العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 27-01-10, 08:56 am   رقم المشاركة : 1
فهيد
عضو محترف
 
الصورة الرمزية فهيد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


طيب
الله ينصر السنة ويلعن الشيعة ..خلاص سرت سني صح!

عقليات مدري كيف


سبحان الله الرافضي دائما الشتم واللعن على طرف لسانة اذا حشر بزاوية

عن أبي الدرداء رضي الله عنة قال : قال رسول الله صلى الله علية وسلم (( ان العبد اذا لعن شيئا صعدت اللعنة الى السماء ؛ فتغلق ابواب السماء دونها ؛ ثم تهبط الى الارض ؛ فتغلق ابوبها دونها ؛ ثم تاخذ يمينا وشمالا ؛ فاذا لم تجد مساغا ؛ رجعت الى الذي لعن ؛ فان كان كذلك اهلا والا رجعت لقائلها ))

من هذا الحديث نستنتج ان اللعنة تنزل عليك بعد مالعنت يالشنقيطي






رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 11:53 pm   رقم المشاركة : 2
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد 
   سبحان الله الرافضي دائما الشتم واللعن على طرف لسانة اذا حشر بزاوية

كان فيه نمر طفشان ومن كثر ماهو طفشان كان يتسلى على ظهر ثعلب كل ماشافه قاله تعال هنا،يصقعه كف ويقله ليه لابس طاقيه ؟!وإذا مالبس طاقيه صقعه كف وقاله ليه منت لابس طاقيه ؟!جلس على هالحاله سنة وهو معذب الثعلب وفيه يوم كان النمر جالس مع الاسد يسولف قاله يا اخي فيه ثعلب متسلى على ظهره لي سنة ليه منت لابس طاقيه وليه لابس طاقيه لكن طفشت ماحولك شيء جديد؟!قاله الاسد إلاّ فيه حركة الطاقية هذي مرة قديمة فيه حركة جديدة اذا جاك قله ابي تفاحة اذا جاب صفراء قله لا ابي حمراء اذا جاب حمراء قله لا ابي صفراء قاله النمر ينصر دينك على هالفكرة..وفيوم عدى من قدامه الثعلب قاله تعال هنا ..روح جيب تفاحة قاله الثعلب على طول صفراء ولل حمراء <<<طلعت قديمة..راح صاقعه كف وقاله طيب ليه منت لابس طاقيه
وانت يافهيد لازم اتصحح الاخطاء لأنه ان سبينا الشيعة قلت انت شيعي وإن دافعنا عن الشيعة قلت انت شيعي وإن مدحنا السنة قلت انت تستخدم التقيه فالواحد سار محتار معاك


اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد 
   من هذا الحديث نستنتج ان اللعنة تنزل عليك بعد مالعنت يالشنقيطي

نعم ياخويه!! تستنتج انت تحسبه معادلة فيزياء ولل كيمياء طيب اتحداك 4+4= كم








رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 12:00 am   رقم المشاركة : 3
فهيد
عضو محترف
 
الصورة الرمزية فهيد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


كان فيه نمر طفشان ومن كثر ماهو طفشان كان يتسلى على ظهر ثعلب كل ماشافه قاله تعال هنا،يصقعه كف ويقله ليه لابس طاقيه ؟!وإذا مالبس طاقيه صقعه كف وقاله ليه منت لابس طاقيه ؟!جلس على هالحاله سنة وهو معذب الثعلب وفيه يوم كان النمر جالس مع الاسد يسولف قاله يا اخي فيه ثعلب متسلى على ظهره لي سنة ليه منت لابس طاقيه وليه لابس طاقيه لكن طفشت ماحولك شيء جديد؟!قاله الاسد إلاّ فيه حركة الطاقية هذي مرة قديمة فيه حركة جديدة اذا جاك قله ابي تفاحة اذا جاب صفراء قله لا ابي حمراء اذا جاب حمراء قله لا ابي صفراء قاله النمر ينصر دينك على هالفكرة..وفيوم عدى من قدامه الثعلب قاله تعال هنا ..روح جيب تفاحة قاله الثعلب على طول صفراء ولل حمراء <<<طلعت قديمة..راح صاقعه كف وقاله طيب ليه منت لابس طاقيه
وانت يافهيد لازم اتصحح الاخطاء لأنه ان سبينا الشيعة قلت انت شيعي وإن دافعنا عن الشيعة قلت انت شيعي وإن مدحنا السنة قلت انت تستخدم التقيه فالواحد سار محتار معاك




نعم ياخويه!! تستنتج انت تحسبه معادلة فيزياء ولل كيمياء طيب اتحداك 4+4= كم





لاتعليق على ماذكرت

سالتك عن اللعن واستدليت لك بحديث للرسول وهي ليست من صفات المؤمن

اما تقولي الثعلب والطاقية - ثبت انك جاهل وليس عندك علم - ومعادلة فيزيائية - وكلام فاضي

سؤال / هل اللعن من صفات المؤمن ؟

(( ابتسامه))






رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 12:08 am   رقم المشاركة : 4
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد 
   اما تقولي الثعلب والطاقية - ثبت انك جاهل وليس عندك علم - ومعادلة فيزيائية - وكلام فاضي

))

اعصابك يامصحح الأخطاء فالمسألة تنطبق عليك،أمّا سؤالك هل اللعن من صفات المؤمن ؟فأقول لك لا






رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 12:41 am   رقم المشاركة : 5
جوهرة
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جوهرة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
كان فيه نمر طفشان ومن كثر ماهو طفشان كان يتسلى على ظهر ثعلب كل ماشافه قاله تعال هنا،يصقعه كف ويقله ليه لابس طاقيه ؟!وإذا مالبس طاقيه صقعه كف وقاله ليه منت لابس طاقيه ؟!جلس على هالحاله سنة وهو معذب الثعلب وفيه يوم كان النمر جالس مع الاسد يسولف قاله يا اخي فيه ثعلب متسلى على ظهره لي سنة ليه منت لابس طاقيه وليه لابس طاقيه لكن طفشت ماحولك شيء جديد؟!قاله الاسد إلاّ فيه حركة الطاقية هذي مرة قديمة فيه حركة جديدة اذا جاك قله ابي تفاحة اذا جاب صفراء قله لا ابي حمراء اذا جاب حمراء قله لا ابي صفراء قاله النمر ينصر دينك على هالفكرة..وفيوم عدى من قدامه الثعلب قاله تعال هنا ..روح جيب تفاحة قاله الثعلب على طول صفراء ولل حمراء <<<طلعت قديمة..راح صاقعه كف وقاله طيب ليه منت لابس طاقيه



ذكرتني قصتك بقصة الحمار الذي يحمل اسفار ، ولا يعلم انه يحمل كنوز ولا يدرك قيمتها !

فوصفه الله تعالى بقوله


( مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله والله لا يهدي القوم الظالمين ( 5 ) قل يا أيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين ( 6 ) ولا يتمنونه أبدا بما قدمت أيديهم والله عليم بالظالمين ( 7 ) قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ( 8 ) )

يقول تعالى ذاما لليهود الذين أعطوا التوراة وحملوها للعمل بها ، فلم يعملوا بها ، مثلهم في ذلك كمثل الحمار يحمل أسفارا ، أي : كمثل الحمار إذا حمل كتبا لا يدري ما فيها ، فهو يحملها حملا حسيا ولا يدري ما عليه . وكذلك هؤلاء في حملهم الكتاب الذي أوتوه ، حفظوه لفظا ولم يفهموه ولا عملوا بمقتضاه ، بل أولوه وحرفوه وبدلوه ، فهم أسوأ حالا من الحمير ; لأن الحمار لا فهم له ، وهؤلاء لهم فهوم لم يستعملوها ; ولهذا قال في الآية الأخرى : ( أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ) [ الأعراف : 179 ] وقال ها هنا : ( بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله والله لا يهدي القوم الظالمين )

وقال الإمام أحمد رحمه الله : حدثنا ابن نمير ، عن مجالد ، عن الشعبي ، عن ابن عباس قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " من تكلم يوم الجمعة والإمام يخطب ، فهو كمثل الحمار يحمل أسفارا ، والذي يقول له " أنصت " ، ليس له جمعة "

[ ص: 118 ]

ثم قال تعالى : ( قل ياأيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين ) أي : إن كنتم تزعمون أنكم على هدى ، وأن محمدا وأصحابه على ضلالة ، فادعوا بالموت على الضال من الفئتين ( إن كنتم صادقين ) فيما تزعمونه .



:






التوقيع

أعيش في عالم صنعته بيدي ، احلامي فيه لا تتوقف ، وطموحي للوصول مستمر بحول الله

https://twitter.com/Naw1438
[img2]http://smn1428.googlepages.com/alroo7.gif[/img2]

رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 01:37 am   رقم المشاركة : 6
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة 
   ذكرتني قصتك بقصة الحمار الذي يحمل اسفار ، ولا يعلم انه يحمل كنوز ولا يدرك قيمتها !

فوصفه الله تعالى بقوله


( مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله والله لا يهدي القوم الظالمين ( 5 ) قل يا أيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين ( 6 ) ولا يتمنونه أبدا بما قدمت أيديهم والله عليم بالظالمين ( 7 ) قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ( 8 ) )

يقول تعالى ذاما لليهود الذين أعطوا التوراة وحملوها للعمل بها ، فلم يعملوا بها ، مثلهم في ذلك كمثل الحمار يحمل أسفارا ، أي : كمثل الحمار إذا حمل كتبا لا يدري ما فيها ، فهو يحملها حملا حسيا ولا يدري ما عليه . وكذلك هؤلاء في حملهم الكتاب الذي أوتوه ، حفظوه لفظا ولم يفهموه ولا عملوا بمقتضاه ، بل أولوه وحرفوه وبدلوه ، فهم أسوأ حالا من الحمير ; لأن الحمار لا فهم له ، وهؤلاء لهم فهوم لم يستعملوها ; ولهذا قال في الآية الأخرى : ( أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ) [ الأعراف : 179 ] وقال ها هنا : ( بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله والله لا يهدي القوم الظالمين )

وقال الإمام أحمد رحمه الله : حدثنا ابن نمير ، عن مجالد ، عن الشعبي ، عن ابن عباس قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " من تكلم يوم الجمعة والإمام يخطب ، فهو كمثل الحمار يحمل أسفارا ، والذي يقول له " أنصت " ، ليس له جمعة "

[ ص: 118 ]

ثم قال تعالى : ( قل ياأيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين ) أي : إن كنتم تزعمون أنكم على هدى ، وأن محمدا وأصحابه على ضلالة ، فادعوا بالموت على الضال من الفئتين ( إن كنتم صادقين ) فيما تزعمونه .



:

قصة جميلة وآيات عظيمة ولاعجب إن كانت الحمير تعرف بعضها البعض






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:31 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة