العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-09-06, 02:13 am   رقم المشاركة : 1
مبحوحة الصوت
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مبحوحة الصوت غير متواجد حالياً
القطـــاع التـــعــلــيمي الخــــاص 000


[size=]
انتشرت بلآونه الاخيره المدارس التابعه للقطاع الخاص واصبحت تنافس القطاع الحكومي

عددا وعده بل اصبح النموذجي من هذه المدارس يفوق الحكومي حيث انه يقف خلفها كبار التربويين ويوجهها افضل

المشرفين وتراعى فيها العمليه التعليميه اولا والنظام ثانيا والاستثمرا في اخر قائمه عديده من المتطلبات واضعين

بعين الاعتبار الامانه في الرساله التعليميه

وقد هرع الكثير من اولياء الامور بدفع ابناءهم اليها نظراً لأن شعارها الاعلى


((الطالب اولاً))


وماتقدمه له من خدمات من ملخصات وتسهيلات وحرية الانصراف والمغادره والاعاده المتتاليه للامتحانات الرديئه 000 وغيرها

وخير مثال تعدد الحجر الدراسيه وازدحام المقاعد في الثانويه العامه 0000

ولامتلاء اعيننان بهذه الخدمات الاكثر من رائعه انحجبت الرؤيه عن الاجحاف الواضح بالعمليه التعليميه

وخلاصة المحصول العلمي للطالب 00الناتجه عن حرية الطالب المبالغ فيها والاهمال الواضح من الطلاب

مما لايمكن الاشاره الى بعض هذه المدارس او اغلبها بالبديل المماثل للحكومي من المدارس

وحينما يدفع الطالب للمرحله الجامعيه وخاصه الذين ترعرعوا في هذا القطاع المستثمر يتبين القصور العلمي

والفجوه الواضحه بينهم وبين الحكوميين00000



0



0



0
دام عزك ياحكومتنا الرشيده 000



000
[/size]







التوقيع

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 03:42 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة