عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-11, 01:05 pm   رقم المشاركة : 34
رائد البطولات
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رائد البطولات





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رائد البطولات غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شدااد 
   بسم الله الرحمن الرحيم


اسعد الله صباحكم بكل خير ..

المؤشرات سلبية في الموفنبيك ,,

بعد الاجتماع الشرفي في فندق الموفنبيك التمهيدي لرحيل ابو وجيه عن منصبه الحالي بوادر الاجتماع قد تكون مخيبة للامال التعاونيه وهم يتأملون في الحبيب الشئ الكثير وترشيحه للمنصب خلفا للوجيه باعلانه الرحيل عن منصب النائب لقطع الطريق وصوله لرئيس اعضاء الشرف الذي يكله اموالا كثيره خاصة ان الوضع الان يحتاج ملايين وليست اولوف كما هو المعتاد لدى التعاونيين في السابق الان لا اعتقد ان الفكر يجلب في وحده النجوم والنتائج بل هي المادة التي تخلق كل شئ بعد توفيق الله .

هل سبب رحيل الحبيب هو منصب العمري ام هروبا من ضخ الملايين ؟

ما الذي جعل الحبيب يتسرع بقراره ويفاجئ الجميع برحيله ولماذا وماهو السبب كلها اسئله تتطرحها الجماهير التعاونيه على نفسها وماهو مستقبل التعاون بعد رحيل الحبيب وقد يكون الوجيه بطريقه .
اعلان الحبيب في مثل هذ الاجتاع قد يحمل غموضا وهل في المستقبل يفصح الحبيب عن ما في داخله وسبب رحيله وهل يعتبر هذ تهربا منه في ضخ الملايين في خزينة فريقه ام تواجد العمري ادى لتحفظه ورحيله الله اعلم .

ما بين طيبة والموفنبيك لمة قلوب ورحيلها !!


طيبة اللي جمعت كل القلوب الطيبة ونتائجها كلها خير ويكفي انها لمة كل الرائديين بدون استثناء حتى البعيد حضر والحمد لله ما في بالرائد شئ غامض بحضور الجميع من جماهير واعضاء شرف واداره يعني شئ يثلج الصدر والدليل حضورهم وسوالفهم مع بعض والنتائج اللي طلعو فيها بالحفل .

.. قلوب تفرقت بعد ما جتمعت اقصدها بالموفنبيك يعني غريبة اجتماع شرفي من المفترض يكون فيه شئ ايجابي مو سلبي فيبدو ان الرياح تاتي بما لا يشتهي التعاونيون بتفاجئهم برحيل الحبيب وقد تكون الايام القادمه اسوء بكثير من قبل وهذ مؤشر خطير بالنسبة لهم وقد يهز عمل الادارة وثقة الجماهير في فريقها للموسم القادم وقد يكون حزما اخرى يعود لمصاف اندية الدرجه الاولى والمكان الطبيعي الذي اعتاد عليه .

تسلم يمينك شدااد واكيد الحبيب كل سنه يزعل اذا جاء احد وتذكرون يوم الزايدي عضو شرفهم اللي اخذوه من نادي الحزم ودفع 400 الف زعل الحبيب عليهم وراه يدفع لانه يبي يصير هو المنقذ بكل شئ مسكين يا ويلي يبي اعلام بلوشي هههههههههه






التوقيع

مرحبا بكم في زعيم القصيم


رد مع اقتباس