عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-11, 06:59 pm   رقم المشاركة : 48802
زيزو القصيم
رئيس رابطة الهلال
 
الصورة الرمزية زيزو القصيم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زيزو القصيم غير متواجد حالياً
المؤتمر الصحفي لـ مبآرآة الهـلآل والجزيرة



المؤتمر الصحفي لـ مبآرآة الهـلآل والجزيرة

شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال كالديرون على أهمية مباراة مباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وقال "من المؤكد أنها مباراة هامة لكل الفريقين. لقد تعثرنا في المباراة الأولى لكن صححنا أوضاعنا في المباراة الثانية في قطر , وغدا ليس أمامنا سوى الفوز الذي يعد هاما جدا لنا وكذلك مهم للجزيرة".

وعن مشاركة الجزيرة باللاعبين الرديف قال كالديرون "أيا كان اللاعبين المهم لدينا الفوز. نحن نجهل اللاعبين الذين سيلعبون لذلك سنلعب بجدية كاملة وتركيز كامل لتحقيق الفوز".

وعن توالي مباريات الهلال قال "نحن نفكر في كل مباراة على حدة. كل مباراة نعتبرها نهائية, مباراة الغد أمام الجزيرة تعد هامة جدا بعدها نفكر في المباراة التي تليها".

وعن الانتقادات الكبيرة التي طالته بعد تشكيلته في مباراة الاتفاق الاخيرة دافع كالديرون "رادوي موقوف وعزيز ليس جاهزا تماما والغنام لا يستطيع المشاركة في كل فترات المباراة لهذه الاسباب لعبت بهذه التشكيلة واعتمدت على خبرة اللاعبين الشلهوب والفريدي".

واشاد باللاعبين "انني سعيد جدا بآداء اللاعبين لقد قدموا مباراة كبيرة وقلبوا تأخرهم الذي تقدم به الاتفاق دون جهد إلى فوز وكان لدينا 7 فرص محققة للتسجيل. اللاعبون لديهم إرادة قوية ونجحوا وأنا سعيد لذلك".

وأشاد بالغنام "الغنام لديه فكر احترافي كبير وأنا معجب به. سألته قبل المباراة إن كان يستطيع المشاركة لعشرين دقيقة فتجاوب وأكد جاهزيته للمشاركة في هذه الفترة".

وهاجم كالديرون الصحفيين "لي 6 سنوات وأسئلة الصحفيين تتكرر, وهي تتمحور حول لماذا شارك فلان وولم يشارك فلان؟ ونفس الأسئلة تطرح. لقد أخبرتكم بأن لدي نقص حاد يتمثل في 3 لاعبين في مركز واحد وأنا أريد أن ألعب بشكل هجومي فلماذا تعيدون نفس الأسئلة؟".


من جهته أكد الغنام على أهمية المباراة وعزمهم على تحقيق الفوز.

وأكد أن فريق الجزيرة فريق مميز وقال "الجزيرة فريق كبير والمباراة هامة للجميع وسنعمل على تحقيق نقاط اللقاء الهامة".

وعما تداوله من غياب لمجموعة كبيرة من لاعبي الجزيرة قال "مشاركة اللاعبين الأولى ستكون دافعا وحافزا لهم وسيلعبون بلا ضغوط ولست متأكدا من صحة المعلومات حول غياب عدد من لاعبي الجزيرة ولكنني سمعتها منكم وعلى كل حال سنعمل على تحقيق الفوز بإذن الله".


من جهته بدأ مدرب الجزيرة الإماراتي دراجان حديثه في المؤتمر الصحفي بشكر الهلال وتحيته على حفاوة الاستقبال وأكد اعجابه بما وجدوه من استقبال ليس بغريب على السعوديين.

وعن المباراة أكد مدرب الجزيرة "أن الهلال من افضل الفرق في الخليج وآسيا وأنا أعرف كالديرون جيدا معرفة شخصية وهو مدرب كبير ومن افضل المدربين في الاندية العربية وواجته سابقا مع الاتحاد , والاسلوب الارجنتيني يعتمد على المهارة والحركة"

وأضاف "سنحاول أن نفرض اسلوبنا وهو الاسلوب الهجومي الذي دائما نحن ان نلعب به ونحن نعتمد على ثلاثة لاعبين في الهجوم".

وعن وضع الجزيرة في المجموعة قال "صحيح لم نوفق في مباراة سباهان لكن لدينا امكانيات جيدة وسنلعب عليها رغم ان الهلال تعثر في البداية لكنه صحح وضعه بفوزه على الغرافة في قطر".

وعن غياب عدد من اللاعبين الاساسيين في الجزيرة وعدم حضورهم برر بقوله "انا لدي طريقة عمل معينة وأتيت باللاعبين الذين ارى انهم هم الانسب لمثل هذه المباريات. صحيح انهم لاعبون شباب لكن 10 منهم يلعبون في المنتخب الاولمبي ولدي قناعة كبيرة بهم وأنهم سيقدمون مثل الاساسيين واكثر".

واستدرك "منذ أن كنت في الجزيرة الاماراتي منذ ثلاث سنوات استراتيجيتي واضحة وهي انه لا يوجد اساسي واحتياطي فكل اللاعبين على اهبة الاستعداد"

ولم يخفِ تركيزهم الحالي على بطولة الدوري وبطولة الكأس وقال "الجزيرة لم يسبق أن حقق الدوري وهو الان قريب من تحقيقه ونحن ايضا متأهلون للنهائي. لقد انتصرنا في المباراة الاخيرة على الاهلي الاماراتي بخماسية وكان فوزا مستحقا. اللاعبون بدأوا يرهقون لذلك قررت اراحتهم والاستعانة بلاعبين اثق بهم واتمنى ان يقدموا الافضل ويكونون على الاقل ندا للهلال الذي اعرف انه ليس بالفريق السهل اطلاقا".

من جهته تحدث لاعب الجزيرة الاماراتي عن فريقه "شيء مؤكد أننا نطمح بالدوري والكأس لا سيما ونحن متأهلون للنهائي ولدينا فرصة كبيرة لتحقيق البطولتين فشيء مؤكد تركيزنا على هاتين البطولتين لكن هذا لا يعني إهمال البطولة الاسيوية".

وعن وضع المجموعة قال "سباهان بعد فوزه اصبح متقدما وبقية الفرق حتى ما قبل مباريات هذه الجولة تملك نفس الفرصة تقريبا وسنحاول تقديم كل ما لدينا في مباراة الهلال".










































































التوقيع




رد مع اقتباس