العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30-04-10, 11:21 pm   رقم المشاركة : 1
مرضي
عضو نشيط





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مرضي غير متواجد حالياً
حى العنوز بالشقة وانقطاع التيار ولاحياة لمن تنادي




سكان حى العنوز بالشقة الواقعة غرب دائري بريده الغربي ، يعيشون أغلب اوقاتهم في ظلام دامس وفي حالة يرثى لها ، بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائى لهم وذلك خلال الايام الماضية فكيف تكن حالهم عند بداية الصيف وفي وقت الذروه سوف ينالون من الانقطاع مالله به عليم
أهالي الحي تقدمو للجهات المختصة لعل هذه المشكلة العضال ولكن لم يجدو اي تجاوب من الشركة بل مواعيد غير صادقة وذلك من باب التسكيت وهذا شى لايقرة النظام والمنطق والعقل فكلنا شعب واحد وخدمة المواطنين والسعى على راحتهم مطلوب من المسئول والعمل على تلافي السلبيات

فسمعت من اكثر من واحد من اهالي الحى معناة من هذا الانقطاع الحقيقة ماسمعت يضيق الصدر وشى لايصبر علية فالحى به المريض وبه كبير السن وبه ذوى الاحتياجات الخاصة فظروفهم بسبب هذا الانقطاع سيئة ويندى منها الجبين

فعزاهم الوحيد واملهم الكبير في أمير المنطقة وسمو نائية حفظهم الله ورعاهم وذلك بالايعاز على مسئولى الشركة بالاهتمام بالحى وانهاء معاناته بصفة عاجله لاسيما واننا ولله الحمد نعيش تحت ظل دولة رشيدة حريصة على راحة شعبها وتذليل الصعوبات التى تواجههم لاسيما وان الشركة بالتاكيد لديها الامكانات في القضاء على هذا الانقطاع لاسيما وان منذ فترة وليس مفاجى هذا والسلام







رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:24 am   رقم المشاركة : 2
على بلاطه
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : على بلاطه غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه اخوي مرضي ع الاهتمام والتطرق للموضوع المهم وعسى صوتك يوصل للمسئؤلين

والا ردد ياليل ماطولك







رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:43 am   رقم المشاركة : 3
الخاطف
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الخاطف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الخاطف غير متواجد حالياً

[align=center]
الله يكون بعونكم اخوي

وإن شاءالله نرى حل لهذه المشكلة عما قريب
[/align]







التوقيع

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:25 pm   رقم المشاركة : 4
مخاوي الدكاتره
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مخاوي الدكاتره





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مخاوي الدكاتره غير متواجد حالياً

الله يعينكم بما ابتلاكم الله به







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:07 pm   رقم المشاركة : 5
طلال معيض
شاعــر
 
الصورة الرمزية طلال معيض





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طلال معيض غير متواجد حالياً

مرضي ابشرك راح تنحل قريب







رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:48 pm   رقم المشاركة : 6
الخاطف
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الخاطف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الخاطف غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال معيض 
   مرضي ابشرك راح تنحل قريب

الله يبشرك بالخير

كيف راح تنحل ؟؟

مع العلم باني لست من سكان الشقة ولكن احب الخير لغيري
[/align]






التوقيع

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 11:28 pm   رقم المشاركة : 7
الحبل السري
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحبل السري غير متواجد حالياً

قولو خير يقوله الله







رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 12:39 am   رقم المشاركة : 8
خالد التويجري
بريداوي9
عضو قدير
 
الصورة الرمزية خالد التويجري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد التويجري غير متواجد حالياً

اعتقد موسم الإنقطاعات عام وشامل فبالأمس انقطع الكهرباء عندي في البيت
وانا بشمال بريدة ( المتهم الأول بكمال الخدمات ؟؟؟ !!! ) .,

حقيقة وهذه حال الكهرباء ونحن ( دولة بترول ) ومن ( اغنى ) دول العالم العربي
والشرق الأوسط بل والعالم الثالث فلا يسعنا إلا أن نتحسب الله ونشكو اليه مصيبتنا ...,


تحياتي .,’







التوقيع

ــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 12:46 am   رقم المشاركة : 9
بسومة بريده
*****
 
الصورة الرمزية بسومة بريده






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بسومة بريده غير متواجد حالياً

الله يعين جاء الحر وجاء انقطاع الكهرباء....







التوقيع

(أنت نعمة تستحق السجود شكرا)

رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 04:00 pm   رقم المشاركة : 10
الطائر الحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الطائر الحر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الطائر الحر غير متواجد حالياً

والله نفس الموضوع والله يسرع لنا بالحل لنا ولاخوننافي احياء بريده فكلنا معنا من
(أجل بريدة أفضل)







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-05-10, 12:36 am   رقم المشاركة : 11
الخاطف
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الخاطف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الخاطف غير متواجد حالياً

تشمل الفواتير والتعرفة وطلبات التعويض وانقطاع الكهرباء
آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء والفصل فيها في فترة قياسية


واس- الرياض: أدخلت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، آلية لمعالجة شكاوى مستهلكي الكهرباء تهدف إلى تسهيل إجراءات معالجة شكاوى المستهلكين تجاه الأخطاء أو التقصير في مستوى الخدمات الموجهة للنظر في مضمونها والفصل فيها في فترة قياسية.


وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، سعود بن عبدالعزيز اليمني،
أن الهيئة تقوم بدراسة جميع الشكاوى والملاحظات التي ترد إليها من المستهلكين وتصنفها حسب كل حالة مثل الفواتير و التعرفة وإزاحة الأعمدة وطلبات التعويض والمحطات الفرعية والمحولات وانقطاع الخدمة الكهربائية، إضافة إلى شكاوى أخرى متنوعة، ولا يتوقف الأمر على دراسة الشكاوى، بل يتعدى ذلك إلى السعي للارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمشترك بشتى الطرق، وذلك بإعداد القواعد والضوابط الكفيلة بحفظ حقوق مقدم الخدمة والمستهلك على حد سواء.


وبين اليمني أن إدارة رعاية المستهلك تنتهج خطوات مبرمجة لمعالجة شكاوى المستهلكين بما يحفظ حقوقهم، وكذلك مزودي خدمة الكهرباء في فترة زمنية قياسية، على أن يتقدم المشترك أولاً إلى المرخص له في حالة وجود شكوى ذات علاقة بالخدمات الكهربائية أو ما يتعلق بجوانبها، وعلى مقدم الخدمة أن يقوم بدراسة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى، وللمستهلك الحق في الاعتراض على رد مقدم الخدمة، وعلى مقدم الخدمة النظر في اعتراضه على ألا تزيد مدة الرد على أسبوعين من تاريخ استلام الاعتراض.


وأشار إلى أنه إذا لم يكن المشترك راضياً بالنتيجة فيحق له إعادة تقديم شكواه إلى الهيئة للنظر فيها، وفي حالة عدم قناعة أي طرف برأي الهيئة، أو لم تبد الهيئة رأيها خلال الموعد المحدد لها، يجوز لأي طرف منهما التقدم إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء مباشرة.


وأشار إلى أن إدارة رعاية المستهلك وشؤون مقدمي الخدمة منوطة بتقديم شكاوى المستهلكين من مقدمي الخدمة، ويمكن تقديم الشكاوى شخصياً في مقر الهيئة أو عبر البريد الإلكترونيconsumer@ecra.gov.sa ، أو على رقم الهاتف المباشر 012019225.

المصدر صحيفة سبق







التوقيع

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
قديم 04-05-10, 12:48 am   رقم المشاركة : 12
S e n s a t i o n s
تالا
 
الصورة الرمزية S e n s a t i o n s





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : S e n s a t i o n s غير متواجد حالياً

الله يعينكم يالعنوز







رد مع اقتباس
قديم 04-05-10, 12:59 am   رقم المشاركة : 13
بندر الحمر
المدير الإداري
 
الصورة الرمزية بندر الحمر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بندر الحمر غير متواجد حالياً

لا حول لاقوة إلا بالله

الله يعينكم حي مظلوم من كل جانب

يجب عدم السكوت عن هذا الوضع







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:14 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة