العودة   منتدى بريدة > المنتديات العامة > همسات نواعـــم

الملاحظات

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 29-12-09, 07:28 pm   رقم المشاركة : 1
حنان العمري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية حنان العمري






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حنان العمري غير متواجد حالياً
لو كنتوا مكاني ماهو ردكم ؟؟؟؟


لقد احزنتني قصة تلك الفتاة حينما رايت في ذراعها الجميل تلك الكدمة التي لفتت نظر الجميع وذلك العرج في مشيتها ولم يكن بالمعتاد حينما سالناها اجابتنا بانها وقعت ولكن انا لم اصدقها وبحكم صداقتي القوية بها اخذتها جانبا بعد مالحظت عليها الهم والحزن وسكوتها علما بانها تتمتع بالحيوية والمرح
وقلت لها :ليش الحلو اليوم متغير ومو طبيعي قالت مشاكلي كثرت وهي اكبر من اني اقدر اتحملها فقلت لها اذا كنتي تبغين تفضفضين انا عندك اعتبريني اخت لك
فحكت لي قصتها المحزنة وقالت :
انا متزوجة من 4 سنوات ولم يرزقني الله بطفل وذهبنا الى الى المستشفى وعملنا التحاليل وطلع العيب من زوجي وحينما علمت بكيت بكاء شديد ولكن ما لبثت ساعات حتى رضيت بالامر الواقع وطبعا الامل في الانجاب ضعيف جدا ... ذهبت الى زوجي وقلت له هذي حكمت الله واحنا راضين
وكنت اسمع من امه كلمات تجرحني لاني لم انجب وكل مارزقت احدى النساء بطفل قالت شوفي الناس مو زيك فكنت اتحمل واسكت وطبعا هذا امام زوجها ولا يرد ولم يبين الحقيقة لهم وتحملت وعندها اخذت العجوز تقنع ولدها بالزواج من الثانية وكان الزوج يتلذذ بالفكرة وكل يوم تقنعه الى حد ان فاض الكيل بالمسكينة فصارحة امه وقالت ولدك هو الي ماينجب وانا ما فيني شي احمدي الله اني راضية علية ولا تخربي بيتي وطبعا لم تصدقها العجوز وسالت ابنها فعترف لها بالحقيقة ولكنها قالت ماهو ادهى وامر (خلاص طلقها وش تبي فيها ) ونادت المسكينة وقالت روحي لبيت اهلك هذا مايجيب عيال دوري لك عيال ونظرت الى زوجها فلم يقل كلمة واحدة فاخذت بعضها وذهبت الى غرفتها تبكي ((على قول المثل رضينا بالهم والهم مارضي فينا))
واتى اليها زوجها وقالت لة وهي تبكي لماذا لم تقل لأمك ان لا تتدخل في هذه الامور انا راضية وانت راضي فقال ما اقدر اقولها شي فقلت لة اجل لوان العيب مني وش كان سويت فيني
المهم من الحاح الام على ولدها وانها تحاول تفرق بينهم والله صارت تنوم ولدها معها في الغرفة وما تخلية يروح لغرفة زوجتة وهكذا الى ان تولدت فجوة كبيرة بين الزوجين وزادت العجوز باها تلقي التهم على المسكية كل يوم حتى اصبح الزوج يضربها تقريبا كل يوم وتقول لما ابكي يضربني ويقول لاتبكي ولما احاول اكتم بكاي واسكت يطلب منها الجماع وحين تتمنع يضربها وياخذها بقوتة حتى وهو يجامعها يضربها وتقول حين ينتهي وياخذ جانبا يقول لها (لسة زعلانة خلاص انتهى الزعل )واذا ماردت علية ضربها حتى وهو يراضيه لا يتعامل معها الى بالضرب يعني لازم بعد ذا كلة تضحك لة على طول وتقول بالعكس انا موزعلانة ....

وحينما انتهت من سرد قصتها قالت حنان لو انا اختك وش كان نصحتيني فيه؟؟ قلت هذي المشاكل الزوجية ماراح تنتهي لكن الله يجعل العجوز هذي تسافر عنكم يمكن ترتاحين شوي
بصراحة كنت اقول في نفسي وش حدك على هالعيشه لكن ماكنت احب اني ادخل في خراب بيتها مع العلم بانها فتاه جميلة متعلمة خلوقة ومرحة وبنت ناس لهم قيمتهم في المجتمع ولكن بسبب عيشها مع زوجة ابوها لا تنوي الطلاق

قولولي قد مر عليكم مثل قصة هالمسكينة ؟؟







التوقيع

اصحاب انا والهم واحباب ونمون...ماهي صداقة يوم هي عشرة اعوام

رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:17 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة