العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 23-01-12, 02:40 am   رقم المشاركة : 46
طقاقة بدون مايك
فخر المرأة السعوديآ:$
 
الصورة الرمزية طقاقة بدون مايك






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طقاقة بدون مايك غير متواجد حالياً
Question


اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزيرة 
   كما قيل ..

بعضهم قيمته أقل من الجزمة ..

...
خسارة الشمغ و البشوت عليهم









[youtube]










يَ مسيو‘‘..‘‘!!~

قد شفت هـ البلير فِ أكثر من مكآن و حتة ..و مَ فهمت وش السآلفآ؟ ولآ أعلم مَ المغزى منه وليش يتم الاستشهآد به ..سوى آنه يذكرن ب دكتورنآ حسين ..مَ اللذي فعله هذ1 الدكتر ..ل آجل آن يذكر آنه أحرج المذيعة و غض بصره...الحو1ر صار عبر شبكة وإلآ آنآ و1همة و مَ آشوف زين..؟‘‘..‘‘!!~






التوقيع

وآحَسَنُ منكَ لم تر قط عينُُ ..وآجملُ مِنك لم تلدِ النسآء..!
*ع ــليه الصلآة والسلآم و عَ آله وآصحآبه *

mad

رد مع اقتباس
قديم 23-01-12, 03:28 am   رقم المشاركة : 47
عزف الحقيقة
مشرف عام الأقسام الأدبية






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عزف الحقيقة غير متواجد حالياً



أهلا رحال

...

ساشرح لك شيء معروف في كل الحوارات

والنقاشات والحجج والمساجلات والأختلافات

الحوارية .. ألا تعلم أن بعض الاقوال لاتثبت

بالنص ولا تقطع بل تؤخذ بتتابع الحوار والتطرق

من جانب لجانب كاستنتاجات مسلم بها ..

تعبت معك كل ماقلت لك أنك قلت كذا وكذا

خرجت وقلت أنا لم أقل !! لظنك أو لفهمك

أنه لايشمل أقوالك الا ماتقوله نصا !!

كمثال بسيط وركز معي ..

عندما رديت أنت على خبر ومتلقى الصور

أتيت بأمثلة عظيمة من أجل تقليله وتهوينه مثل

تمثيلك بالقواد وموفنبيك ..

هذه رغم أنها تتم بالخفاء أتيت بها أنت لتهوين

الحدث رغم أنها لم تتم بالعلن كما حدث بالملتقى .

وأبسط قارىء يفهم أن القصد من الامثلة المذكورة

هي لتهوين الحدث القضية كمقارنة ..

وحينما سألتك قائلا ..

أهلا اخي رحال

..

اقتباس:
وهل العلن الذي يصحبه دعوات جماعية أمر هين

؟!

قلت أنت ..

اقتباس:
وهل قلت أنا أنه أمر هين .؟!

!!!!!!!!!

وايضا حينما قلت انها مقارنة عقيمة ..

قلت أنت وكيف وضعته مقارنة !!

ومن أول الحوار لأخره وأنت تذكر الصحة

والصحة وبالاخير تجيب صورة رجال محترمين

يسلمون وحده درع !

وأتيت لنا بامثله الجنادرية ومعرض الكتاب

كامثله مشابهه ولم يقال فيها شي وغضيت الطرف

عن ماذكرت رغم أنه قد قيل فيهما الكثير من

المصلحين !


وبالاخير أتي لك بهذا كاختصار ..

اقتباس:
ذلك وعلى وجود الهالة الاعلامية المؤيدة

والمعارضة مثل مايحدث مع كل مالايناسب المجتمع

كبعض مايحصل بالجنادرية أومعرض الكتاب

أحيانا ورؤية ردات فعل متبانية .

الثقة بالنفس لها عدة أوجه وتشمل أشياء كثيرة

لعل أهمها التقبل والرضوخ لما يحاك العقل

والمنطق من الأخرين مهما كانوا والحدث والصور

وذاك الملتقى تحدث عنه كبار المثقفين والمصلحين

بكل انتماءاتهم واتجاهاتهم .

ومع ذلك تعود وتقول ..

اقتباس:
أختلف معك هنا
كيف أثق بنفسي وأرضخ لفكر غيري ..!!!!

سبحان الله الحدث استنكره جميع أطياف المجتمع

من مثقفين واكادميين ومصلحين ودعاة ووو الخ

غريبة تثق بنفسك ولا تثق بهولاء أو على حد قولك

لاترضخ لفكرهم !!!

لذلك ياعزيزي أنا لم الفق عليك اقوالا لم تقولها

كما تظن بل كلها موجودة في ثنايا الحوار تستنبط

بطرق مقبوله والكل يفهمها .


اقتباس:
من يريد الأقناع ياعزف لايلفق القول
ولايتهرب من الأسئلة المطروحة

لم الفق شيئا ومن يفهم يلمس ذلك من خلال ردودي

ولم اتهرب من اسئلة كما يبدو الا اذا كان هنا

أسئلة عقيمة لاتفيد الموضوع


اقتباس:
اقتباس:
ولايشخص الآراء ....


لم اشخص بل وضعتك أمام القناعة والثقة لحدث

عارضه الجميع لكنك قلت انك تثق بنفسك ولا ترضخ

لهولاء رغم مكانتهم بالنسبة لنا نحن البسطاء .


اقتباس:
وتركت لك فرصة أقناع الآخرين لعل وعسى يستفيد غيري
ممن يوافقني الرأي دون أن يبديه ... وبعيداً عن شخصه ,,,

ان شاء الله أن من يوافقك الرأي قلة وارجوا

أن تكون أنت أيضا ممن يرى الحق حقا ويرزقك

اتباعه .



اقتباس:
تحيتي لك ,,,

رحال أعتذر منك وأسف ان كنت قد جرحتك

بقول لاتثق بنفسك فلم أكن اقصدها اعتربها زلة

من أخيك ..

وهذا أخر رد لي فغرد الى ماشئت

وعفا الله عنا وعنك

لك خالص ودي






التوقيع

.. ليس الخلاف هو النهاية بيننا .. كم من خلاف كان درب تلاقي

رد مع اقتباس
قديم 23-01-12, 04:25 am   رقم المشاركة : 48
رحّــال
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رحّــال غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحقيقة 
  
أهلا رحال

...

ساشرح لك شيء معروف في كل الحوارات

والنقاشات والحجج والمساجلات والأختلافات

الحوارية .. ألا تعلم أن بعض الاقوال لاتثبت

بالنص ولا تقطع بل تؤخذ بتتابع الحوار والتطرق

من جانب لجانب كاستنتاجات مسلم بها ..

تعبت معك كل ماقلت لك أنك قلت كذا وكذا

خرجت وقلت أنا لم أقل !! لظنك أو لفهمك

أنه لايشمل أقوالك الا ماتقوله نصا !!


اهلا عزف
لا اعتقد بأني اجهل الحوارات لدينا مايكفينا ولله الحمد ,,
أنت استنتجت من حديثي معك وشخصت الحديث وقلت أني لا أثق بنفسي ..!!
فأي لغة حوار تقبل هذا الاستنتاج !!!
لا مانع من الاستنتاج بعيداً عن تشخيص الآخرين والتطرق لشخصهم دون رأيهم
وطالبت منك أن تجلب لي مايثبت ذلك مما قلت ولم تستطع
لانصاً ولا حتى مايدل على ذلك ,,,


اقتباس:
كمثال بسيط وركز معي ..

اقتباس:

عندما رديت أنت على خبر ومتلقى الصور

أتيت بأمثلة عظيمة من أجل تقليله وتهوينه مثل

تمثيلك بالقواد وموفنبيك ..

هذه رغم أنها تتم بالخفاء أتيت بها أنت لتهوين

الحدث رغم أنها لم تتم بالعلن كما حدث بالملتقى .

وأبسط قارىء يفهم أن القصد من الامثلة المذكورة

هي لتهوين الحدث القضية كمقارنة ..

وهذه واحدة من التلفيق !!
للمرة الرابعة أوضح أنه ليس تهوينا كما تزعم أنت
هذا ماقلته منذ البداية :
اقتباس:
الفتى أنت جلبت لنا صور وكأنها جديدة على مجتمعنا
وتقول تلك هي حقيقة بنو علمان .. !!!
تلك المشاهد رأينا ماهو أفضع منها هنا في قلب بريدة
من أناس لايعرفون شيئا عن العلمانية ... فما قولك ..
جميل أن نحذّر ونذّكر أنفسنا من الفتن ولكن من الخطأ
أن نعلق كل أمر على من يدعون العلمانية من المجتمع ,,,


ثم ذكرت :
اقتباس:
ولاتعلم عن شيء اسمه مركز الملك خالد الحضاري
ولا فندق موفنبيك ...

أسأل من يعملون هناك قبل أن تكذب الآخرين عن جهل ,,
في قلب بريدة هناك من يمتهن ( القواده ) على بناته فكيف
نستبعد أمر أختلاط ومجون !!!!!


لا أعلم كيف تقول تهوين لما حدث بالرغم من أن كلماتي واضحة
ومالونته بالأحمر يدل ويوضح المعنى والمقصد ,,
وابسط قارئ يفم ما أعنيه ,,,


اقتباس:

وحينما سألتك قائلا ..

اقتباس:


قلت أنت ..



!!!!!!!!!

وايضا حينما قلت انها مقارنة عقيمة ..

قلت أنت وكيف وضعته مقارنة !!

ومن أول الحوار لأخره وأنت تذكر الصحة

والصحة وبالاخير تجيب صورة رجال محترمين

يسلمون وحده درع !

بعد معارضتك وحديثك بأن مايحدث بالخفاء مغاير لمايحدث بالعلن
ضربت لك مثالاً وهو الصحة ... ولاحظ بعد
ولسنا على دراية بأفراد المجتمع لنحدد من هو المحترم وغير المحترم
والكل يعلم أن الملتقيات سواء كانت صحية أو غيرها ليست مقصورة
على تسليم الدروع .. وهذي مايبيله مطوع على قولتهم

اقتباس:

وأتيت لنا بامثله الجنادرية ومعرض الكتاب

اقتباس:

كامثله مشابهه ولم يقال فيها شي وغضيت الطرف

عن ماذكرت رغم أنه قد قيل فيهما الكثير من

المصلحين !


من قال أني ذكرت الجنادرية ومعرض الكتاب كأمثلة مشابهه !!!!
أنت سألتني عن الهالات الإعلامية وذكرت أن الهالة نراها
عند كل حدث سواء بالجنادرية أو معرض الكتاب أو أي حدث
صغير كان أو كبير .... وقلت لك أين الغرابة في ذلك
ولا أعلم كيف فهمته أن مثال مشابه !!!!

اقتباس:
وبالاخير أتي لك بهذا كاختصار ..

اقتباس:

ومع ذلك تعود وتقول .

سبحان الله الحدث استنكره جميع أطياف المجتمع

من مثقفين واكادميين ومصلحين ودعاة ووو الخ

غريبة تثق بنفسك ولا تثق بهولاء أو على حد قولك

لاترضخ لفكرهم !!!

ليش غريبه أثق بنفسي ؟!!
وطلبت منك بالرد السابق بعد أن ألفقت علي من القول
أن تجلب لي مايدل بأني قلت أنا لا أرضخ للعقل والمنطق
والذي من خلاله قيمت ثقتي بنفسي ,,
وتتجاهل هذا الأمر وتنكر تلفيق القول !!!!

اقتباس:
لذلك ياعزيزي أنا لم الفق عليك اقوالا لم تقولها

اقتباس:

كما تظن بل كلها موجودة في ثنايا الحوار تستنبط

بطرق مقبوله والكل يفهمها .

لم الفق شيئا ومن يفهم يلمس ذلك من خلال ردودي

ولم اتهرب من اسئلة كما يبدو الا اذا كان هنا

أسئلة عقيمة لاتفيد الموضوع


أعتقد بأن كل ماسبق واضح ومفهوم .. ولم تجلب لي مايثبت صحة استنباطك
وكل ماقلته أنت في غير محله ,,

ولا أعتقد بأني سألت بماهو لايفيد الموضوع ,,



اقتباس:
لم اشخص بل وضعتك أمام القناعة والثقة لحدث

اقتباس:

عارضه الجميع لكنك قلت انك تثق بنفسك ولا ترضخ

لهولاء رغم مكانتهم بالنسبة لنا نحن البسطاء .


هذا هو قولك :

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحقيقة 
  


من هنا لا أظن أنك تثق بنفسك
لذا لاغرابة أن ألا تثق أو ترضخ لكل ماقيل
مما يحاكي العقل والمنطق .



شخصت حالتي وقلت بأني لا أثق بالعقل والمنطق
دون جلب مايدل على ذلك ..

رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
عندما أقول أنا أثق بنفسي لايعني هذا بأن أملك العلم دون غيري
ولم أوافق ذلك الحدث كما هو واضح من قولك
وقلت وذكرت منذ البداية :
جميل أن نحذّر ونذّكر أنفسنا من الفتن ولكن من الخطأ
أن نعلق كل أمر على من يدعون العلمانية من المجتمع ,,,


هذا ما أعنيه ولا أظن يفهم منه الموافقة على الحدث ,,


اقتباس:

ان شاء الله أن من يوافقك الرأي قلة وارجوا

أن تكون أنت أيضا ممن يرى الحق حقا ويرزقك

اتباعه .


رحال أعتذر منك وأسف ان كنت قد جرحتك

بقول لاتثق بنفسك فلم أكن اقصدها اعتربها زلة

من أخيك ..

وهذا أخر رد لي فغرد الى ماشئت

وعفا الله عنا وعنك

لك خالص ودي


عفا الله عما سلف ,,
ولك شخص حق التغريد كيف شاء ,,
وكنت أتمنى أن ينتهي الحديث قبل أن نصل لتلك الردود



تحيتي لك عزف ,,






رد مع اقتباس
قديم 23-01-12, 05:30 am   رقم المشاركة : 49
هلاوين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هلاوين






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : هلاوين غير متواجد حالياً

شفت يدينهن عجز لاتثريب عليهن هههه

مالقن من يغازلهن بالسوق جن عند الشيبان.

ولهذا لكل ساقطة لاقطه سقطو في اخلاقهم فجتمعوا في مكانهم هذا.







التوقيع

تويتر hlaoin

رد مع اقتباس
قديم 23-01-12, 11:16 am   رقم المشاركة : 50
مستقل
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مستقل غير متواجد حالياً

هناك فرق بين اعلان بالخطاء والاسرار بالخطاء

وهناك فرق بين حوادث تنكرها الذائقه الاجتماعيه وحوداث تكرهها الذائقه الاجتماعيه

لاحظ معي ان الاختلاف في رفض الشي ليس على درجه واحده في كل

المجتمعات البشريه بل هو درجات ومستويات مختلفه تبداء بالرفض الشديد

وتنتهي بخلاف الاولي او غير اللائق !!!

ولكن من يحدد مستويات الرفض والقبول المختلفه ؟؟؟

ذكر علماء النفس الاجتماعي انه يوجد في كل مجتمع جماعه تسمي

الجماعه المرجعيه وهي الجماعه التي يرجع اليها الفرد في تقويم
او تقييم سلوكه

مالفرق بين التقويم والتقييم ؟؟

التقييم اعطاء الشي قيمه اي وزن مثل ممتاز ضعيف سي حسن منكر

التقويم هو تعديل الشي واصلاحه

كأن هولا في المجتمع خبراء الطرق في الصحراء يعرفون الطرق

الامنه الموصله للغايه او خبراء الذهب الذين يميزون بين الذهب الحقيقي

والبهرج

وعليه فان مثل هذه الحوادث الغريبه على المجتمع يرجع فيها

الى الجماعات المرجعيه وليس للاشخاص والافراد لان ذائقه

الفرد خاصه به لايمكن ان تعطي صفه تعميميه

تشبه تفضيلات الفرد في الملابس والاطعمه والالوان وغيرها







رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 03:21 am   رقم المشاركة : 51
عزف الحقيقة
مشرف عام الأقسام الأدبية






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عزف الحقيقة غير متواجد حالياً

اقتباس:

هناك فرق بين اعلان بالخطاء والاسرار بالخطاء

وهناك فرق بين حوادث تنكرها الذائقه الاجتماعيه وحوداث تكرهها الذائقه الاجتماعيه

لاحظ معي ان الاختلاف في رفض الشي ليس على درجه واحده في كل

المجتمعات البشريه بل هو درجات ومستويات مختلفه تبداء بالرفض الشديد

وتنتهي بخلاف الاولي او غير اللائق !!!

ولكن من يحدد مستويات الرفض والقبول المختلفه ؟؟؟

ذكر علماء النفس الاجتماعي انه يوجد في كل مجتمع جماعه تسمي

الجماعه المرجعيه وهي الجماعه التي يرجع اليها الفرد في تقويم
او تقييم سلوكه

مالفرق بين التقويم والتقييم ؟؟

التقييم اعطاء الشي قيمه اي وزن مثل ممتاز ضعيف سي حسن منكر

التقويم هو تعديل الشي واصلاحه

كأن هولا في المجتمع خبراء الطرق في الصحراء يعرفون الطرق

الامنه الموصله للغايه او خبراء الذهب الذين يميزون بين الذهب الحقيقي

والبهرج

وعليه فان مثل هذه الحوادث الغريبه على المجتمع يرجع فيها

الى الجماعات المرجعيه وليس للاشخاص والافراد لان ذائقه

الفرد خاصه به لايمكن ان تعطي صفه تعميميه

تشبه تفضيلات الفرد في الملابس والاطعمه والالوان وغيرها

أخي مستقل

أشكرك على التوضيح في هذه الوقفة الرائعة

حول الرفض والتقبل والتقييم .







التوقيع

.. ليس الخلاف هو النهاية بيننا .. كم من خلاف كان درب تلاقي

رد مع اقتباس
قديم 25-01-12, 05:17 am   رقم المشاركة : 52
تيمور
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تيمور غير متواجد حالياً

ياعالم ليش تشوفو الموضوع سلبي الشي هاذى يصير في ديرتنا احسن من ان شبابنا ورجالنا يخرجون الى الخارج ويذهبن المراقص ويشربن الخمور مثلا في سوريا وفي لبنان ومصر وتركيا كم من شبابنا السعودين ذهبو الى هناك وفعلو الزنا وشربو الخمر ويسهرون في المراقص ويرقصون مع البنات الم ترون هاذا سلبيا وترون الرجل السعودي عندما يقف فقط عند مراه ويتصور معها كارثه لقد سمعنا في الاونه الاخير مافعله الشباب السعودين في تركيا ذهبو للنزهه وفعلو الزنا مع كافرات مارايكم ياسعودين سمعتنا اصبحت في الارض والسبب طيش شباب وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 25-01-12, 05:22 am   رقم المشاركة : 53
عزف الحقيقة
مشرف عام الأقسام الأدبية






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عزف الحقيقة غير متواجد حالياً

اقتباس:
اقتباس:


ياعالم ليش تشوفو الموضوع سلبي الشي هاذى يصير في ديرتنا احسن من ان شبابنا ورجالنا يخرجون الى الخارج ويذهبن المراقص ويشربن الخمور مثلا في سوريا وفي لبنان ومصر وتركيا كم من شبابنا السعودين ذهبو الى هناك وفعلو الزنا وشربو الخمر ويسهرون في المراقص ويرقصون مع البنات الم ترون هاذا سلبيا وترون الرجل السعودي عندما يقف فقط عند مراه ويتصور معها كارثه لقد سمعنا في الاونه الاخير مافعله الشباب السعودين في تركيا ذهبو للنزهه وفعلو الزنا مع كافرات مارايكم ياسعودين سمعتنا اصبحت في الارض والسبب طيش شباب وشكرا



صدقت بس وش يقرب لك تيمور لنك ؟






التوقيع

.. ليس الخلاف هو النهاية بيننا .. كم من خلاف كان درب تلاقي

رد مع اقتباس
قديم 25-01-12, 09:47 pm   رقم المشاركة : 54
غريب الماضي
.. دكتاتور زمانه ..
 
الصورة الرمزية غريب الماضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : غريب الماضي غير متواجد حالياً

أيها المنادون بالاختلاط.. رفقاً بهذا المجتمع.. عجباً لكم!.. أوَبعدما تحررت المجتمعات وعادت إلى الحجاب وتوجهت إلى الفصل بين الجنسين حتى في الغرب!.. نعاكس التيار!..
عجباً أن نتمسك بمبادءنا في وقت إدبار الناس عنها!.. وعندما يقبل الناس عليها تدعوننا للتخلي عنها..!
تأمّلوا حولكم.. ماذا صنعت 50 و 70 سنة من الاختلاط في الدول المجاورة! هل صنّعوا؟ هل اخترعوا؟.. فلا تؤخّرونا عن ركب الحضارة 100 سنة أخرى.. دعونا نتفرغ للإنتاج والصناعة.. فشرارة الإبداع لن تنقدح من احتكاك الرجل بالمرأة.. دعونا نتمسك بقيم ديننا التي بدأ الغرب يدعو إليها.. دعونا نتفرغ لتبليغ رسالة الله للعالمين.. كفى إشغالاً للوطن عن قضاياه الكبرى.. كفى طعناً في الظهر..
ومهما حاولتم تهوين علاقة الرجل بالمرأة في قلوب الناس فلن تستطيعوا.. لماذا؟ باختصار لأن الشعب مسلم ومتشرب بحب وتصديق رسوله صلى الله عليه وسلم الذي قال وهو الذي لا ينطق عن الهوىما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء) رواه البخاري، فهو صلى الله عليه وسلم لم يقل فتنة الفقر ولا فتنة البطالة ولا فتنة الجهل ولافتنة السجن ولا فتنة الجوع بل قال فتنة النساء.. شئتم أم أبيتم..
أخي الكريم.. أرأيت اليهود.. أليسوا هم أبغض خلق الله إليك.. أرأيت كفرهم وشدة انحرافهم وإجرامهم وقتلهم لأنبياءهم.. ألم يغضب الله عليهم.. هل تعلم أن أول فتنتهم كانت بسبب تساهل نساءهم لذلك قال صلى الله عليه وسلم (اتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بنى إسرائيل كانت في النساء). رواه مسلم
رضينا بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولاً ونبياً..
اللهم استر عوراتنا.. وأمّن روعاتنا..واحفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا.. وعن أيماننا وعن شمائلنا.. ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا..
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك.. وبفضلك عمّن سواك.. وأغننا اللهم عمّن أغنيته عنّا..







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 26-01-12, 08:21 am   رقم المشاركة : 55
تيمور
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تيمور غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحقيقة 
  

صدقت بس وش يقرب لك تيمور لنك ؟

بصراحه انت مالقيت شي ترد عليه بموضوعي






رد مع اقتباس
قديم 29-01-12, 12:54 am   رقم المشاركة : 56
Qassimy
عذب الصفات
 
الصورة الرمزية Qassimy






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Qassimy غير متواجد حالياً

الصورة الأولى
كل طاولة أربعة رجال وامرأة .. وربي كأنها طقة بالوت !
ويقولون ثقافة !!
كان ثقافة تقودها أمرأة خبنا وخسرنا , ما نفعت المرأة مع طالباتها تنفع في دهاليز الظلام







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 29-01-12, 01:01 am   رقم المشاركة : 57
مخملية روح
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مخملية روح






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مخملية روح غير متواجد حالياً




خلوهم يطيحون اللي بروسهم في ذا العجايز ....- انا - ومو محصليني ان شاء الله ....لأني مااجلس مع مثقفين زي هالأشكال ...اذا نويت أصير علمانيه بختار على كيفي ...ذذ







التوقيع

[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/3/embed/020312190208rt6pd5of9ywn855.swf]WIDTH=596 HEIGHT=184[/flash]
رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 12:11 pm   رقم المشاركة : 58
الأسترليني
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية الأسترليني





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأسترليني غير متواجد حالياً

تشششش و تشششششش و بسسس مييييييير يا الفتى ..

شفت انك ما تعرف الثقافة ..


هالحين ما تدري إن الثقافة أنواع خذ مثلا :

ثقافة شوارع

ثقافة جوجل

و ثقافة فنادق /
طبعا ثقافة الفنادق تختلف من فندق لفندق حسب نجومة و حسب موقعه يعني ما تجي لواحد لعبته ثقافة فنادق بيروت و تجي تقارنه بواحد فنان بثقافة فنادق دبي ( اهااا ) يختلف الوضع و الرفع من موقع لموقع و من فندق لفندق و من بهو لبهو و من بار لبار ..


و بالاخير الله يستر عليك من خوجة او العساف يجيون بكرا و يقاضونك لأنك سبيت و دعيت على ثقافتهم







التوقيع

يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..

رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 09:25 pm   رقم المشاركة : 59
الفتى السمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الفتى السمنسي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتى السمنسي غير متواجد حالياً

88
هلا بالأسترليني ..لك وحشه ياباشا .
ترى الحرب على الحجاب قديمه جدا وهالحين جاء الدور على المملكه وكل اللي تشوفه حاليا هو بداية الحرب على الحجاب لخلعه للأبد .
لكن هذا عشم إبليس بالجنه .
شف هالمقطع ياسترليني وحتعرف إن الدعوى كبيره وحنا صايرينن مثل الثور ببرسيمه .ماغير نأكل ونرقص ونغني وننام .

http://www.slaati.com/inf/videos.php?action=show&id=972







التوقيع

لا إله إلا الله محمد رسول الله .

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:44 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة