العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-05-09, 03:23 am   رقم المشاركة : 1
تاج القصيم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تاج القصيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تاج القصيم غير متواجد حالياً
شيطان يداهم مدرسة البنات بالخليج.....


أعزائي الكرام

أعتقد أن الجميع ينتظر حقيقة الشيطان الذي داهم الإنسانية وقضى على أحلام الصبى وسيواصل إلتهامه للضحايا في ظل الوضع الحاصل والذي ذهبت ضحاياه ثلاث فتيات منهن اثنتان في متقبل العمر عوضهن الله عن شبابهن في جنات النعيم اللهم آمين.....
نعم العين حق والعين تتولد عن الحسد والحسد من ضعف الإيمان ضعف اليقين بقضاء الله وقدره وحكمته. قال تعالى: {أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً } النساء54.
وقد حذر منه المولى عز وجل في سورة الفلق. قال تعالى: { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ{1} مِن شَرِّ مَا خَلَقَ{2} وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ{3} وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ{4} وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{5}



شيطاننا هل هو من الجن أم هو من شياطين الإنس يعيش في مدرسة في حي الخليج في بريدة اسمها ( المتوسطة الخامسة والعشرون للبنات في بريدة) والتي تقع في حي الخليج حيث هناك أمر غريب وخلال فترة وجيزة ذهبت ضحايا العين معلمة وطالبتان خلال شهر واحد وتلك الحالات جننت الأطباء في المملكة حيث كانت من أسرع الحالات تدهورا فلم يستطع الكادر الطبي أن يتوصل لحل عاجل سواء في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة أو مستشفيات العاصمة الملك فيصل التخصصي ومدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الحرس الوطني الذي وقفوا عاجزون عن فعل مايمكن انقاذه !!
معلمة لاتزال ترقد في قسم العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي وطالبة تحول للرياض ولاتزال تحت رحمة الله بين الأمل والرجاء وتعيش عالم الغيبوبة وفقدان الوعي والطالبة الأخرى وفي ظرف ايام قليلة من وعي كامل إلى وفاة دماغية لاحول ولاقوة إلا بالله والتي لارجاء من الطب الحديث في عمل أي شيئ غير أن يقول الحمد لله على كل حال عوضهن الله بدار خيرا من دارهن وعوض شبابهن بجنات النعيم يارب العالمين.
المصيبة في الأمر كما يعلم الجميع كمجتمع مسلم أهمية الرقية الشرعية في هذه الحالات هو الرفض التام من قبل مديرة المدرسة أن تتم الرقية الشرعية من قبل منسوبي المدرسة من معلمات وطالبات بحجة أن النظام لايسمح بذلك !!
أي نظام تتكلم عليه إلا تخشى أن يصيبها الله مااصاب تلك الفتيات وستكون أحوج الناس حتى إلى غسيل الأحذية أعزكم الله !! فمثل هذا الحدث خلال فترة بسيطة وثلاث حالات قد تثير الرعب بين الأهالي الذين بلا شك يخافون ممن لايخاف الله فكم من ضحية ذهبت حياتها وحياته بسبب الحسد والغيرة فمن لايخاف الله في وقتنا الحالي هم كثر وفي كل مكان نجد اولئك الذين يتمنون زوال نعمة الآخرين جعل الله كيدهم في نحورهم وأعمى عيونهم وكفى المسلمين شرورهم لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

وهنا صفحة للأدعية التي يجب على المسلم أن يتحصن بها ويستخدمها للرقية الشرعية ومنها لعلاج السحر والعين والجان
http://www.khayma.com/roqia/
اَسْاَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ اَنْ يَشْفِي جَمِيعَ مَرْضَى المُسْلِمين
اَسْاَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ اَنْ يَشْفِي جَمِيعَ مَرْضَى المُسْلِمين
اَسْاَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ اَنْ يَشْفِي جَمِيعَ مَرْضَى المُسْلِمين






التوقيع

ياسمو الأمير فيصل ....
مـنــطــقـتـك تهــــــان !!


رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 02:41 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة