العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 27-02-08, 10:08 pm   رقم المشاركة : 1
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً
عفوا عزيزي العميل 00000هناك فرق


عفوا عزيزي العميل فهناك فرق في التعامل مع العملاء
حقيقة----- اكتشفتها من خلال زيارتي لاحد مكاتب موبايلي صدفة
فبينما كنت في احد الاسواق وجدت احد مكاتب موبايلي فخطر في بالي ان استفسر عن الخدمه.
ما ان دخلت حتى قوبلت بالحفاوه والعبارات الجميله التى لانراها ولا نسمعها الا في البنوك اذا كنت عميل تميز
للمعلوميه انا لست من مشتركي موبايلي وانما من مشتركي شركة الاتصالات السعوديه مع الاسف الشديد.
شتان بين التعامل مع العملاء بين الشركتين بينما نقابل بالحفاوه في موبايلي نجد الاهمال والغضب والكلام الجاف جدا من شركة الاتصالات السعوديه.
ان شركة الاتصالات لاتزال تعيش في هيلمان السيطره التي كانت تعيشه سابقا.
بينما يكثر المنافسون لشركة الاتصالات وفي مقدمتها موبايلي وزين وشركات الهاتف الثابت القادمه لاتزال شركتنا الموقره تغط في سبات عميق وفي مقولة (مالك الا حنا تبي والا بكيفك) هل ستكون الشركه قادره على المنافسه .
من خلال ما نسمعه من تذمر العملاء لشركة الاتصالات ومن خلال الفرق في الفواتير بين موبايلي والاتصالات يبدو ان مؤشر فقد العملاء في شركة الاتصالات اخذ بالارتفاع ولاحياة لمن تنادي.
انا شخصيا انتظر خدمة الدي اس ال منذ اكثر من ثلاثة اشهر ولم اجد من يفيدني في هذا لامن الاداره ولا من 907
اخيرا اقول لشركة الاتصالات اليس منكم رشيد؟؟؟!!!!
تعلموا فن التعامل مع العملاء وخدمتهم وكذلك يكفي ما كسبتموه من العملاء سابقا (واذا كان حبيبك عسل لاتاكله كله)
اتمنى ايضا من العملاء الكرام زيارة مكاتب موبايلي حتى يطلعوا على الفرق في الخدمه وانا هنا اكرر واقول لست عميلا لموبايلي وانما لشركة الاتصالات ويحز في انفسنا مانراه لكن المنافسه الشريفه هي الميدان
واخير
اجزم كل الجزم ان من يطلع على خدمة العملاء في موبايلي والاتصالات سيعرف ان هناك فعلا فرق في التعامل
ودمتم سالمين







رد مع اقتباس
قديم 27-02-08, 10:21 pm   رقم المشاركة : 2
رادار بريده
عضو محترف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رادار بريده غير متواجد حالياً

شكرا احي العزيز على طرح هذا الموضوع
فعلن كل ماذكرته صحيح انا من عملاء شرزكه الاتصالات السعوديه وضمن برنامج التميز الذهبي
وللا سف بعض الاوقات يرد علي احد الموضفين على 902 وعمدما اطلب اكثر من خدمه يبدا يتكلم باسلوب شين لابعد الحدود بس عسى الله يخلصنا منهم ويقوي ابراج شركة موبايلي وانا اول المشتركين بموبايلي
وشكرا







التوقيع

vip3888@homail.com

رد مع اقتباس
قديم 27-02-08, 11:37 pm   رقم المشاركة : 3
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

شكرا اخي ردار على التعليق
وحقيقة بضدها تستبين الاشياء كاننا نشحذهم الله يهديهم المشكله لاحسيب ولا رقيب







رد مع اقتباس
قديم 27-02-08, 11:58 pm   رقم المشاركة : 4
صدى الصوت
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صدى الصوت غير متواجد حالياً

انا مأدري وين مراقبي الكوالتي

عن موظفين 902 ويشوفون كيف معاملتهم مع العميل

الظاهر انهم بالكيف يتعاملون


والله يانا ماطيقهم







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 12:10 am   رقم المشاركة : 5
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

المشكله
يقولون المكالمه مسجله
اعتقد لو فيه متابعه واستماع تصححت الكثير من الاخطاء







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 12:22 am   رقم المشاركة : 6
االرمش
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : االرمش غير متواجد حالياً

انا اقول نسوي مقاطعه لشركة الاتصالات السعودية
وتقبلوا تحياتي............






رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 12:46 am   رقم المشاركة : 7
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

الاجماع على امر مثل هذا صعب لكن اعتقد الانتقاد المتكرر وتصحيح ا لاخطاء هو المطلوب وعدم السكوت على الخطاء
طبعا فيه هاتف الشكاوي والحقيقه يبون من يشكيهم بعد ههههههههه شكرا الرمش على التعليق







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 02:04 am   رقم المشاركة : 8
طخطيخ الشمال
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية طخطيخ الشمال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طخطيخ الشمال غير متواجد حالياً

عفواا عزيزى صاحب الموضوع كلهم زى بعض







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 02:15 am   رقم المشاركة : 9
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

اخوي فيه فرق في الحرص على العملاء وهذا ما ياكده الشباب







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 04:14 am   رقم المشاركة : 10
ابو عبادي 595
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابو عبادي 595






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو عبادي 595 غير متواجد حالياً

عزيزي فعلاً اضم صوتي لصوتك
انا لدى جوالين واحد اتصالات والثاني موبايلي
وقسم بالله فرق بين 902 و 1100
ولاكن يجب ان نضع بالاعتبار ان كم عدد متصلين 902 وكم عدد متصلين 1100
فان كثره الضغط يسبب عصبيه نوع ما لدى الموظف ... ؟







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 05:09 am   رقم المشاركة : 11
وي وي القصيم
عضو
 
الصورة الرمزية وي وي القصيم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وي وي القصيم غير متواجد حالياً

اخوي الاتصالات السعودية مثل عبد اللطيف جميل

اسأل عملا عبد اللطيف جميل بالذات قسم الصيانة وتشووف الفرق

تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 01:42 pm   رقم المشاركة : 12
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

اخواني المشكله في عدم الانتقاد مباشره للخدمات وتقبل الوضع ومقولة يطيح بغيرك هي اللي خربت علينا







رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 01:53 pm   رقم المشاركة : 13
الأسترليني
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية الأسترليني





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الأسترليني غير متواجد حالياً



شف يا عزيزي انا مرة صارت لي مشكلة مع موبايلي بسبب وحدة الكونكت فكانوا عند الشراء يرحبون بي

وعند حصول المشكلة وبعد كثير من الاستفسارات واجهت وجها عبوسا غير الذي كان بالبداية .

احببت ان اوصل لك ان الشركات بجميع انواعها واشكالها عند البيع يستقبلونك و تحس نفسك V I P

وعند حصول مشكله او عند الصيانه تحس نفسك مراسل عندهم على بند 33



تقبل مروري ..


الأسترليني ،،






التوقيع

يقول:
حين يتملكك الغرور، وترى نفسك قديساً صغيرا، ستتعامل مع كل رأي مختلف عن رأيك على أنه غواية، ومع كل وجهة نظر مختلفة عنك على أنها زلة، وحين تحاور الناس بأسلوب لين، فأنت تفعل ذلك بقصد "هدايتهم" من الضلال – في نظرك - " الذي هو الرأي الآخر" ، أو تشتمهم وتغلظ عليهم تحت ستار: " واغلظ عليهم " ومن أجل هذا.. لن تستطيع أن تفترض سلامة قصد من يخالفك، ولا يمكنك أن تتخيل أنك قد تكون مخطئا ..

رد مع اقتباس
قديم 28-02-08, 03:24 pm   رقم المشاركة : 14
ابن بريده البار
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ابن بريده البار





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن بريده البار غير متواجد حالياً

اخي استرليني ارحب بمرورك لكن اخي الكريم اذا قرات مابين السطور ستجد انني اؤكد فقط على احترام العميل ولاتنسى النسبه والتناسب شركة الاتصالات لاتقارن بموبايلي من حيث الميزانيه ومع ذلك فالحي الذي اسكن فيه وهو من ارقى الاحياء واقدمها ايضا لم يصلنا الجوال بوضح الا قبل سنه تخيل كل هذا الوقت بينما نجد شركة زين وضعت برج جوال في الحي قبل بدء الشركه وهو جاهز الان اعتقد هناك فرق ومشكلة شركة الاتصالات انه لاحسيب ولا رقيب







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 03:23 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة