 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
لكن أسمحلي التبرير الذي ذكرته غير مقنع ...تجاه هذه الفوضى وعدم الحفظ والترتيب
للأوراق ..والثبوتيات ..! |
|
 |
|
 |
|
الاخ راشد 00 اظن قلت في مداخلتي الاولى ان هذا ليس تبريرا بدليل
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
وصدقني ليس مبررا ماذكرته ولكن تأكد ان الادارة لا يسرها ماذكرت وسيكون موضوعك محل تقدير من مديرعام فرع الاحوال المدنية الاستاذ | سليمان بن محمد البحيري |
|
 |
|
 |
|
الاخ وليد 000
يبدو انك لا تفرق بين المخلفات والمعاملات التي يجب ان تحفظ
واظن انك لم تقم بزيارة الاحوال اصلا والدليل انك تتكلم عن أشياء غير موجودة
الآن كل شيء تغير حتى الوقت في الانجاز لم يكن كالسابق
تخيلوا اضافة مولود او استخراج بطاقة لتابع بعد ان كان يستغرق عشرة ايام أصبح الآن لا يستغرق ربع ساعة في شدة الزحمة !
أما الاوراق التي ترمى هنا وهناك أغلبها ياتي بها المراجع وتكون زائدة مما تجعل الموظف يستغني عنها ويرميها في سلة المهملات 0
وتأكدوا انه لايوجد ورقة رسمية صالحة ترمى في أي مكان
ارجو ان اكون وضحت شيئا للفائدة , وكما قلت لست مسؤولا وانما عين مشاهد فقط