[align=center]الجزء الثالث ..
ورحنا للمطعم انا وياهـ وجلسنا جلسة رومانسيه وقلت له : [ أقول محمد ]
قال : [ سمي ]
قلت : [ انت الحين وشوله حاط راسك براس البزر ذي اللي جالسه تتحذث الآن ]
قال [ احبتس
]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
قبل ما يقول ( أحبتس ) كنت اشرب عصير ,, ويوم انه قالها
وانا اللي اشرق واعبي الدنيا كلها عصير من فمي
خبركم من طلعتي على الدنيا مكروفة ما عمري سمعت كلمة حنونة 
قال هو : [ الله يفشلتس يا خبلة ]
قلت : [ وووووووووش قـ قـ قـلـ ت ااااانت توووو ؟ ]
مسك يدي بنعومة والعصير مالي يديننا وبدت تتلزق من العصير
وقال : [ أحبتس ]
قلت : [ لا يالملعون توك تقولها ؟ ]
قال : [ وانتي تحبيني ؟ ]
قلت : [ لعنك الله لعنة ابليس قسمن بالله اني اموت في دبادييب غرام اللي خلفوك يا ابن الكلب ]
قال : [ ول ول ول ول ياليتني ساكت ]
قلت : [ يوووووووووهـ الحين من بينضف هالوصاخه والتطريش والبلاوي اللي طلعت من فمي ؟ ]
قال : [ ياليييييل القرااااوة ,, خليه خليه هم ينضفونه ]
قلت وانا الحس الصحن حقي : [ ومن متى وانت تحبني ]
قال وهو متقرف من شكلي : [ من يوم شفتتس ]
قلت وانا الحس اصابعي : [ طيب اتحداك انا من متى وانا احبك ؟ ]
قال وتسبدهـ حايمة : [ من متى ؟ ]
قلت : [ من يوم اني بزر صغيرة وانا اسمع جدتي تتكلم عن محمد ولد البراهيم حبيتك وانا ماشفتك ]
قال : [ ههههههه وش رايتس نروووح الحين عشان مانتأخر ,, لا تنسين اننا منحاشين من البيت ]
قلت : [ يالله قوووهـ ]
ومشينا ووصلنا البيت ومن تتوقعون في استقبالنا ؟؟؟؟؟
لقيت عمي ومرت عمي وبنات عمي
ولقيت المفاجئة وراهم
...
الثلاثي المرح ..
[ امي وابوي وجدتي اللي مدري وش تبي من الحياة ]
قالوا : [ خير ان شاء الله ؟ ليش جايين كان قعدتوا هناك وانبسطتوا ]
قلت انا : [ فيه هوشة بآخر الحارة رحنا نشوفها
]قال عمي : [ تحسبين انتس في الديرة تحظرين هوشات ؟ هنا مافيه هوشات ]
قلت : [ لا قصدي عيال الحارة يلعبون كورة ومالقوا حارس وحطوا محمد حارس وماعندهم جمهور وخلوني جمهورة ]<- تسمع بالتصريفات ..
قال : [ ابلعي لسانك وكلي كبر راسك انا ابي اتفاهم مع ولدي وانتي ابوتس يتفاهم معتس ]
انا يوم دريت ان السالفه فيها تفااااهم طرت من الفرحة بدون ما افكر بالنتائج خخخخخخخخـ ,, لأني عارفه انه خلال هالتفاهم بيصير فيه زواج لتعديل غلطة طلعة المطعم
!
عمي يتكلم مع ولدهـ بأسلوب حضاري وسحب منه السيارة لمدة اسبوع وحرمة من المصروف لمدة اسبوع مع المحاظرات اللي اعطاهـ
اما انا جاء ابوي عندي وقال : [ عقابتس ياتسلبه انتس تطبخين كل الوجبات ]
قلت : [ ماجبت شي جديد ,, من يطبخهن كل يوم ؟ ]
قال : [ امممم طيب تطسين ثلاث ايام للمزرعة تخرفين تمر ]
قلت : [ اييييه ثمن ؟ ]
قال : [ اذا قلت لتس همزي رجولي تهمزينهن ]
قلت : [ يآليييييييل ايوة وبعدين ؟ ]
قال : [ تنامين مع جدتتس ثلاث ايام ]
والعقاب الأخير هو اشد عقاااااااااااب
شتان مابين معاملة الحظر ومعاملة القراوة
المهم بعد المحاظرات ذي كل واحد مننا ذهب الى غرفته وابوي وعمي بالصاله يتناقشون في موضوعنا
قال ابوي : [ اسمع وانا اخوك العيال غلطوا وطلعوا مع بعض مالك الا اننا نزوجهم ]
قال عمي : [ بس صعبة كذا من الباب للطاقة الولد لازم يكون نفسه وبنتك توها صغيرة ]
قال ابوي : [ ولدك مهوب غريب هذا ولد عمها ]
قال عمي : [ افكر ]
انصف الليل وانا مانمت افكر في فارس احلامي وزوجي
وفجأة وانا افكر فيه اشتقت له <-- مدري شلون
المهم قلت لازم اخترع خطه عشان اروح له لغرفته بدون مايقولون لي اهلي شي
خصوصاً انهم نايمين ومحد قايم وانا احساسي يقول لي انه صاحي
واكتشفت خطة الا وهي اني اطلع كل مافي جعبتي من نخارير عشان اروح عنده واقول له يمسح خشمي <-- تسمع بالرومانسيه ذي
وفعلن قضيت ساعة كامله وانا اطلع نخاريري لين صارت تتدودل وتوصل للحيتي
وطقيت عليه الباب وفعلاً كان صاحي
يوم فتح لي الباب وهو لابس بجامة تخقق اللي مايخق وشكله مرتب ويجنن
تفاجأ من شكلي والنخارير طالعه نازلة من خشمي
قال : [ وعععععععععع وشو ذا ]
نشقت نشقة خفيفة بحيث ما يروح النخرور عشان ما تروح الخرطه على الفاضي وقلت : [ أبي منطيل ]
قال : [ الله يقرفك يآشيخه ]
وجيت عندهـ وقلت : [ حمودي صح انت تحبني ؟ ]
قال : [ اييييييييييه ]
قلت : [ اتحداك تمسح نخروري ,, واذا مامسحته يعني ماتحبني ] <-- يقال لي محجرتن له
قال : [ امسح نخرور ابوك لو تبين ]
وجاب منشفة وقعد يمسح في ذا النخرور ,, وكل ما مسحه اروح اطلع من جديد عشان ما افوت الجو الرومانسي
الييييييييييييييين ما طلب علينا جدتي النشبه وهو قاعد يمسح نخروري
قالت : [ جعلكم لعلللللله يا عيال التسلاااااااب ]
قلت : [ احترمي نفستس التسلاب ذولي عيالتس ]
قالت : [ وش تسووون جعلكم الظربه ؟ ]
قال محمد : [ جتني وخشمها فيه دمااااااااان وماتدري وش تسوي وقالت تجي عندي عشاني صاحي ]
قالت جدتي : [ ما اصدق لين توريني المنشفه اللي معك كان فيها دمان صدقت مافيها دمان والله لا اعلم عليكم ]
وهي اللي تاخذ المنشفه وتفتحها لقت بوسطها اشيااااء وبلااااوي وانواع السوائل المطاطيه واقرب شي لها [ غرا باتكس ]
ماقدرت تتحمل من القرف رومتها على الأرض وقالت : [ ما اشوف فيه دم ]
قلت : [ الدم تحت النخارير يالخبله ]
قالت : [ هيه انتي لا تمونين تراني اكبر من ابوتس ]
قلت : [ بشري عيالتس ]
قالت : [ يا انكم تعرسون يا انكم تعرسون وضعكم ذا ما ينسكت عنه ]
قلت انا : [ لا ياجدتي موب اننا نعرس الأولى ,, نبغى نعرس الثانيه ]
قالت : [ باتسر بقول لعيالي ونشوف يالملاعين ]
قلت : [ قداااااااااام
]
المهم يوم جاء الصبح وقمت من النوم لقيت اهلي مقررين اني اتزوج محمد ,, قالوا اببببببببببببببببد الخميس الجاي العرس
وانا اللي اطيييييييير من الفرحة
قالت امي : [ لا تفشليننا بالزوااااااااااااااااج بكرا يقولون ماشافوا خير ]
قلت : [ ازهليها يماااااااااهـ ]
جيت في يوم زاجي العصر وانا قاعدهـ اسوي حملة تنضيف لجسمي وشعري المليئ بالقمل
لقيت امي تصيح
قلت : [ يقال لتس تقلدين المسلسلات يوم انتس تصيحين ؟ ]
قالت : [ لا والله يا بنيتي ما اصيح على فرقاااتس ,, ]
قلت : [ أجل ؟ ]
قالت : [ شايلة هم البيت من بينضفه اذا رجعنا ]
سويت لها علامة ( كش ) ثمن سويتها لنفسي على حظي
وبسرعه بسرعه بدون ما نحس بالوقت جو المعازيم للقصر
واحنا كنا متعودين بالديرة على زواج يبداً من الساعه 6 المغرب الى الساعه 8 بعد العشاء وكلن يسري ينام
لكن الحين يبدأ الزواج الساعه 12 وينتهي 6 الفجر
المهم جت المطربه وانا قاعده فوق اتكشخ
وسمعت صوت المطربه ما جاز لي وفيه موسيقى وبلاوي زرقااااء
وانا انزل بقميصي ووجهي اللي نصه مكياج ,,
قلت : [ مااااااااااااااابيهااااااا ]
كل الناس التفتوا علي وقالوا : [ وشي اللي ما تبينها ؟ ]
قلت : [ الحرمة ذي اللي تغني ]
قالوا : [ وش تبين اجل ؟ ]
قلت : [ ابي طقاااااااااقه ]
قلت : [ اذا ما غنت الطقاقة اغنية (( طبّت )) ماصار عرس ]
قالوا: [ وشي ذي ؟ ]
قلت : [ جيبوا طقاقة الديرة وهي تعرفها ]
المهم جابوا لي طقاقة
ويوم بدت تطق وجاني شيودي ارقص ارقص ارقص الى بكرااا
فيني طرررررب موب طبيعي
وتشيل الطقاقة : [ طبت اللي طيبها من طيب اهلها ,, ويشهد الله والقبايل شاهديني ]
وانا اللي استنزل عليهم بليلة عرسي وافل الشعر واهز واهز وارررررررررررررردح
ومع الحماس تشقلبت
وصرت بهلوانية يوم خلصت جبت طاقيه ومررتها على الحظور قلت يالله كل واحد يحط لي ريالين
يوم جت اللحظة الرومانسية وقت جيت محمد
وانا فحماااااااااااااااااااانة من الرقص
ودخل علي وانا شوي وانهبل من الفرحة
وشهقت ذيك الشهقة
وركبت معه ورحنا بيتنا وعشنا في تبات ونبات وخلفنا صبان وبنات
وبسسسسسسسسسسسس 
كيف القووووووصه ؟
على فكرة ترا ختبارات قربت <- وش دخل ؟ 
وعلى فكره !!
ترآ آلقصهـ من وحي الخيـال لحد يصدق خخخخخخـ 
يلآ مع آلسلآمه ..[/align]