عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-11, 03:54 pm   رقم المشاركة : 1
شاطئ الراحة
عضو قدير
 
الصورة الرمزية شاطئ الراحة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شاطئ الراحة غير متواجد حالياً
Smile من أراد أن يغشى عليه من الضحك فليتفضل ( حصري للقسم و حصري شاطئ مهب أي حصري ..! )


حصري للقسم الرياضي ( حصري شاطئ مهب أي حصري ..! )


أقدم لكم مداخلة لاعب الهلال السابق سعود الحماد بقناة U FM بعد خروج الهلال من بطولة كأس الملك للأبطال ، لتوقعي بأن لدى سعود رأي آخر إثر خروج الهلال على يد الاتحاد ، بل كنت أترقب وجهة نظره في عجز الهلال عن تحقيق هذه البطولة الجديدة ، إلا أني و بصراحة صدمت لما سمعته منه فهو لاعب قديم و يملك خبره في الوسط الهلالي ، كان حرياً أن لا يظهر بما ظهر به .. فظهوره أكد لي مدى أثر الإعلام الهلالي عليه و كيف ظلل هذا النجم بهذا الشكل من التظليل ، إذن كيف هو حال بعض الجمهور الهلالي تجاه خروج الهلال من الاتحاد ... يروق لي حديث لاعب الخبرة مهما كان ميوله و إنتماءه ، و لكن للأسف سعود الحماد لم يوفق في هذه المداخلة لأنها عرضت مدى ما يُعانيه من تظليل تجاه ناديه ..!

زبدة المكالمة هي أن سعود الحماد قال : ... لكن رغم الظروف التي يمر بها الهلال من غياب لاعبين ، 7 لاعبين من المنتخب الأولومبي ، اصابة ياسر القحطاني و هوساوي ، أيضاً هناك 3 لاعبين الي أعرف من منتخب الشباب ، الدولي ولهمسون و غياب عزيز ...

لاحظتوا عدد الغائيبين عن اللقاء وصلوا كما ذكرهم الكابتن سعود 14 لاعباً ..! هل معقول ما قاله سعود حول غيابات الهلال أو هو تظليل إعلامي عن الجمهور الهلالي بعد خسارة الفريق و إقصاءه من البطولة الثانية بعد الآسيوية على يد الاتحاد ..؟!

هل نفهم من غياب 14لاعباً ، أن المتواجدون في لقاء الاتحاد هم رديف الهلال بما فيهم الشلهوب و رادوي و الفريدي و أحمد علي ووو ..؟! إلى متى الإعلام الهلالي يغمت الحقيقة عن جمهور ناديه ، علماً بأن الجمهور شبع من هذه الإلتواءات ضد النادي و التظليل الذي سقط فيه سعود الحماد بصورة مضحكة جداً ..!

يا جماعة الخير لا تحطون حيلكم علي أنا مالي دخل نهائياً ... فقط قدمت لكم مشاركة سعود الحماد بقناة U FM ... و أجمل ما في المشاركة هذه هي شكر المقدم لسعود و التعريف بنفسه ... حتى لا يكون مدخل على بعض البسطاء في التقليل من حجم هذه القفطة التي قدمها شاطئ كعربون سعة صدر لويك إند أجمل ..!

ملاحظة أد كده : أتمنى من الهلاليين التحري و الدقة في تقديم الرد ، فما كان من الموضوع ما هو إلا مداخلة للكابتن الهلالي القدير سعود الحماد ، و الذي أراه جر عيد الفطر مع علباته ، لهذا فالردود الهلالية ستنصب على الأخ سعود كثر الله من أمثاله و مداخلاته ... يعني أنا مُجرّد وسيط ليس إلا ..!




اللهم اكتب ثواب و أجر هالمقطع لوالدي والديهم والدي والديهم والدي والدي والدي والديهم و والدي والدي والدي المسلمين أجمعين ..

تحيتي لكم ..






التوقيع

لن يُفلح إعلامنا الرياضي وهو يُدار بأيدي زرقاء خائنة ..
و لن نستمتع بأنديتنا إعلامياً و بيننا نادي يعشق التسلق على الأوراق
و يُعاني من الطمع و الأنانية ..!
رد مع اقتباس