العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16-10-07, 07:30 am   رقم المشاركة : 1
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً
أحمد غانم مهاجم الرائد :همّشوني وحاربوني ثم خدعوني


[align=center]أحمد غانم مهاجم الرائد في حديث صريح وجريء ل«الجزيرة»:
همّشوني وحاربوني ثم خدعوني


بريدة - صالح الشعيبي

استغرب أحمد غانم مهاجم فريق الرائد سابقاً، أمر تنسيقه من كشوفات الفريق والذي تم في الخفاء ودون إشعار الإدارة له، مع أن الموضوع لا يستحق كل هذا التعتيم، مجدداً اندهاشه من هذه التصرفات سيما وأنه سبق وأن أكد للإدارة ذاتها عن رغبته في الاعتزال وترك الكرة، إلاّ أنها رفضت طلبه وأصرت على استمراره مع الفريق، مما جعله يخضع لعملية تنظيف في موقع الإصابة، خصوصاً أنّ الأطباء أوضحوا له أنّ إصابته لن تكون عائقاً دون ممارسة الكرة.

وأبان غانم أنّ الأمر بالنسبة له لا يزال غامضاً ومحيراً فهو لم يتمسك بالبقاء في الفريق بقدر ما هي كانت رغبة رئيس النادي الذي فاجأه بإسقاطه من الكشوفات. وأضاف: صراحة بتُّ لا أعرف الحقيقة أين، فرئيس النادي أسمع منه كلاماً رائعاً وعلاقتي به كبيرة، لكن تصرفاته معي وعدم وضوحه تجعلني أتعجّب منها ولا أجد لها تفسيراً أبداً!!

خذلوني

وأوضح أنّه قد قرر في نفسه أن يعتزل الكرة وأن يكون ذلك مع بداية الموسم، حيث اتصل برئيس النادي الأستاذ عبد العزيز التويجري وأبلغه بما عزم عليه إلاّ أنّ الأخير طالبه بالاستمرار .. وأضاف: (قد أخبرت الرئيس بأني أحتاج لعملية تنظيف في الركبة فوافق وطالبني بسرعة إجرائها، ثم أخذت رأي الجهازين الفني والإداري بالفريق وشجعاني على الاستعجال فيها).

وتابع: (عدت للتدريبات وكنت أسمع وقتها بالتنسيق والتثبيت فسألت قائد الفريق فارس العمري عن وضعي وأني لا أمانع من ترك الخانة للأنسب مني، فأكد لي العمري بعد سؤال الرئيس بأنني باق مع الفريق وجدد طلبه لي بالاستمرار حتى تفاجأت بواحد من جمهور النادي يخبرني بتنسيقي، فواجهت رئيس النادي الذي بدوره نفى الخبر!! وطلب حضوري لاستراحته الخاصة حيث كان مجتمعاً بأعضاء مجلس الإدارة فسمعت منه إطراءً جيداً وقال أنتم مجموعة لم تنسقوا وما يشاع غير صحيح ولكن سنقوم بإسقاطكم ثم تعادوا من جديد عقب جاهزيتكم .. فقلت له بالحرف الواحد إنني طلبت الاعتزال ورفضتم أمّا الآن فلا أقبل أن أتدرب وأنا منسق فإما تثبيتي بالفريق وسيكون الملعب بيننا أو التنسيق وسأنتظر منكم الرد .. وفي الغد اتصلت على مكتب رعاية الشباب للاستفسار عن حقيقة الأمر فأفادوني بأن الكشوفات رفعت قبل أيام وأني أحد المنسقين؟!) .. (وأنا أتساءل عن سبب هذا التناقض وعدم مصارحتهم لي بالحقيقة كونها عادية ولكن أدبياً لا أترك (كالأطرش في الزفة) وأن أكون آخر من يعلم).

تعمّدوا استفزازي

وواصل غانم حديثه قائلاً: نعم للتويجري مواقف رجولية وطيبة معي شخصياً وصحيح أني لم أخدم الفريق في فترة رئاسته بسبب الإصابة التي لازمتني، ولكن كنت دائم التواجد مع الفريق في الأفراح والأتراح وأحاول أن أبذل ما في وسعي من أجل النادي، غير أن الموضوع يظل فيه ما فيه والغموض يكتنفه، وقد ألمس تعمُّد إساءة من جراء حكاية التنسيق هذه مع أني استبعد سوء النية لكن من المفترض على الرئيس أن يكون أكثر وضوحاً معي، فما يحز بالنفس أني أنسق والرئيس ينفي ذلك، وإذا كان الإبعاد قراراً فنياً فلماذا لم أخبر بذلك مع العلم بأن هناك أسماء أبقيت في الكشوفات وهم لا يستحقون وهذا بشهادة المتابعين.

حاربوني

وكشف أحمد غانم عن معاناته في الموسم الماضي مبيناً بأنه واجه نوعاً من التهميش مضيفاً بقوله: بعد إصابة نواف الدعجاني ومطلق الغرابي افتقد الفريق للمهاجمين وكنت جاهزاً حينها وأترقب الفرصة للمشاركة في المناورة والتي لم تتعد سوى من خمس إلى عشر دقائق فقط وهذا محبط بلا شك ورغم ذلك ضغطت على نفسي لإثبات وجودي وحاولت تقديم كل ما عندي بشهادة زملائي اللاعبين والحضور الذين رأوا أني أقدم مستوى مقنعاً خلال الدقائق المعدودة التي لعبتها، وحينما يأتي موعد المباراة أجد اسمي خارج القائمة والمدرب يتعذر بأنه يخاف عليّ من الإصابة رغم قناعته الفنية بعطائي على حد قوله.

وأنا بطبعي لا أحب البحث عن ما وراء الأمور ففضلت القبول برأي المدرب غير المقنع إطلاقاً دون الدخول في متاهات!!.. بل إنني واجهت المدرب العام الماضي بعد أن طفح بي الكيل وقلت له إذا كان ما يمنعني من اللعب أمور غير فنية فأنا مستعد لمغادرة النادي دون رجعة لكنه واصل تبريراته بتخوفه عليّ من الإصابة التي هي قضاء وقدر!!

وقفوا ضدي

وحول وجود ضغوط إدارية قد تكون على المدرب من أجل إبعاده أو أن هناك من يقف ضد غانم بالرائد .. رد بقوله: لا استطيع أن أتهم أحداً فلا أملك دليلاً قاطعاً وفي نفس الوقت لا أبرئ الإدارة فالوضع الذي كنت أعيشه يجعل أي شخص يشك في ما يجري حوله، ولكن من باب حسن النية فلن أتهم شخصاً بعينه لأني كما أسلفت لا أملك الدليل، واستبعد أن يكون للجهاز الإداري دور في ذلك كون أدواره محدودة، أما الجهاز الفني فمن المفترض أن يكون له الدور في التنسيق وكنت أتمنى أن أجد الوضوح معي لأني ليست عندي مشكلة لو صارحوني في الأمر.

وضع الرائد في خطر ولاعبونا (مش حالك)

وعن رأيه في وضع الفريق حالياً بحكم قربه أكد أن الفريق بحاجة ماسة لبذل عمل أكبر وقال: لا أتحدث كردة فعل على تنسيقي ولكن كوني مشجعاً ومحباً رائدياً فقد كنت أسعى لجلب لاعبين للفريق وحتى الآن أعمل لذلك، فالرائد يظل في قلوبنا مهما كان .. لكن بصراحة الوضع الفني للفريق غير جيد ومقلق من جميع النواحي فالرائد عنده مجموعة لاعبين على مستوى عال لكن عددهم قليل والدوري قوي جداً وطويل في نفس الوقت، والمشكلة التي سيواجهها الرائد أنه سيلعب خمس مباريات صعبة وقوية في بداية الدوري، ويجب أن يؤخذ هذا بالحسبان، كما أتمنى ان تحرص الإدارة على جلب عناصر جديدة للرائد، فلا أرى من الصفقات التي استقطبت هذا الموسم سوى الحارس فايز السبيعي والمدافع ماجد فرساني مع احترامي للبقية الذين هم في مستوى لاعبي الرائد أو حتى أقل منهم والمفترض على الإدارة جلب لاعبين على مستوى عال حتى لو كلفوا خزينة النادي، فثلاثة من طراز فريد أفضل من تسعة عاديين بمبالغ زهيدة.

الفريق بحاجة لشخص

(فاهم كورة)

وأوضح أن مصلحة الفريق تتطلب وجود شخص فاهم فنياً لأن رئيس النادي أشغاله كثيرة، كما أن المشرف المهندس محمد الدغيري قد تكون رؤيته الفنية بعيدة وإلا فهو رجل محبوب وقريب من اللاعبين ويحظى بعلاقة رائعة معهم، فالفريق يحتاج للاعب سابق ولا أعني بذلك شخصي لأني مستبعد الفكرة تماماً في الوقت الراهن، والنادي يزخر بالعديد من الكفاءات من أبنائه كمحمد القريحة ومحمد النودلي وسعد البذرة ومزيد الشقير وغيرهم، إضافة لمغنم النجدي لو استعين به كمستشار فني .. فالفريق لا يترك بهذا الشكل.

شبابنا بحاجة للدعم

وأبدى تفاؤله بمستقبل الرائد سيما بوجود مواهب قادمة كأحمد الزعاق وعبد السلام الشريف ورائد الحربي وصالح الركبي .. مشدداً على حاجتهم للدعم المعنوي وعدم تحميلهم فوق طاقتهم أو الضغط عليهم فهم المستقبل المشرق للرائد.

واستبعد أحمد غانم فكرة اللعب لأندية أخرى حالياً مبيناً بأنه سيكتفي بما قدمه للرائد طيلة السنوات الاثني عشر التي قضاها بالفريق.

هذا مكسبي الحقيقي

وفي ختام حديثه قدم شكره لجمهور ناديه على وقفتهم معه وقال: الحمد لله لم يكن لي مشاكل مع أحد طيلة مشواري بالرائد وحاولت قدر الإمكان أن أخدم النادي، ويكفيني هذا الحب الذي أجده من جمهور الرائد حتى انه جاءتني اتصالات من جماهير اندية أخرى تثني عليّ وهذا هو المكسب الحقيقي لأي لاعب .. كما أقدم شكري لزملائي اللاعبين وأتمنى أن يعملوا على إرضاء أنفسهم وجمهورهم من خلال العطاءات والنتائج المميزة .. كما لا أنسى وقفة أعضاء شرف الندي ورؤساسه السابقين معي فلهم كل الثناء والتقدير.

من الجزيرة



صدق منسق احمد غانم

او مزح[/align]







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 07:36 am   رقم المشاركة : 2
عبد الله (بريده)
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبد الله (بريده) غير متواجد حالياً

اعتقد ان مثل هذه المقابله التي تاتي في وقت استعداد الفريق لبداية الدوري للرائد لاتريد سوى بث المشاكل بين اعضاء الفريق فسحقا لهذا الصحفي الذي عمل القاء ولهذه الجريده القذره ,,,

بالتوفيق للاعب الكبير احمد غانم في اموره الدنيويه ,,,







التوقيع


ياروحي يالرائد

رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 07:53 am   رقم المشاركة : 3
زعيم بلا حدود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية زعيم بلا حدود





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زعيم بلا حدود غير متواجد حالياً

من جا التويجري والمشاكل جايه معه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 02:48 pm   رقم المشاركة : 4
تميم الداري
موقوف من قبل الأدارة
 
الصورة الرمزية تميم الداري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تميم الداري غير متواجد حالياً

اقتباس:
من جا التويجري والمشاكل جايه معه

بالعكس التويجري وجه خير على الرائديين ... رجاء لا لا تتكلم بهذا الرئيس الذهبي ..






رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 03:18 pm   رقم المشاركة : 5
ابو متعب
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو متعب غير متواجد حالياً

النظام الجديد الاكتفاء بي 40 لاعب احرج الجهاز الفني







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 07:31 pm   رقم المشاركة : 6
خوي البـA.A.Aـدر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية خوي البـA.A.Aـدر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خوي البـA.A.Aـدر غير متواجد حالياً

ماهي غريبه على الرائد تهميش الاعبين







التوقيع






خــــوي البـــ A.A.A ـــــدر

رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 10:49 pm   رقم المشاركة : 7
ابوقش
عضو قدير
 
الصورة الرمزية ابوقش






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابوقش غير متواجد حالياً

بصراحه غريبه ومع احترامي الكبير للاخ عموريولكن لايوجد اي مصدر لهذا الموضوع ..







التوقيع



Super Radoi
رد مع اقتباس
قديم 16-10-07, 11:59 pm   رقم المشاركة : 8
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

ابو قش

بالجريدة الحوار

http://www.al-jazirah.com/sports/16102007/main3.htm







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس
قديم 17-10-07, 03:19 am   رقم المشاركة : 9
ابو هليل
سليمان التويجري
عضو قدير
 
الصورة الرمزية ابو هليل






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو هليل غير متواجد حالياً

ما أعرفه هو أن اللاعب اتفق مع الرئيس على تنسيقه في بداية الموسم بحكم إصابته وفي فترة التسجيل الثانية يقيد اسمه مرة أخرى بعد أن تكون إصابته زالت عنه ...

هذا ما سمعته من أحد الجماهير الرائدية

وبالتوفيق للجميع






التوقيع

تويجري اسمي ومنشاي بضراس
أهل الكرم والطيب وأهل الشكاله
شربت حبه كاس والحقته بكاس
الين ما شارفت حـد الثـماله
رد مع اقتباس
قديم 17-10-07, 06:25 pm   رقم المشاركة : 10
الوافـــALWafiـــي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الوافـــALWafiـــي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الوافـــALWafiـــي غير متواجد حالياً


أحمد غانم لاعب مستهلك والبقاء للأفضل ولامكان لدينا للمجاملات

علي حساب الكيان الرائدي والرئيس كما قال أخي أبوهليل إتفق معه

علي تنسيقه فأحمد غانم لاعب مصاب وكبير في السن

والإعتزال أفضل شئ له وأنا أُناشد مسؤولين الرائد بتكريم هذا اللاعب

لأن له بصمة كبيرة في الفريق الرائدي ويستاهل أبوغانم ,,,






التوقيع



ياخي على إيش الكدر ..... والضيقة والهم والضجر
أبسألك,,,, يا صاحبي!!! ..... أمانة,, صليت الفجر؟؟؟
نويتها قبل المنــــــــــــام ..... أو نيتــك.. بس بالكلام !
وقت,, المنبه,, للصلاة ؟؟؟ .... ولا ,, على وقت الدوام ؟؟!!.
تخيل !! إنك ' ما صحيت ' ..... الموت ,, جالك ,, وانتهيت
بتقــابل الله بـــــأي وجه ..... والا بتقول انــك نسيــــت ؟؟
الله عطاك ,,,اللـــــي تبي !! ..... الـــــى متــــى يا صاحبي ؟؟
لا تــــامن,, الدنيــــا ترى !! ..... من يامــــــن الدنيا غبــــي
يا لاهي بلبس البشـــــــوت ..... وتفكر ,,,, تعمر بيــــــــوت
سـؤال ,, واحـــــد ,,,جاوبـــه ..... ماجا على بالك تموت ؟؟
أنت وأنا نبغى ,,, الأجر .... وقلوبنا ,,,,, ماهي حجر
يالله --- نتعاهد بالصلاة ..... من بكره ما نخلي الفجر
رد مع اقتباس
قديم 21-10-07, 05:16 pm   رقم المشاركة : 11
الخاطر
عضو نشيط





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الخاطر غير متواجد حالياً

[align=center]خرج أحمد غانم ويكشف المستور والخافي أعظم واعجبني عدما قال ((وفي الغد اتصلت على مكتب رعاية الشباب للاستفسار عن حقيقة الأمر فأفادوني بأن الكشوفات رفعت قبل أيام وأني أحد المنسقين؟!) .. (وأنا أتساءل عن سبب هذا التناقض وعدم مصارحتهم لي بالحقيقة كونها عادية ولكن أدبياً لا أترك (كالأطرش في الزفة) وأن أكون آخر من يعلم)) ساأقول لك يا أخي أحمد غانم مشكلتك أنك ما أكتشف هالنادي الإبعد مافات الفوت ولو تعلم حقيقه الرئيس الذهبي على قولهم أبو وجهين وكم من لأعب يريد حقه أمثال الجيزاني و فارس والشريف فيقولن له أصبر تبي تجي الإعانات من رعايه الشباب ويلحقون دربك .. [/align]







رد مع اقتباس
قديم 22-10-07, 01:04 am   رقم المشاركة : 12
ابو متعب
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو متعب غير متواجد حالياً

الوعد 6 -11يا عموري بس لاتهجون للاستراحة مثل ذاك المرة هههههههه
الرائد وراكم وراكم







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-10-07, 11:22 am   رقم المشاركة : 13
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

وانا شو دخلنى يابو متعب

الله يكافي التعصب


وبس







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:04 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة