العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 22-05-06, 08:56 am   رقم المشاركة : 1
صالح الحصان
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صالح الحصان غير متواجد حالياً
الأمير فيصل بن مشعل يتفقد جوازات ومدني القصيم


سموه يتفقد عيون الجواء غداً
الأمير فيصل بن مشعل يتفقد جوازات ومدني القصيم



* بريدة - عبدالرحمن التويجري: عيون الجواء - سلمان السلمان :
قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ظهر أمس الأحد بزيارة تفقدية لجوازات منطقة القصيم، حيث كان في استقباله سعادة مدير جوازات منطقة القصيم العميد علي بن فهد السبهان ومساعدوه وكافة مديري الإدارات والشعب والأقسام بجوازات المنطقة.
وقد تجول سموه الكريم على شعب الإدارة والأقسام المكملة لعملها كما شاهد سموه عرضاً مرئياً يوضح تشكيل جوازات المنطقة وآلية العمل المعتمدة وأهم المنجزات والطموحات المستقبلية.
وقد أبدى سموه إعجابه بالتطور الإداري والآلي الذي تختص به جوازات المنطقة مما سهل للمراجع خدمة أفضل وسرعة في الأداء والإنجاز.
وفي نهاية جولة سمو نائب أمير منطقة القصيم قدم مدير جوازات المنطقة العميد علي السبهان درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة كما تشرف ضباط وأفراد جوازات القصيم بالاستماع إلى كلمة توجيهية من سموه الكريم.
من جهة ثانية وضمن جولات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم التفقدية قام سموه ظهر أمس بزيارة لمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المديرية سعادة مدير الدفاع المدني بالمنطقة العقيد فهيد بن فرحان الفايدي ونائبه العقيد جهز بن عبيد الفهيدي ومساعدو مدير الدفاع المدني بالقصيم وعدد من ضباط وأفراد المديرية بالمنطقة.
وفور وصول سموه اتجه لصالة الاجتماعات الرئيسية حيث شاهد عرضاً مرئياً عن إنجازات وجهود الدفاع المدني خلال السنوات الماضية بالقصيم ثم اطلع على مجموعة من الآليات والمعدات التي تم تأمينها حديثاً للدفاع المدني بالمنطقة كما اطلع سموه على غرفة العمليات المتنقلة، بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً مع ضباط وأفراد الدفاع المدني بالقصيم أبدى فيه إعجابه بما شاهده وحثهم على بذل المزيد من الجهود والأعمال لأجل خدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه في ظل دعم وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وعقب ذلك قدم العقيد فهيد الفايدي درع مديرية الدفاع المدني بالقصيم لسمو نائب أمير المنطقة بهذه المناسبة.
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية لسموه الكريم مع مسؤولي وضباط وأفراد الدفاع المدني بالقصيم.
من جهة أخري يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم يوم غدٍ الثلاثاء بزيارة تفقدية لمحافظة عيون الجواء، تشمل مقر محافظة عيون الجواء والمحكمة الشرعية وكتابة العدل والبلدية والشرطة.
وسيكون في استقبال سموه الكريم صباح غد محافظ عيون الجواء الاستاذ محمد بن عبدالله بن حجاج ومديرو الدوائر الحكومية في المحافظة وأعيان المحافظة وعدد من الأهالي.
وقد عبّر محافظ عيون الجواء الاستاذ محمد بن عبدالله بن حجاج عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة الكريمة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم للمحافظة، وللدوائر الحكومية فيها للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على تكامل الخدمات للمواطنين، متمنيا لأمير منطقة القصيم ونائبه دوام التوفيق.







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:56 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة