عزيزي محمد الغرابي ..... طرح منفرد وراقي
لا أعلم حقيقة تلك الثقافة المرورية لدى المسئولين في مرور القصيم .... أجدها تعالج الأخطاء بطريقة واحدة لاتتغيّر ( وضع مطبات ) عند التقاطعات الخطرة ولابد أن ترد شكاوي أو يكون أكثر من حادث أو وفيات لمسئول أو وجيه بالمجتمع .... عندها تجد العلاجات الوقتية كهذه
اما الأخطاء التصميمية لبعض الشوارع والتي تهلك الناس مثل شارع الثمانين بحي مشعل كما ذكرت لايعالج إلا بشق الأنفس ولم يتم إغلاق الفتحة إلا بعد ضحايا .... أين الوعي الأستباقي للأخطاءالهندسية
تحدثت سابقاً عن تقاطع الموت شمال دوار القيروان بشارع عثمان بن عفان شمالاً وتحديداً شمال مجمع القيروان .....
وتحدث زميلي عبدالله الحلوه عن رصيف خطير في تصميمه في صناعية الرواف ....
المسلسل ماراثوني ...... والمسئول لايعلم والمواطن يتحدث ولكنه ربما يحادث الطرشان !!!!!
لك فاق تقديري واحترامي