بجمع التواقيع والكتابات على فضيلته وتقديمها إلى وزارة العدل وإلى المحكمة الكبرى بالقطيف وإلى المسؤولين في الرياض , قاصدين بذلك تشويه صورة فضيلته يحفظه الله .

وهو أحد المنابر الفقهية والعلمية والذي كان منارة زانت بها محكمة القطيف , وكان من رفع الشكاوى العلنية عليه من يسمي نفسه بالشيخ ( محمد بن عبد الله الجيراني ) , الذي أخذ على عاتقه الإطاحة مع مجموعة من الطلبة الذين حملوا شهادة الإبتدائية , والبعض ممن هربوا بعد أحداث الصفار والتي أريقت بها دماء شيعة القطيف وما أصابنا من ويلات وهول ذلك التهور الغير مدروس والذي عاد علينا بالضرر العميم .

كما أن لدي سؤالا قد يهتم به البعض من اهالي منطقتنا القطيف الغالية والعزيزة والمعذبة أوجهه إلى الشيخ محمد الجيراني ,

ماهي شهادتك العلمية .؟
وماهي شهاداتك الدراسية ؟
ومن من العلماء اعترف بك ؟
ومن ألبسك العمامة ؟

وهو يعلم أن نظام الدولة أي نظام العمل لا يجيز لأي موظف أن يتخذ لنفسه مهنتين .
مهنته الأولى زواج المتعة وتمتيع الشباب , وهذا معروف وليس بمجهول لخبرته الواسعة فيها .
والثانية : موظفا في محكمة القطيف .

والداخل على محكمة القطيف يرى بأم عينيه أن فضيلة الشيخ سعيد المدلوح وهو قاضي المحكمة الجعفرية بالقطيف لا يملك من إدارة المحكمة شيئا , وقد ابتلي ( بآية الله العلام ة) الشيخ الجيراني , الذي سيطر عليه ونومه تنويما مغناطيسيا . فأصبحت كل أموره بيد الجيراني , يسيره كما يريد ويوقعه على ما يريد . كما أنه تنقل بين الأحزاب والمشايخ بدأها شيرازية وتحول منها إلى أمل وحزب الله , يسير مع الريح حيث ما تسير , ولم يكن فقيرا فقد كان كسبه من العقود والطلاق وزواج المتعة الذي اشتهر به مع بعض أخلائه من رفقاء الطريق , فهنا أمور أخرى يلزمني أدبي واحترامي للقراء الكرام عن عدم ذكرها وهي أمور فاضحة لا تتفق مع آداب المشايخ , فهو لم يهتم حتى بإرسال والده إلى المصحات قبل وفاته وتركه يحوم في شوارع الربيعية ممزق الثياب حافيا بين الناس , ولم يهتم حتى بأخيه علي الذي توفي بمرض أبو صفار الهندي , والآن يحاول مع جماعته من طلبة الإبتدائية أن يتوصل للإطاحة بالشيخ المدلوح يحفظه الله وهو شيخ جليل نهل من العلم ما جعله يقف مع صفوف العلماء والمفكرين , وله كتب مطبوعة من تأليفه .

أعود وأسأل ماذا حل بالقطيف ورجالها ؟ أما منهم من تأخذه الغيرة وشرف القضاء , ويتحرك إلى من بيده الأمر ويوقف المهزلة والتي يقودها الجيراني وأصحابه الطلبة . نحن لن نسمح لهذا وأمثاله من أن يكون طرفا في عقود زواجنا ولا طلاقنا , ولا يمثلنا في محافل علمية لأنه غير متعلم ما يكفي لذلك , كما أن من شروط القضاة العلم والتُقى والورع وخوف الله في نفسه أولا , والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعدالة وطيب المنشأ وسلامة الأصل .

وأختم قولي إن هذا الشخص زير أهوج لا يخاف الله في شيء ولا يحرم شيء , يريد أن يمشي على شرف مذهبنا وعقيدتنا , فأينكم يا أصحاب الغيرة وأهل العلم ورجالات القطيف الشرفاء .

ولي تكملة وإلحاقا بهذا الموضوع قريبا إن شاء الله لأقدم ما تحتاجونه عن تسليط الضوء على هذا الدخيل علينا .

وإلى لقاء قريب بإذن الله تعالى

حب الحسين العوامية

هذا الكلام نصا في أكثر من موقع تحية للمشرفين


ومعتقداتكم هي من جعلت أصحاب العمائم وجعلتك تتقول على عيسى عليه السلام مالم يقل!!!
وبعدين شيخكم توه معين قاضي للمواريث وربما أن لك هدف من هذا،،،
وبعدين وش عليه هو يسوي مايملي عليه معتقده






التوقيع

قديم 30-01-10, 01:29 pm   رقم المشاركة : 8
حب الحسين
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حب الحسين غير متواجد حالياً

جزاك الله ألف خير أخي
وشكرا على حسن الضيافة
لو دخل عندك امريكي كان استقبلته بالأحضان







قديم 30-01-10, 01:31 pm   رقم المشاركة : 9
حب الحسين
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حب الحسين غير متواجد حالياً

سيف وفيصل

عز الله سيفك
ولا حرمنا الله من فصلك
جزاك الله خير







قديم 30-01-10, 02:27 pm   رقم المشاركة : 10
نور سينM
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نور سينM






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نور سينM غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابلشتونا 
  
ومن قال لك أن صدورنا متسعة لخزعبلاتكم وخرافاتكم وتدليسكم
منتدياتكم لم تتحملكم فكيف بمنتديات أهل السنة والجماعة ؟
ممن تطلع من الباب اللي دخلت معه من غير مطرود



ممكن تكرمنا بسكوتك...وتطلع بكل هدووووء..

حب الحسين.....
أكمـــــــل واكتب الي بخااطرك..ولاتلتفت...للمتشددين. والمتخلفين..!!






التوقيع

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

قديم 30-01-10, 02:50 pm   رقم المشاركة : 11
سيف وفيصل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سيف وفيصل






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سيف وفيصل غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سينm 
   ممكن تكرمنا بسكوتك...وتطلع بكل هدووووء..

حب الحسين.....
أكمـــــــل واكتب الي بخااطرك..ولاتلتفت...للمتشددين. والمتخلفين..!!

لم يبق إلا أن يأت غريب ويتهكم ويسخر ويريد ضيافة ،،
اذهبوا إلى الأمريكان وقبلوا أيديهم وخذوهم بالأحضان كما
تفعلون دائما ،،،
وبعدين كل هذا نصح لكم قبل أن يأتي الموت ويكون المصير
جهنم،،،،،
لكن يبدو أن جهنم تنتظركم وأنتم بإذن الله وقودها،،،
وبعدين مسألة تسقطين حرف من القرآن أو تزيدين نقطة هنا أو هناك على آية من آيات الله احذرك من عملك لو اضطررنا إلى أساليب أخرى تجعل من النظام أن يلاحقك ويوقفك،،
فأرجو منك ألا تعبثين معنا بهذا الأسلوب الذي يدخل في تحريف كلام الله وإذا كان خطأ إملائيا فعليك التصحيح والرجوع إلى كتاب الله بنصه كماهو الذي بين أيدينا وسوف تكونين تحت المجهر بخصوص التحريف وهي رسالة






التوقيع

قديم 31-01-10, 06:02 pm   رقم المشاركة : 12
حب الحسين
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حب الحسين غير متواجد حالياً

هدو المناقشة الأمور ليست بهذه الحدة
الحوار الهادئء هو الهادف

أحببت بطرح الموضوع أخذ وعطاء
وأنا جيت آخذ انعكاس صورة ودية منكم ..
مثل للي نسمع عنكم ..

وليس طرد ومناوشة وتكفير من أولها .
هدانا الله وإياكم لما فيه الخير







قديم 01-02-10, 10:58 am   رقم المشاركة : 13
فهيد
عضو محترف
 
الصورة الرمزية فهيد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهيد غير متواجد حالياً

السلام عليكم

حياك الله محب الحسين

الظاهر اخترت الموضع الخاطئ في المكان الخاطئ .

ذكرت عدة نقاط أريد أن اتطفل بالتعقيب عليها .

اقتباس:
نحن أهل القطيف منذ كنا بتاريخنا المجيد وبرجالاتنا الذين خدموا هذه البلاد الطاهرة بولائهم لآل محمد ( صلوات الله وعليه وعلى آله )

_ تاريخكم المجيد بسرقة الحجر الاسود من الكعبة سنة 317 هـ وجعلتوه في الاحساء وقتل المسلمين ووضعهم في بئر زمزم ؟ اين ولائكم لمحمد وال محمد
اقتباس:
لم تمر علينا فترة من الفترات إلا ويمن علينا الله سبحانه برجال من أهل العلم والتقى , والذين أخذ عنهم الأبناء الرسالة الحميدة , والتي كانت تمثل المنهج والسيرة النبوية المطهرة

نعم نعم أمثال الشيخ حسن الصفار ونمر باقر النمر الذين يطالبون بفصل القطيف وسيهات عن السعودية . واي سيرة نبوية تتحدث عنها زرت الماتم والمواليد كلها لعن وسب على الصحابة وامهات المؤنين وعلى بنو امية . ولم اجد شيئا عن ذكر رسول الله

اقتباس:
وكانت قطيفنا تعرف بأهل العلم وطلابه والذين كان لهم الشأن والاحترام والتقدير بين المجتمع القطيفي الشيعي الأصيل , وأعود بذاكرتي إلى الرجال الذين اعتلوا سدة القضاء الجعفري بمنطقتنا القطيف , وكانوا يمثلون الشرع الشريف وتعاليمه بين الناس

_ نعم نعم طلاب العلم ليسو خريجين دراسات اسلامية او شريعة او اصول دين من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية كما في المحاكم السنية. انما تريد خريجين حوزات النجف وقم ومشهد . التي تعتمد دراساتهم عن الفلسفة واهم شي هل الحوزه اعطتهم عمامة سودا للسيادة ام عمامة بيضاء للشيخة . وعدم قراءه القران الكريم وحفظه

اقتباس:
ماهي شهادتك العلمية .؟
وماهي شهاداتك الدراسية ؟
ومن من العلماء اعترف بك ؟
ومن ألبسك العمامة ؟

لا اعلم اذا الدراسة والشهادة العلمية ولا تنسون العمامة التي شرط من شروط العالم بالحصول عليها. شرطا لقبوله قاضي بالمحكمة

اقتباس:
مهنته الأولى زواج المتعة وتمتيع الشباب , وهذا معروف وليس بمجهول لخبرته الواسعة فيها .
والثانية : موظفا في محكمة القطيف .

لا بهذه اخطات اخي الفاضل "

زواج المتعة / ليس فية عقد نكاح من المحكمة ولا شهود . هذا وانت جعفري امامي اثنى عشري تجهل هذا الزواج


2- ليس اسمها المحكمة الجعفرية / اسمها ادارة الاوقاف والمواريث

ســــؤال اخير

يامحب الحسين " مالهدف من ذكر الفوضى العارمة في ادارة الاوقاف والمواريث كما اسميتها انت المحكمة الجعفرية .

هي خاصة بالزواج والطلاق فقط . هذه الادارة






قديم 01-02-10, 12:18 pm   رقم المشاركة : 14
فهيد
عضو محترف
 
الصورة الرمزية فهيد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
جزاك الله ألف خير أخي
وشكرا على حسن الضيافة
لو دخل عندك امريكي كان استقبلته بالأحضان

رئينا اتباع السستاني واتباع مقتدى الصدرفي العراق وحملهم لجنود الامريكان على اكتافهم ؟

هذا الكلام دعه لك






قديم 01-02-10, 07:36 pm   رقم المشاركة : 15
الرأي الحر
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الرأي الحر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الرأي الحر غير متواجد حالياً

الشيخ محمد الجيراني شيخ أم متطفل ؟
مين هذا مغني







التوقيع

شكرا حبيبي
موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::

الساعة الآن 03:09 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة