العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-01-02, 04:36 am   رقم المشاركة : 1
الداب
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الداب






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الداب غير متواجد حالياً
القادسيه تتصدر والرائد يتدهور


تعادل الرائد والحزم 0/0
وفاز القادسيه وبذلك يتصدر

تعادل سلبي بين الرائد والحزم
القادسية يواصل صدارته للأولى

واصل فريق القادسية صدارته لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه المستحق على أحد في المدينة المنورة.. وفي بريدة تعادل الرائد والحزم سلبياً .وفي الجوف فاز فريق أبها على العروبة 2/4 .


الرائد * الحزم
بريدة ـ خالد المشيطي:
* ظل الرائد في سلبيته التي بدأها نهاية رمضان وقدم أمام الحزم واحدة من أسوأ مبارياته بإيعاز من مدربه (شينا) إذ ظهر ركيكاً وانعدمت هجمات الفريق طيلة المباراة وظل الرائد يسير على اجتهادات شخصية يقوم بها اللاعبون انتهت إلى الفشل بالطبع ،فيما لم يستغل الحزم الضعف الذي ظهر عليه الفريق المقابل فلعب مدافعاً واضاع هجمات محدودة تهيأت له، غاب عن الرائد أربعة من أساسييه ساهموا في (ضياعه) وأدت به إلى التعادل السلبي الذي خرج به.
فرصتان متشابهتان تهيأتا للحزم فالرائد في البداية.
ظهر الشوط الثاني أضعف من سابقه وتحسن مستوى الحزم على حساب الرائد الذي هبط مستواه ولم يقدم السلال في البداية شيئاً بعد نزوله نسبة إلى ضعف خط المنتصف ولم يعرف اللاعبون أدوارهم ،إذ ظل الرائد وفق اجتهادات فردية من اللاعبين ،وذلك ما جعل (الركاكة) في الأداء هي التي تطغى على الفريق وزاد على ذلك بقاء الرويشد في الملعب عالة على الرائد.
ظل حارس الحزم طيلة هذا الشوط في مأمن من أية هجمة للرائد وظهر الأداء مملاً جدا.

أحد * القادسية
المدينة المنورة ـ شادي الأحمدي:
انتزع فريق القادسية فوزاً مستحقاً على فريق أحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة بهدفين.

الشوط الأول
سيطر فريق القادسية على اللقاء منذ بدايته ولم يكن لفريق أحد أي حضور في هذا الشوط ولم يستطع لاعبوه تنسيق ولو هجمة واحدة في حين كان القادسية هو الأفضل.
الشوط الثاني
أراد أفراد فريق القادسية ترجيح أفضلية فريقهم على أحد وتسجيل ولو هدف يمكنهم من جمع نقاط اللقاء، ولم يخب مهاجم القادسية صالح القنبر آمال فريقه واستطاع تسجيل هدفين في دقيقتين ،الهدف الأول في د 11واستلم القنبر كرة أخطأ دفاع أحد في إبعادها يسددها قوية في الزاوية اليسرى لحارس أحد تصطدم الكرة بالحارس وتستقر في شباك أحد هدفاً أول للقادسية.
وبعد مرور دقيقتين أضاف القنبر الهدف الثاني عندما استقبل كرة بصدره وتجاوز بها دفاع أحد خارج الثماني عشرة ويواجه المرمى ويسددها قوية على الطائر هدفاً ثانياً للقادسية.

العروبة * أبها
الجوف ـ طارف الطالب:
* تمكن أبها من الفوز عصر أمس خارج أرضه بأربعة أهداف مقابل هدفين..

الشول الأول
انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما سجل هدف أبها الأول اللاعب محمود أبو عراد ،بينما سجل هدف العروبة اللاعب المحترف المصري أحمد حسين .وفي نهاية الشوط الأول في الدقائق الأخيرة أضاع نادي العروبة ضربة جزاء محققة وكاد يخرج بالشوط الأول بالفوز لولا أضاعة ضربة الجزاء التي تصدى لها حارس أبها وخرج الفريقان بالتعادل بالشوط الأول.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني ودخل الفريقان بقوة للحصول على هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني .وقد تحقق لنادي أبها من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله محمد عبدالله، وقبل منتصف الشوط الثاني سجل نادي أبها الهدف الثالث عن طريق اللاعب خالد عبدالله المبارك وبعد هذا الهدف رد اللاعب ماجد مناص الشمري هدف العروبة الثاني.. وقبل نهاية الشوط الثاني سجل نادي أبها الهدف الرابع عن طريق اللاعب محمد أبو عبود الذي اختتم أهداف المباراة.







التوقيع

[align=center] أحبك
فلولاك ما كانت الفنون ,

ولولا فنونك ما كان الجنون ,

ولولا خداك ما توردت الغصون ,

ولولا عيناك ما سالت العيون ,

ولولا حبك العظيم ما كانت حياتي [/align]

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:59 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة