![]() |
عفوا عزيزي العميل 00000هناك فرق
عفوا عزيزي العميل فهناك فرق في التعامل مع العملاء
حقيقة----- اكتشفتها من خلال زيارتي لاحد مكاتب موبايلي صدفة فبينما كنت في احد الاسواق وجدت احد مكاتب موبايلي فخطر في بالي ان استفسر عن الخدمه. ما ان دخلت حتى قوبلت بالحفاوه والعبارات الجميله التى لانراها ولا نسمعها الا في البنوك اذا كنت عميل تميز للمعلوميه انا لست من مشتركي موبايلي وانما من مشتركي شركة الاتصالات السعوديه مع الاسف الشديد. شتان بين التعامل مع العملاء بين الشركتين بينما نقابل بالحفاوه في موبايلي نجد الاهمال والغضب والكلام الجاف جدا من شركة الاتصالات السعوديه. ان شركة الاتصالات لاتزال تعيش في هيلمان السيطره التي كانت تعيشه سابقا. بينما يكثر المنافسون لشركة الاتصالات وفي مقدمتها موبايلي وزين وشركات الهاتف الثابت القادمه لاتزال شركتنا الموقره تغط في سبات عميق وفي مقولة (مالك الا حنا تبي والا بكيفك) هل ستكون الشركه قادره على المنافسه . من خلال ما نسمعه من تذمر العملاء لشركة الاتصالات ومن خلال الفرق في الفواتير بين موبايلي والاتصالات يبدو ان مؤشر فقد العملاء في شركة الاتصالات اخذ بالارتفاع ولاحياة لمن تنادي. انا شخصيا انتظر خدمة الدي اس ال منذ اكثر من ثلاثة اشهر ولم اجد من يفيدني في هذا لامن الاداره ولا من 907 اخيرا اقول لشركة الاتصالات اليس منكم رشيد؟؟؟!!!! تعلموا فن التعامل مع العملاء وخدمتهم وكذلك يكفي ما كسبتموه من العملاء سابقا (واذا كان حبيبك عسل لاتاكله كله) اتمنى ايضا من العملاء الكرام زيارة مكاتب موبايلي حتى يطلعوا على الفرق في الخدمه وانا هنا اكرر واقول لست عميلا لموبايلي وانما لشركة الاتصالات ويحز في انفسنا مانراه لكن المنافسه الشريفه هي الميدان واخير اجزم كل الجزم ان من يطلع على خدمة العملاء في موبايلي والاتصالات سيعرف ان هناك فعلا فرق في التعامل ودمتم سالمين |
شكرا احي العزيز على طرح هذا الموضوع
فعلن كل ماذكرته صحيح انا من عملاء شرزكه الاتصالات السعوديه وضمن برنامج التميز الذهبي وللا سف بعض الاوقات يرد علي احد الموضفين على 902 وعمدما اطلب اكثر من خدمه يبدا يتكلم باسلوب شين لابعد الحدود بس عسى الله يخلصنا منهم ويقوي ابراج شركة موبايلي وانا اول المشتركين بموبايلي وشكرا |
شكرا اخي ردار على التعليق
وحقيقة بضدها تستبين الاشياء كاننا نشحذهم الله يهديهم المشكله لاحسيب ولا رقيب |
انا مأدري وين مراقبي الكوالتي
عن موظفين 902 ويشوفون كيف معاملتهم مع العميل الظاهر انهم بالكيف يتعاملون والله يانا ماطيقهم |
المشكله
يقولون المكالمه مسجله اعتقد لو فيه متابعه واستماع تصححت الكثير من الاخطاء |
انا اقول نسوي مقاطعه لشركة الاتصالات السعودية وتقبلوا تحياتي............ |
الاجماع على امر مثل هذا صعب لكن اعتقد الانتقاد المتكرر وتصحيح ا لاخطاء هو المطلوب وعدم السكوت على الخطاء
طبعا فيه هاتف الشكاوي والحقيقه يبون من يشكيهم بعد ههههههههه شكرا الرمش على التعليق |
عفواا عزيزى صاحب الموضوع كلهم زى بعض
|
اخوي فيه فرق في الحرص على العملاء وهذا ما ياكده الشباب
|
عزيزي فعلاً اضم صوتي لصوتك
انا لدى جوالين واحد اتصالات والثاني موبايلي وقسم بالله فرق بين 902 و 1100 ولاكن يجب ان نضع بالاعتبار ان كم عدد متصلين 902 وكم عدد متصلين 1100 فان كثره الضغط يسبب عصبيه نوع ما لدى الموظف ... ؟ |
اخوي الاتصالات السعودية مثل عبد اللطيف جميل
اسأل عملا عبد اللطيف جميل بالذات قسم الصيانة وتشووف الفرق تحياتي |
اخواني المشكله في عدم الانتقاد مباشره للخدمات وتقبل الوضع ومقولة يطيح بغيرك هي اللي خربت علينا
|
شف يا عزيزي انا مرة صارت لي مشكلة مع موبايلي بسبب وحدة الكونكت فكانوا عند الشراء يرحبون بي وعند حصول المشكلة وبعد كثير من الاستفسارات واجهت وجها عبوسا غير الذي كان بالبداية . احببت ان اوصل لك ان الشركات بجميع انواعها واشكالها عند البيع يستقبلونك و تحس نفسك V I P وعند حصول مشكله او عند الصيانه تحس نفسك مراسل عندهم على بند 33 تقبل مروري .. الأسترليني ،، |
اخي استرليني ارحب بمرورك لكن اخي الكريم اذا قرات مابين السطور ستجد انني اؤكد فقط على احترام العميل ولاتنسى النسبه والتناسب شركة الاتصالات لاتقارن بموبايلي من حيث الميزانيه ومع ذلك فالحي الذي اسكن فيه وهو من ارقى الاحياء واقدمها ايضا لم يصلنا الجوال بوضح الا قبل سنه تخيل كل هذا الوقت بينما نجد شركة زين وضعت برج جوال في الحي قبل بدء الشركه وهو جاهز الان اعتقد هناك فرق ومشكلة شركة الاتصالات انه لاحسيب ولا رقيب
|
الساعة الآن 10:51 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة