[align=center][align=center]
[/align]
....................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظام التراكمي وماأدراك مالتراكمي في الصف الثاني ثانوي
في أول المشوار أول ماطبق النظام في الفصل الدراسي الأول كل الطلاب تذمروا منه لكن مع مرور الأيام اعتادوا عليه وبدأو يدرسون اختبارا تلو الآخر ذهب الفصل الدراسي الأول باختباراته وهمومه وغمومه
حينما بدأ الفصل الدراسي الثاني
جمع من الطلاب ذهبوا إلى المدارس الأهليه والسبب يريدون الدرجات فقط
تصوروا في الفصل الدراسي الأول 5 أسابيع متواصله شبه يومي اختبار
أما في الفصل الدراسي الثااني تحطم الرقم القياسي السابق 7 أسابيع شبه يومي اختبار
في الفصل الأول كان الجميع متحمسا ويدرسون قبل الإختبار
في الفصل الدراسي الثاني انقلب الوضع فكل استاء من هذا النظام الفاشل أغلب الطلاب اذا كان غدا اختبار لايراجع الا قبل النوم بدقائق يمر على الكتاب بشكل سريع ومن ثم ينام ومن الغد يدرس في الفصل تصوروا لا أحد يلقي للإختبار بالا ولا يبدي له اي اهتمام والسبب ان اللي يأخذ درجات زينه نفسه نفس اللي مايدرس يعني في الأخير يكلفك مدرس الماده بإحضار عمل او بإحضار بحث عن موضوع في مادته ومن ثم تأخذ 20 من 20 يعني طول الفصل تدرس وآخرته يساوونك مع اللي مايدرس يعني قمة الظلم والفشل.
أغلب الطلاب يتذمرون وبعضهم يغيب في الأسبوع يوما او يومان والسبب الملل من هذا النظام واجبات غثاء اختبارات بكل ماتحمله الكلمه من معاني للملل.
قد يقول قائل هذا مستقبلك لكن هل تسمي 7 اختبارات لمادة الكيمياء في الفصل الدراسي الأول مستقبلا تصور 7 اختبارات على 10 درجات والله ظلم .
تلك المشاهد من مدرسة لها قيمتها في بريده ولها شهرتها الواسعه على مستوى المملكه.
أتمنى من جميع من لهم أبناء ومن هم طلابا المطالبه بإرجاع النظام السابق
أخوكم المظلوم
....................
تقبلوا ودي وحبي واحترامي وتقديري لشخصكم الكريم والمحترم والرائع والمبدع
.
.
.
.
[/align]