عفوا عزيزي العميل فهناك فرق في التعامل مع العملاء
حقيقة----- اكتشفتها من خلال زيارتي لاحد مكاتب موبايلي صدفة
فبينما كنت في احد الاسواق وجدت احد مكاتب موبايلي فخطر في بالي ان استفسر عن الخدمه.
ما ان دخلت حتى قوبلت بالحفاوه والعبارات الجميله التى لانراها ولا نسمعها الا في البنوك اذا كنت عميل تميز
للمعلوميه انا لست من مشتركي موبايلي وانما من مشتركي شركة الاتصالات السعوديه مع الاسف الشديد.
شتان بين التعامل مع العملاء بين الشركتين بينما نقابل بالحفاوه في موبايلي نجد الاهمال والغضب والكلام الجاف جدا من شركة الاتصالات السعوديه.
ان شركة الاتصالات لاتزال تعيش في هيلمان السيطره التي كانت تعيشه سابقا.
بينما يكثر المنافسون لشركة الاتصالات وفي مقدمتها موبايلي وزين وشركات الهاتف الثابت القادمه لاتزال شركتنا الموقره تغط في سبات عميق وفي مقولة (مالك الا حنا تبي والا بكيفك) هل ستكون الشركه قادره على المنافسه .
من خلال ما نسمعه من تذمر العملاء لشركة الاتصالات ومن خلال الفرق في الفواتير بين موبايلي والاتصالات يبدو ان مؤشر فقد العملاء في شركة الاتصالات اخذ بالارتفاع ولاحياة لمن تنادي.
انا شخصيا انتظر خدمة الدي اس ال منذ اكثر من ثلاثة اشهر ولم اجد من يفيدني في هذا لامن الاداره ولا من 907
اخيرا اقول لشركة الاتصالات اليس منكم رشيد؟؟؟!!!!
تعلموا فن التعامل مع العملاء وخدمتهم وكذلك يكفي ما كسبتموه من العملاء سابقا (واذا كان حبيبك عسل لاتاكله كله)
اتمنى ايضا من العملاء الكرام زيارة مكاتب موبايلي حتى يطلعوا على الفرق في الخدمه وانا هنا اكرر واقول لست عميلا لموبايلي وانما لشركة الاتصالات ويحز في انفسنا مانراه لكن المنافسه الشريفه هي الميدان
واخير
اجزم كل الجزم ان من يطلع على خدمة العملاء في موبايلي والاتصالات سيعرف ان هناك فعلا فرق في التعامل
ودمتم سالمين