العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-01-13, 12:59 pm   رقم المشاركة : 1
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـنـدر 
   نحن بحاجة يا أختي لأن نحاكم أفكارنا قبل محاكمة أفكار الآخرين فلا أحد يملك الحقيقة المطلقة إلا الله سبحانه وتعالى والناس لم يخلقهم الله في كوكب واحد وبأزمنة مختلفة إلا ليعلم بعضهم بعضا


مرحبا بك


صدقت يجب ان نحاكم افكارنا قبل محاكمه الاخرين

وصدقت يجب ان نتعلم من غيرنا

لكن اخي الكريم



بالنسبه لقولك لا يمتلك الحقيقه المطلقه الا الله هذا فيه نظر

هناك من يمتلك الحقيقه المطلقه من البشر

وهم الانبياء .. واتباعهم

فالله والجنه والنار والملائكه والكتب والرسل

حقائق مطلقه امتلكها انا المسلم وازعم ان

من لا يعترف بهذه الحقائق فهو مخلد في النار

لانها حقائق لا تقبل الشك ولا الرد ..






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 01:42 pm   رقم المشاركة : 2
ابو عراده
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو عراده





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو عراده غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
بالنسبه لقولك لا يمتلك الحقيقه المطلقه الا الله هذا فيه نظر

هناك من يمتلك الحقيقه المطلقه من البشر

وهم الانبياء .. واتباعهم

حبيبي الزنقب .. إستغفر ربك . فالحقيقة المطلقه لايمتلكها سوى الله جل جلاله أما الحقيقة المقيده وهي التي تعطى لبني البشر من الله فهي ماوصفته أنت كحقيقة الجنة والنار والموت والحشر والبعث الخ .






التوقيع



أنا أهوى الفضاء ...
وأطرب لصوت الذيابه ...
وأعشق ظلام يجرحه نور فانوس .
رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 02:52 pm   رقم المشاركة : 3
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عراده 
   حبيبي الزنقب .. إستغفر ربك . فالحقيقة المطلقه لايمتلكها سوى الله جل جلاله أما الحقيقة المقيده وهي التي تعطى لبني البشر من الله فهي ماوصفته أنت كحقيقة الجنة والنار والموت والحشر والبعث الخ .



مرحبا بك

هداك الله .. العجله في الفهم توقع الانسان في اللبس والخطاء

اولا يا اخي الكريم اياك ان تناقش معي قضيه


بأسلوب الاتهام فتقول استغفر ربك .. وكانني

اخطاءت او عملت معصيه


ثانيا قبل ان تحكم على الاخرين انهم اخطاؤ

وتطالبهم بالاستغفار من الذنب اسأل ربما كان

هناك لبس في فهمك لهم


ثالثا الحكم على الاخرين من خلال فهمنا لهم خطاء

محض .. يجب ان نفهم قصدهم قبل ان نحكم عليهم


رابعا انا اقصد بالحقيقه المطلقه هي القضيه التى

لا يدخلها الشك ..



خامسا ذكر الفلاسفه ان الحقائق نوعان


حقيقه نسبيه وهي التى تصح في مكان دون مكان

او زمان دون زمان او شخص دون شخص


حقيقه مطلقه هي التى لا تصح في كل زمان ومكان

مثل وجود الارض والسماء والرب والجنه والنار


ارجو ان تفهم الان مرادي اخي الكريم


تحيتي لك






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 03:12 pm   رقم المشاركة : 4
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  




خامسا ذكر الفلاسفه ان الحقائق نوعان


حقيقه نسبيه وهي التى تصح في مكان دون مكان

او زمان دون زمان او شخص دون شخص


حقيقه مطلقه هي التى تصح في كل زمان ومكان

مثل وجود الارض والسماء والرب والجنه والنار


ارجو ان تفهم الان مرادي اخي الكريم


تحيتي لك


كتبت خطاء .. لا تصح

والصواب .. تصح في كل مكان وزمان






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 03:22 pm   رقم المشاركة : 5
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اخي ابو عراده

تأمل معي هذا الحديث

رأي النبي عليه السلام رجل في يده خيط من الحمي

فقال .. ماهذا ؟؟

قال من الواهنه !!


قال انزعه فأنه لا يزيدك الا وهنا .. ولو مت وهي عليك

ما افلحت ابدا

خرجه الامام احمد

وذكره الشيخ محمد ابن عبدلوهاب في كتاب التوحيد


قال العلماء


فيه ان من اداب النهي علن المنكر .. الاستفصال والسؤال

قبل ان ننكر المنكر يجب ان نسأل ونتأكد هل وقع الانسان

في منكر ..

لان الرسول عليه السلام سأل وقال ماهذه ..؟؟

وليتك تفعل هذا اخي الكريم ..

اسأل قبل ان تنكر ...



انت يا رعاك الله

اراك تاخذ الناس بفهمك .. وتبادر للانكار قبل ان تفهم

وهذا مخالف للدين والشرع


فمن شروط النهي عن المنكر التى ذكرها خالد السبت

في كتابه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر


ان يكون المنكر منكرا في الشرع

ان تتحقق ان الشخص وقع فيه

ان يكون عند علم بأنه منكر



واراك كثيرا ما تستعجل وتبادر بالتخطيه والاتهام

والمطالبه بالاستغفار .. وكأن الانسان ارتكب محظورا

وهذا خلاف الادب وخلاف السنه وخلاف الحوار الراقي


تحيتي






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 05:26 pm   رقم المشاركة : 6
ابو عراده
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو عراده





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو عراده غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
اخي ابو عراده



تأمل معي هذا الحديث

رأي النبي عليه السلام رجل في يده خيط من الحمي

فقال .. ماهذا ؟؟

قال من الواهنه !!


قال انزعه فأنه لا يزيدك الا وهنا .. ولو مت وهي عليك

ما افلحت ابدا

خرجه الامام احمد

وذكره الشيخ محمد ابن عبدلوهاب في كتاب التوحيد


قال العلماء


فيه ان من اداب النهي علن المنكر .. الاستفصال والسؤال

قبل ان ننكر المنكر يجب ان نسأل ونتأكد هل وقع الانسان

في منكر ..

لان الرسول عليه السلام سأل وقال ماهذه ..؟؟

وليتك تفعل هذا اخي الكريم ..

اسأل قبل ان تنكر ...



انت يا رعاك الله

اراك تاخذ الناس بفهمك .. وتبادر للانكار قبل ان تفهم

وهذا مخالف للدين والشرع


فمن شروط النهي عن المنكر التى ذكرها خالد السبت

في كتابه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر


ان يكون المنكر منكرا في الشرع

ان تتحقق ان الشخص وقع فيه

ان يكون عند علم بأنه منكر



واراك كثيرا ما تستعجل وتبادر بالتخطيه والاتهام

والمطالبه بالاستغفار .. وكأن الانسان ارتكب محظورا

وهذا خلاف الادب وخلاف السنه وخلاف الحوار الراقي



تحيتي

حبيبي الزنقب .. اعتقد أنك تكتب باللغة العربية وأنا عربي اصيل ومابيننا هو الجمل والكلمات ومقولتك عن الحقيقة المطلقه مقولة خاطئة وفيها تجني على رب العباد لأنك اشركت عباده بالحقيقة المطلقه وهذا هو اعتراضي عليك .
مشكلة البعض عند الوقوع بالخطأ يصر ويعاند ويحاول أن يجد مخرجا له ويتهم مناقشه بأنه لايفهم ماخلف السطور .
المسأله ياعزيزي بسيطه : قل أنا اخطأت واستغفر الله .
إن أنت جعلت مطيتك هنا ( الفلاسفه ) وتشتشهد بهم فتأكد أنك ستقول ماهو اعظم مما قلت .
انتبه لنفسك يالزنقب .






التوقيع



أنا أهوى الفضاء ...
وأطرب لصوت الذيابه ...
وأعشق ظلام يجرحه نور فانوس .
رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 10:05 am   رقم المشاركة : 7
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عراده 
   ومقولتك عن الحقيقة المطلقه مقولة خاطئة وفيها تجني على رب العباد لأنك اشركت عباده بالحقيقة المطلقه وهذا هو اعتراضي عليك .

.



حسبي الله ونعم والوكيل .. اقسم بالله ان كلامك اقسي

على نفسي من الرصاص المذاب ..

من اصعب الاشياء ان تتهم في دينك .. وهو اعز عليك من كل شي




هل تجنيت على رب العالمين ؟؟


اعوذ بالله من ذالك ..


هل اشركت ؟؟

اعوذ بالله من ذالك


اخي لقد كذبت على وافتريت على اخيك ..


فانت اتهمني بأمرين عظيمين .. الجنايه على الله .. والاشراك به


وعند الله الموعد .. وعند الله تجتمع الخصوم


الموعد اخي الصراط ..


اللهم اني اشكوا اليك ابو عرده

اللهم ان كان ظلمني وتجني على فخذ حقي منه ؟؟

اللهم انك اعز على من نفسي .. وحبك يسري في دمي

وحياتي كلها لك ...

اللهم انه اتهمني انني اتجني عليك ..

وأنت احب الى من كل شي .. وانت الذي تعرف حبي لك ..

انت الشهيد وأنت المطلع

اللهم ان كان ابو عرده افتري على وكذب في حقي

فأسلك بعزك وجبروتك ان تأخذ حقي منه ؟؟

اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ..






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 05:19 pm   رقم المشاركة : 8
ابو عراده
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو عراده





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو عراده غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
خامسا ذكر الفلاسفه ان الحقائق نوعان


حقيقه نسبيه وهي التى تصح في مكان دون مكان

او زمان دون زمان او شخص دون شخص


حقيقه مطلقه هي التى لا تصح في كل زمان ومكان

مثل وجود الارض والسماء والرب والجنه والنار


ارجو ان تفهم الان مرادي اخي الكريم


تحيتي لك

حبيبي الزنقب .. والفلاسفة ايضا قالوا أن اصل الإنسان ( قرد ) .
وقالوا ايضا أن السموات والأرض تكونت من انفجار كوني هائل .
ياعزيزي اتمنى أن تستقي معلوماتك من مصادرنا ووفق رؤيتنا الدينية التي جاء بها سيد البشرية ومنها نهل علماء المسلمين علومهم .
كذلك انصحك بعدم الغوص بعلم النفس والفلسفه فهي تدمير لماتعلمته منذ صغرك وماغرس فيك من مفاهيم شرعية .
ولازلت أقول : استغفر ربك بكرة واصيلا .
وماقلته أنت قول عظيم ناتج عن جهل منك بنقل معلومة خاطئة من ثقافة لاتمت لنا بأي صلة معتمدا على مايقوله الفلاسفة وعقولهم القاصره التي تمردت على قيم الشرع والدين .






التوقيع



أنا أهوى الفضاء ...
وأطرب لصوت الذيابه ...
وأعشق ظلام يجرحه نور فانوس .
آخر تعديل ابو عراده يوم 05-01-13 في 05:30 pm.
رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 09:53 am   رقم المشاركة : 9
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عراده 
   .
وماقلته أنت قول عظيم ناتج عن جهل منك بنقل معلومة خاطئة من ثقافة لاتمت لنا بأي صلة معتمدا على مايقوله الفلاسفة وعقولهم القاصره التي تمردت على قيم الشرع والدين .



مرحبا بك




1 - لم يقل الفلاسفه اصل الانسان قرد .. فلم يعرف هذا

القول عن سقراط ولا عن ارسطو ولا عن ابن سيناء ولا عن ابن

رشد ولا غيرهم .. وهذا يدل على انك تقول شي لا تعرفه



2 - والذي قال ان اصل الانسان بداء من خليه حيه هو (( دارون ))

وهو من علماء الاحياء بريطاني الاصل .. ولم يقل احد من الناس

ان اصل الانسان قرد ..



3 - ونظرية دارون تقول بداء الانسان من خليه حيه ثم تطور حتى

وصل الى قرد ثم انسان .. وهو يفرق بين الحيوانات العاليه في

الذكاء مثل القرد والشمبازي وغيرهم والحيونات قليلة الذكاء

فأنت لا تعرف نظريه دارون ولا تعرف الفلسفه .. ومع

ذالك تتهمني بأنني غارق في الفلاسفه وان ديني على خطر ..


4 - نظرية دارون باطله كفريه انكرها علماء الاديان السماويه كلهم

وانكرها علماء الطبيعه اخيرا كعلماء الاحياء والفيزياء وغيرهم


5 - من قال ان اصل السموات والارض من انفجار كوني علماء

الفيزياء وهي نظريه سندها بعض الناس الذين يتكلمون

عن الاعجاز وأستدلوا بقوله تعالي (( اولم يروا ان السموات

والارض كانت رتقا ))

ولكنها نظريه لم تثبت


6 - اقسم بالله العظيم انني احب الله ورسوله .. واحب الدين

ومادمت اتهمتني ديني وانني اتيت بأمر عظيم


فالله الموعد .. وعند الصراط نلتقي ..



والله هو المطلع على كل عمل عبد وسريريته

وانا مؤمن بالله ورسوله ولم اكفر ولم اقل شي يعارض

ديني .. وربي هو الشهيد والحفيظ ..


وعند الله تجتمع الخصوم ..






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 01:45 pm   رقم المشاركة : 10
بـنـدر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية بـنـدر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بـنـدر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
مرحبا بك


صدقت يجب ان نحاكم افكارنا قبل محاكمه الاخرين

وصدقت يجب ان نتعلم من غيرنا

لكن اخي الكريم



بالنسبه لقولك لا يمتلك الحقيقه المطلقه الا الله هذا فيه نظر

هناك من يمتلك الحقيقه المطلقه من البشر

وهم الانبياء .. واتباعهم

فالله والجنه والنار والملائكه والكتب والرسل

حقائق مطلقه امتلكها انا المسلم وازعم ان

من لا يعترف بهذه الحقائق فهو مخلد في النار

لانها حقائق لا تقبل الشك ولا الرد ..

وما علاقة معرفة الله والإيمان بملائكته وكتبه ورسله بامتلاك الحقيقة المطلقة؟ تعوذ من الشيطان يا رجل الحقيقة المطلقة الكلية لله وحدة الذي أحاط علمه كل شيء والملائكة والأنبياء ما هم إلا من مخلوقات الله والإيمان بهم أمر آخر ..






التوقيع

[align=right]أنا لا أبدل أحزان قلبي بأفراح الناس ،ولا أرضى أن تنقلب الدموع التي تستدرها الكآبة من جوارحي وتصير ضحكا![/align][align=center]أتمنى أن تبقى حياتي ( دمعة وأبتسامة )[/align]

رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 03:00 pm   رقم المشاركة : 11
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـنـدر 
   وما علاقة معرفة الله والإيمان بملائكته وكتبه ورسله بامتلاك الحقيقة المطلقة؟ تعوذ من الشيطان يا رجل الحقيقة المطلقة الكلية لله وحدة الذي أحاط علمه كل شيء والملائكة والأنبياء ما هم إلا من مخلوقات الله والإيمان بهم أمر آخر ..


مرحبا بك


اولا انا اناقش معك قضيه فكريه .. فأجوا ان لا يكون هناك

اسقاط فكري (( تعوذ من الشيطان )) وهي لفظه توحي ان

الزنقب اتهمك بشي .. ومعاذ الله من ذالك ..

فانا لم اتهمك بشي .. اردت فقط ان اعلق على جزئيه

وللاسف اسأت الظن بي .. وسامحك الله



ثانيا الفلاسفه ذكرو ان الحقائق نوعان

نسبيه وهي التى تصح في زمان دون زمان وفي مكان دون

مكان ولشخص دون شخص


ومطلقه وهي الى تصح في كل زمان ومكان

مثل وجود السموات والارض والله والجنه والنار


فربما اختلف مفهومي عن مفهوك .. فقط لا غير


ثالثا اجمع العلماء على ان الايمان بالرسل والكتب

والله والجنه والنار من العلم الضروري الواقعي

وقالو ان قولنا امنا بالله وبالجنه والنار

كقولنا النار حاره ... والسماء من فوقنا .. والارض من تحتنا


تحيتي






رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 04:21 pm   رقم المشاركة : 12
المتزن
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المتزن غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
مرحبا بك


صدقت يجب ان نحاكم افكارنا قبل محاكمه الاخرين

وصدقت يجب ان نتعلم من غيرنا

لكن اخي الكريم



بالنسبه لقولك لا يمتلك الحقيقه المطلقه الا الله هذا فيه نظر

هناك من يمتلك الحقيقه المطلقه من البشر

وهم الانبياء .. واتباعهم

فالله والجنه والنار والملائكه والكتب والرسل

حقائق مطلقه امتلكها انا المسلم وازعم ان

من لا يعترف بهذه الحقائق فهو مخلد في النار

لانها حقائق لا تقبل الشك ولا الرد ..

بغض النظر عمن يمتلك الحقيقة المطلقة وهل هي مختصة بالله سبحانه وتعالى أم هي تشمل الأنبياء وأتباعهم كما تقول
بودي أن تعرّف لنا ماهي الحقيقة المطلقة ؟

لأني وجدت تعريفك لها ينفي الأمثلة التي ذكرتها !

فأنت تقول إن الحقيقة المطلقة هي التي تصح في كل زمان ومكان
بينما بعض الأمثلة التي ذكرتها قد لا تصح في كل زمان ومكان بل قد يختلف حولها الناس كوجود الله مثلاً والجنة والنار والملائكة والكتب والرسل !

فكيف توفق بين تعريفك وأمثلتك ؟!

الحقائق المطلقة حسب تعريفك يمكن أن تكون وجود الأرض والسماء ووجود الشمس والقمر وما شابه ذلك من الأمثلة
أما وجود الرب والجنة والنار والملائكة والكتب والرسل فهي قد تندرج تحت باب الحقيقة النسبية حسب تعريفك لها نقلاً عن الفلاسفة






التوقيع

في المجتمع المريض الاستشهاد بالرجال أولى من الاستشهاد بالأدلة والأفكار !!

رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 09:38 am   رقم المشاركة : 13
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتزن 
  
بغض النظر عمن يمتلك الحقيقة المطلقة وهل هي مختصة بالله سبحانه وتعالى أم هي تشمل الأنبياء وأتباعهم كما تقول

بودي أن تعرّف لنا ماهي الحقيقة المطلقة ؟

لأني وجدت تعريفك لها ينفي الأمثلة التي ذكرتها !

فأنت تقول إن الحقيقة المطلقة هي التي تصح في كل زمان ومكان
بينما بعض الأمثلة التي ذكرتها قد لا تصح في كل زمان ومكان بل قد يختلف حولها الناس كوجود الله مثلاً والجنة والنار والملائكة والكتب والرسل !

فكيف توفق بين تعريفك وأمثلتك ؟!

الحقائق المطلقة حسب تعريفك يمكن أن تكون وجود الأرض والسماء ووجود الشمس والقمر وما شابه ذلك من الأمثلة

أما وجود الرب والجنة والنار والملائكة والكتب والرسل فهي قد تندرج تحت باب الحقيقة النسبية حسب تعريفك لها نقلاً عن الفلاسفة



مرحبا بك


1 - لقد عرفت الحقيقه المطلقه وهي الشي الثابت في نفسه

بغض النظر عن اعتقاد قائله .. كوجود الشمس والقمر والجنه

والنار والانبياء والكتب ..

هل هذا الامور موجوده وحقيقيه ؟؟

الجواب نعم

هل يؤمن بها كل الناس اقصد (( الانبياء والجنه والنار .. الخ )) ؟؟

الجواب لا ..

هل عدم ايمان الناس بها ينفى وجودها ؟؟

الجواب لا


2 - اقصد بقولي التى تصح في كل زمان ومكان بأعتبار

وجودها وصدقها لا بأعتبار مصدقها وقائلها ..



3 - انت فهمت من قولي (( في كل زمان ومكان )) بأعتبار

المصدق بها لا بأعتبار وجودها

وهنا فرق بين امرين

وجود الشي وهو ما يسمي في الفلسفه الدجماطيقيا

وتصديق البشر بوجود هذا الشي وهو ما يسمي في الفلسفه

الايدولوجيا


فأنت نظرت على كلامي بتوجه ذهني نحو (( الايدولوجيا ))

وانا اتكلم عن (( الدجماطيقيا ))


تحيتي لك









رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 11:29 am   رقم المشاركة : 14
الزنقب
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنقب غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
  
مرحبا بك



1 - لقد عرفت الحقيقه المطلقه وهي الشي الثابت في نفسه

بغض النظر عن اعتقاد قائله .. كوجود الشمس والقمر والجنه

والنار والانبياء والكتب ..

هل هذا الامور موجوده وحقيقيه ؟؟

الجواب نعم

هل يؤمن بها كل الناس اقصد (( الانبياء والجنه والنار .. الخ )) ؟؟

الجواب لا ..

هل عدم ايمان الناس بها ينفى وجودها ؟؟

الجواب لا





ابو عراده مجتهد يريد ان يكفرني .. فهو مشغول

بالبحث عن شي يثبت فيه ان الزنقب (( اشرك بالله ))


وهذا هو كلامي ومقصودي


فهل في هذا كفر بالله وشرك به ..


حسبي الله ونعم الوكيل






رد مع اقتباس
قديم 06-01-13, 11:43 am   رقم المشاركة : 15
ابو عراده
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو عراده





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو عراده غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنقب 
   ابو عراده مجتهد يريد ان يكفرني .. فهو مشغول

بالبحث عن شي يثبت فيه ان الزنقب (( اشرك بالله ))


وهذا هو كلامي ومقصودي


فهل في هذا كفر بالله وشرك به ..


حسبي الله ونعم الوكيل

يالزنقب ياحبيبي وللمرة المليون أقول لك تأمل عبارتك هذه :

أنت قلت مايلي : (
بالنسبه لقولك لا يمتلك الحقيقه المطلقه الا الله هذا فيه نظر



هناك من يمتلك الحقيقه المطلقه من البشر ) أالست تشرك العباد مع خالقهم بمعرفة الحقيقة المطلقه ؟؟
كلامي واضح ولاتتهرب .
.






التوقيع



أنا أهوى الفضاء ...
وأطرب لصوت الذيابه ...
وأعشق ظلام يجرحه نور فانوس .
رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:32 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة