والله عجيب الي يحصل عندنا ,,, الناس وصلت لفووووق وحنا ننزل تحت !!!!!!
المفترض أن رخص المحلات يتم تجديدها آلياً بحيث يقوم المواطن صاحب المحل أو المنشأه بتعبأة النموذج الخاص بتجديد الرخصه وهو في متجره أو في بيته ومن ثم يقوم موظف البلديه المسؤل بمتابعة هذا النموذج وهل هو مستوفي للشروط أو عليه بعض النواقص . ويتم إشعار صاحبه بالبريد الألكتروني وبعد أن يستكمل النواقص يعيد المعامله مكتمله فيتم إستخراج الرخصه موقعه ومختومه وترسل بالبريد على عنوان المحل .
إلى متى هذا التعقيد وهذه البيروقراطيه ؟؟؟؟؟؟
ياناس ساعدوا المواطن وسرعوا إنجاز معاملاته ولاتعقدوها .