العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16-10-08, 07:41 am   رقم المشاركة : 7981
أبو رشاء
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو رشاء





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو رشاء غير متواجد حالياً

^ ^

هلا الغزال


صباح النور







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 10:08 am   رقم المشاركة : 7982
مجنون بهبالي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية مجنون بهبالي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مجنون بهبالي غير متواجد حالياً

ماشاء الله -- فيه رابطه الصبح

صباح الفل والياسمين







التوقيع


حياكم الله في مدونتي ..

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=296954

رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 02:00 pm   رقم المشاركة : 7983
الزمخشري
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الزمخشري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزمخشري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ؟؟؟

ياجماعة الخير لا تخلوننا بكرا نبي ملعب المجمعة مليااان ؟؟؟







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 03:15 pm   رقم المشاركة : 7984
مجنون بهبالي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية مجنون بهبالي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مجنون بهبالي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمخشري 
   السلام عليكم ؟؟؟

ياجماعة الخير لا تخلوننا بكرا نبي ملعب المجمعة مليااان ؟؟؟



والله ودي بس مهب حاصلن لي

والاخوان فيهم الخير والبركه






التوقيع


حياكم الله في مدونتي ..

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=296954

رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:29 pm   رقم المشاركة : 7985
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً

أبو رشاء

اهلاين وسهلاين

حيييييياك







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:31 pm   رقم المشاركة : 7986
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً

الزمخشري

بأذن الله الله يقدرنا ونحظر

بس

الله يستر من التراخي من للاعبين

عقب البطوله ..







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:43 pm   رقم المشاركة : 7987
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً

لحظه وصول اللاعبين لـ مطعم عمو حمزه استعدد لدخول المعسكر لمباراة الفيصلي

















































التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:46 pm   رقم المشاركة : 7988
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً










التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:50 pm   رقم المشاركة : 7989
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً



الحكير يدعم خزينة التعاون بـ( 30) ألف ريال


بريدة ـ شافي العتيبي - الخميس 16 اكتوبر 2008


قدم عضو شرف نادي التعاون ماجد الحكير دعما ماليا لخزينة النادي قوامه ( 30) ألف ريال، عبارة عن مكافأة لأفراد الفريق الكروي الحاصل على كأس الأمير فيصل بن فهد يوم الإثنين الماضي بعد تغلبه على نظيره الخليج بضربات الترجيح .من جانبه، قدم رئيس التعاون محمد السراح شكره للحكير على دعمه، مؤكداً أنه امتداد لمواقفه مع النادي .



كأس فيصل يبقى في القصيم للعام الثالث على التوالي
خالد الحديثي - الرس
للمرة الثالثة على التوالي يبقى كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى والثانية في القصيم عام 1427هـ فاز به فريق الرائد بعد كسبه الانصار باربعة اهداف مقابل هدفين.
وعام 1428هـ فاز به التعاون بعد كسبه النهضة بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهذا العام حافظ التعاون على لقبه بعد كسبه الخليج باربعة اهداف لهدف بعد ان لعب الفريقان ركلات الترجيح التي وقفت بوجه لاعبي الخليج وابتسمت للاعبي التعاون.


التعاون ينهي التعاقد مع بيشي الهلال
بريدة: علي اليامي


أنهت إدارة نادي التعاون إجراءات تسجيل لاعب فريق الهلال لكرة القدم السابق ناصر البيشي بعد مفاوضات استمرت فترة من الزمن.
ووقع اللاعب أمس في كشوفات النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وأكد سعادته بالانضمام إلى التعاون، وقال "أتمنى أن أحقق طموح وتطلعات الجماهير التعاونية بتقديم المستوى المأمول ومن ثم العودة بالفريق إلى مصاف أندية الممتاز



كأس فيصل تحرر لاعبي التعاون من الوقف


راشد السالم من بريدة - - 16/10/1429هـ
قررت إدارة نادي التعاون، البارحة الأولى تخفيف عقوبة الوقف المتخذة على بعض لاعبي فريقها الأول لكرة القدم إلى النصف، جاء ذلك في اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تحقيق فريقهم الكروي الأول بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية.
وحثت إدارة التعاون جميع اللاعبين الموقوفين على عدم تكرار مخالفاتهم وأن تكون عقوباتهم السابقة درسا للجميع ودافعا لهم لبذل المزيد من العطاء والانضباط ولالتزام.
من ناحية أخرى، أسدت إدارة التعاون شكرها وتقديرها للقائمين على مجلس الجمهور الذين قدموا عملا مميزا في ظهور التعاون في أبهى حلله خلال المباراة النهائية للمسابقة حيث نال استحسان وشكر الجميع.







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:51 pm   رقم المشاركة : 7990
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:55 pm   رقم المشاركة : 7991
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني الأعزاء لنطوي صفحة الكأس الذي ولله الحمد سيطرنا عليه

ونبدأ رحلة جديدة وشاقة في بداية الدوري الذي نسأل الله ان يفقنا للصعود لمصاف الاندية الممتازة

من الآن سجل حضورك للمباراة التي سوف تقام يوم غد الجمعة بين التعاون / الفيصلي

المكان / مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة .

التوقيت / الثالثة والنصف عصراً

نبي الملعب ملياااان همتكم ياجمهور الرعد نبغى الملعب مليااان

والمثل يقول ( العود من أول ركزة )

لنبدأها بالفيصلي


الطموح

م سكري القصيم







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:55 pm   رقم المشاركة : 7992
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً
Talking


والمثل يقول ( العود من أول ركزة )







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 05:57 pm   رقم المشاركة : 7993
ДBu-HάηάĐi
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ДBu-HάηάĐi غير متواجد حالياً







التوقيع

** ــ لا تشكـو للنـاس جرحا أنت صاحبـه ــ **

** ـ لا يؤلم الجرح إلا من به ألم ـ **
آبو هنادي
رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 07:05 pm   رقم المشاركة : 7994
مجنون بهبالي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية مجنون بهبالي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مجنون بهبالي غير متواجد حالياً

بالتوفيق للاصفر غداااااا







التوقيع


حياكم الله في مدونتي ..

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=296954

رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 07:21 pm   رقم المشاركة : 7995
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

بالتوفيق للاصفر غداااااا







التوقيع


مع السلامة,

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
الكلمات الدليلية
ツ • آلْطآوُوُسْ‏ , آلكآبيتآنو , أديب , مـلآك الكـون ♥♥ , المبتسم.. , الفتى الذهبي , النـ 15 ــر , ابو ظروس , بالتوفيق لزعيم القصيم , بريدة.. معشوقتي , توتي , تويجري و افتخر , يعيش الزنون حتى الموت , عمر ..بدر الوابلي , هملالي قاهر الخصوم , ‏asyr.buraydh , كتلوني لو قتلوني
يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:57 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة