العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 21-03-11, 06:44 pm   رقم المشاركة : 16
بريداويهـ
عضوة قديره
 
الصورة الرمزية بريداويهـ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بريداويهـ غير متواجد حالياً

من تجربتي بأحد المدارس الاهليه

وما تعرفوه من تهور طالباتها وتبجحهم الدائم بـ ( تراه لحم كتافتس من خيرنا & تراه راتبتس حنا الي ندفعه لتس)

عملت هاهناك لمده تناهز الـ 6 شهور
لم تتتردد هذه الجمله على مسامعي
ولم اذكر يوماً بان طالبه (سوت هيصه عندي)


بكل صراحه كنت اتبع سياسة :
1- الاحترام (احترمن احترمك)
2- سكوت عن متابعة الدرس عند الكلام الجانبي , واذا قالوا وش فيه ؟ قلت انتظر الي يتكلم يخلص عشان اكمل .
3- واذا احد خلاص وصل حده قلت بكل هدوء اذا ماتبين الحصه (يتبعها نظره صارمه) اطلعي خلي غيرك يستفيد (وهالكلمه ماسويته غير مره بس طوال الـ 6 شهور) .

تصدقون عاد
انهن كانن يحظرن الحصص ويشاركن
واهم شي يحترمنن لاني محترمتهن
وخارج الدرس عادي كنا نسولف
لكن السواليف ايضاً على تنوعها لكن مازال فيه حدود واني مازلت معلمتك

عموما
الهيبه
تنخلق مع الشخص
ومب اي احد يقدر يستحدثه



تحياتي







التوقيع


* استغفر الله ...
رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 06:54 pm   رقم المشاركة : 17
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريداويهـ 
   من تجربتي بأحد المدارس الاهليه

وما تعرفوه من تهور طالباتها وتبجحهم الدائم بـ ( تراه لحم كتافتس من خيرنا & تراه راتبتس حنا الي ندفعه لتس)

عملت هاهناك لمده تناهز الـ 6 شهور
لم تتتردد هذه الجمله على مسامعي
ولم اذكر يوماً بان طالبه (سوت هيصه عندي)


بكل صراحه كنت اتبع سياسة :
1- الاحترام (احترمن احترمك)
2- سكوت عن متابعة الدرس عند الكلام الجانبي , واذا قالوا وش فيه ؟ قلت انتظر الي يتكلم يخلص عشان اكمل .
3- واذا احد خلاص وصل حده قلت بكل هدوء اذا ماتبين الحصه (يتبعها نظره صارمه) اطلعي خلي غيرك يستفيد (وهالكلمه ماسويته غير مره بس طوال الـ 6 شهور) .

تصدقون عاد
انهن كانن يحظرن الحصص ويشاركن
واهم شي يحترمنن لاني محترمتهن
وخارج الدرس عادي كنا نسولف
لكن السواليف ايضاً على تنوعها لكن مازال فيه حدود واني مازلت معلمتك

عموما
الهيبه
تنخلق مع الشخص
ومب اي احد يقدر يستحدثه



تحياتي

كلام حلو وصحيح لكن فيه حثالة لا يفيد معهم احترام ولا تقدير وكراتين الفصول ماتخلى من تفاحة اوتقاحتين او ثلاث فاسدات مداخلة سريعة عشان مايخرب موضوعي الفلتة .
ههههههههههههههههه فيك من طرقي وهي نظرة حازمة وتدخل تحت نطاق تطييير العيون وهذا ممنوع خخخخخخخ






رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 06:58 pm   رقم المشاركة : 18
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـتـالـه 
  


كفارة ذنوب ان شاء الله
ياعزي عنكم يامروضين الجيل بالتعليم العام ..,
وربي اني اقف احترامآ وتبجيلاً للمعلمين والمعلمات ..,
ياشين تشوفونه من عيال الخلق
قطاع عريض من العوائل تاركين موضة التربيه من زمااااااااان
وكلوووووه براس عطي الله المودرس وعطية الله المودرسه
.
.
قريبتي من المروضات بأحد المتوسطات
تقول بنات قريح قلعن مروحة الفصل

ايام نشأتي سنة السبله
كنت اتلقى تعليمي بمدارس تخص ابناء العسكر
وتعرفينها زين يالصمت

المهم كانت تتعاطى معنا بصرامة العسكر
رغم فخفخة المباني والزي الغير عن الناس
والامكانيات الضخمه وحصص الانقليزي من الابتدائي
والبوفيهات الراقيه!

طلعوا رجال وحريم من ذيك المدارس
رغم القسوه القريبه من ثكنات العساكر

وكان يكفيني فخراً بذاك الوقت اني اقول اني خريجة ذولاك
الحين التعليم العام يفشل كلوووه

الجيل صعب جداً على امكانيات المروضين .. والمروضات !

قتالة اسهاب مارثوني ذكرتيني بمباريات الكوؤووووس يصير فيها وقت اضافي وضربات ترجيح ونصبح وهن ماقضن .
الف شكر على مداخلتك.






رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 07:03 pm   رقم المشاركة : 19
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأعرابي 
   قد يفشل المرء في الوصول لما يريد ولكن اعلل نفسي بأنها رحمه من الله .. تصدق عاد إن حظي ما صرت مدرس وإلا كان علوم ..

الطريقة هذه أعتقد هي المثلى ، أتذكر شريط للدكتور طارق الحبيب يقول عن نفسه أتعامل مع طلابي في الجامعة بهذه الطريقة من لا يريد أن يحضر فلا يحضر ومن يرغب في السوالف فليخرج ومن يريد أن يستمع فليجلس يقول والعجيب أن الكثير من الطلاب لا يغادر القاعة بل ربما لم يغادر أحد ..

وسمعت من أحد طالب الدكتور حسن الهويمل أو الدكتور عبد الحليم العبد اللطيف لا أذكر بالضبط أيهم الوضع في القاعة مفتوح من يريد أن ينام فلينام ومن يريد أن يسولف فليفعل ومن يريد أن يستمع للدرس فليتقدم . بالطريقة هذه أعتقد الطالب سيكون له حماس في التفاعل مع الدرس .

الجامعات تختلف كثير عن مدارس المتوسطة والايتدائية فهذولا مالك الا طريقة واحده تكون مثقف مستعملا الدرجات وبشكل متوزان غير استفزازي .
مشكور الاعرابي .






رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 07:04 pm   رقم المشاركة : 20
قـتـالـه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية قـتـالـه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قـتـالـه غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الصريح 
  
قتالة اسهاب مارثوني ذكرتيني بمباريات الكوؤووووس يصير فيها وقت بدل ضائع وضربات ترجيح ونصبح وهن ماقضن .
الف شكر على مداخلتك.

كل عمراللي مايعرف الصقر يسويه مارتديلا هه
وياحيي ماحنا بشات كلمه ورد غطاها الواحد مايمديه يفهم
وجهة نظر اللي قدامه ؟
حنا بمجلس اخذ وعطا .. وش حال لو ماكنت مدرس مايقضي حتسيهم ابد






التوقيع

لاسامح الله كُل

(ذكر)

احتل قلب انثى . . ثم .. رحل!
رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 07:08 pm   رقم المشاركة : 21
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـتـالـه 
  
كل عمراللي مايعرف الصقر يسويه مارتديلا هه
وياحيي ماحنا بشات كلمه ورد غطاها الواحد مايمديه يفهم
وجهة نظر اللي قدامه ؟
حنا بمجلس اخذ وعطا .. وش حال لو ماكنت مدرس مايقضي حتسيهم ابد


بالعون انك وفيتي وكفيتي ومداخلتك جميلة .






رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 07:37 pm   رقم المشاركة : 22
فديكا التميمي
أُنثَىآآ يَقِفـ الزمنـ لآجلهـآآ
 
الصورة الرمزية فديكا التميمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فديكا التميمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
الطريقة الثالثة .. استعمال اسلوب الصراخ في الوجه وهذا
يفيد ولكن له سلبيات عويصة فهو سبب تهيج وتلف القولون
العصبي مع مرور الوقت

مااعرف غير هالطريقه او الحرمااان وراك ناسيه...؟؟؟ يااحرمه من البريك
او اقش العليان واوزعه على البزران واخليه يغلي
مثل ماشب تسبدي ,,,

الله يكون بعوننا انا لو مايوجعن راسي ويطق قولوني
استنكر ذاك اليوم ,,,









التوقيع

لآ تخلطْ مَابين شخصيتي واسلوبي

فَ شخصيتيِ هَي مَا اناْ عليه وتحتْ تصَرُفي
واسلوبي يعتمدْ عليكَ انت وتصرفاتكْ
رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:12 pm   رقم المشاركة : 23
نبض قلب
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض قلب





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض قلب غير متواجد حالياً

قلم صريح احمد ربي انه عطاني قلب زي قلب العصفوره من الرحمه يعني كل اللي ذكرت ماسويهن رحمة ورأفة بجيل المستقبل

لكن

احمده دائما انه وهب لي شخصية وهيبه خارجيه ,,
كذلك اشكره على انه اهداني عينان بهما فقط استطيع ظبط 40 طالبه بالفصل 0

<< ودي اسهب بالمدح لا لأجل المدح بمافيني انما عرفانا بنعم خالقي علي 00

لي عوده باذن المولى 0







التوقيع

الشّوق للأموات موجعٌ يَ ساده
http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=276251

رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:20 pm   رقم المشاركة : 24
الأعرابي
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأعرابي غير متواجد حالياً

ما ني مدرس لكن اخواني مدرسين ومعناة الله يكون بعون المعلمين والمعلمات .
الطريقة ربما تنفع مع فئة : الطريقة التفاعلية والتحفيز على التفكير والتشجيع وأحيانا التطنيش والتحطيم يكون مناسب .

على ردودي تقول واحد يحسبه سؤال وملزم يجاوب >> مناك وخلك بشغلك اصرف لك







رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 08:52 pm   رقم المشاركة : 25
الأرجوانه
غآده
 
الصورة الرمزية الأرجوانه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأرجوانه غير متواجد حالياً

ههههههههههههه كلهن شينآت > طآلبه
,
بس اشوف اكثر المعلمآت هيبه واحترآم اللي تمتلك قلوب البنآت بأسلوب رآقي
لأنه مو مثل اول اللي تهآوش هي اللي له هيبه , بمدرستنا موطي على خشمه , اذا ضربت فهو ممنوع واذا هاشت ردو عليه
واذا نزلتهم للأداره عآدي يكتبون تعهد ويرقون ولاكأنهم مسوين شئ
واذا هددت بالأختبار , وجآبت اسئله صعبه , وخسفوا البنآت
رفعوا شكوى عليه ويقولون البلآ منه لأن كل البنآت خآسفين معقوووله الحق معه !
وكـ العآده يعيدون الأختبار ..
,
يعني افضل شئ بالوقت هذا المعآمله الحسنه تمشيهم سيدآ







التوقيع

[flash1=http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/23/embed/1223101612483nuq9o7du6fhxfl.swf]WIDTH=394 HEIGHT=184[/flash1]

رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:26 pm   رقم المشاركة : 26
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديكا التميمي 
  


مااعرف غير هالطريقه او الحرمااان وراك ناسيه...؟؟؟ يااحرمه من البريك
او اقش العليان واوزعه على البزران واخليه يغلي
مثل ماشب تسبدي ,,,

الله يكون بعوننا انا لو مايوجعن راسي ويطق قولوني
استنكر ذاك اليوم ,,,




فديكا مشكورة على الاقتباس واحسن ياشديده ههههههه






رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:35 pm   رقم المشاركة : 27
نملهـ فوشيهـ
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نملهـ فوشيهـ






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نملهـ فوشيهـ غير متواجد حالياً

أسأس غلطه بعض المدرسين أول مآيدخل ع طلابه يستقوي ويشخص

>>فهذي الطريقه لا تعجبني

فلابد أنت تتركهم حصتين 2 أو3
إلى أن تأخذ فكره عن كل طآلب وطريقه إسلوبه ومن بعدهآ

تستخدم الطريقه التي تفع لتأديبه

..,,,>مجرد رأي شخصي







التوقيع

مدونتي[/COLOR][/FONT]
http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=264416

رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:41 pm   رقم المشاركة : 28
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

نبض قلب

انت مثل ماشفت برد لك سابق انك معلمة ثانوية وطالبات الثانوية الواحده عرض اللايحه وطول باب الفصل وماينفع معهم الا الدرجات والسياسة والدودهي وغيره صعب

انت اسهبتي في مدجك وطريقة عينيك بمتابعة الطالبات وعلى طريقة الهيبة والرحمة وباين انك جلتنمان ماشاء الله وابسدح عليك كم سؤال ..

لماتتاخرين عن الحصة خمس دقايق تلاقينهم كل وحده بكرسيها ولا حس ولا خبر ولا تلاقينهم مخليات الفصل مثل مراح الثيران .

لما تجاوب طالبة يتابعونها ويركزن معها ولا الطالبة اللي تجاوب بمنفوحة وهن بخريمان الاشقر

لما تحب الطالبة تسال ترفع يدها وهي ساكتة ولا تناديك استااااااااااذه مع تتداخل الاصوات وكنك بحراج صبحية على شحنة جح .

لم تنتهي >>>> مجزوم بحذف النون ههههههههههه من الشرح وحل التدريبات يظلون ساكتات ولا يقلب الفصل شققشة عصافير ههههههههههههههه الا نعيق غربان

انت معلمة لغة عربية يتكلمون معك باللغة العربية وعلى طريقة سوالف مجلس ابوحمدان بعد المغربية .

لما تعطينهم حفظ يحفظن ولا يطلع لك كم حبة فجل حار تقول لك وهي مفخية على الكرسي ماحفظت وبدم بارد.

ياليت لا نكستي تجيبين على الاسئلة واعطيك نسبة انضباط صفك ياخطيره .







رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:51 pm   رقم المشاركة : 29
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأعرابي 
   ما ني مدرس لكن اخواني مدرسين ومعناة الله يكون بعون المعلمين والمعلمات .
الطريقة ربما تنفع مع فئة : الطريقة التفاعلية والتحفيز على التفكير والتشجيع وأحيانا التطنيش والتحطيم يكون مناسب .

على ردودي تقول واحد يحسبه سؤال وملزم يجاوب >> مناك وخلك بشغلك اصرف لك

صح طريقة التحفيز تفيد ناس لكن يطلع كم حبة شري مايفيد معهم الا اشهب لاهب ...
القلم الصريح ماله في شيء غايب وماغير يسمي بالرحمن
لكن تراه خابص الدنيا خبصة بلوت حامي ههههههههههههههههههه
شكرا لك عدد اعراب الشمال ونجد .






رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 12:01 am   رقم المشاركة : 30
القلم الصريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية القلم الصريح





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الصريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرجوانه 
   ههههههههههههه كلهن شينآت > طآلبه
,
بس اشوف اكثر المعلمآت هيبه واحترآم اللي تمتلك قلوب البنآت بأسلوب رآقي
لأنه مو مثل اول اللي تهآوش هي اللي له هيبه , بمدرستنا موطي على خشمه , اذا ضربت فهو ممنوع واذا هاشت ردو عليه
واذا نزلتهم للأداره عآدي يكتبون تعهد ويرقون ولاكأنهم مسوين شئ
واذا هددت بالأختبار , وجآبت اسئله صعبه , وخسفوا البنآت
رفعوا شكوى عليه ويقولون البلآ منه لأن كل البنآت خآسفين معقوووله الحق معه !
وكـ العآده يعيدون الأختبار ..
,
يعني افضل شئ بالوقت هذا المعآمله الحسنه تمشيهم سيدآ

الارجوانة صح تمشي امور الحبوب لكن على طريقة وشيباه كم مدرس طيب مر علي شيبوا فيهم الطلاب والقهرررررر انهم مع اللي واطي على خشومهم لا حس ولا خبر تقول الفصل مافيه احد اسطوانة خلك حبوب يحبونك الطلاب !! فازلين منتهي الصلاحية وفلسفة انتهى كرتها من زمان وبصفتك دخلتي عالم المعلمات والمعلمين اقول لك روحي ذاكري ولا تنسين فسحتك بكرا هههههههههههه.






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 04:58 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة