عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-11, 09:52 pm   رقم المشاركة : 636
Abu Faisal
رئيس رابطة ريال مدريد
 
الصورة الرمزية Abu Faisal






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Abu Faisal غير متواجد حالياً

"حبة البازلاء" تُهدد روني مع مانشستر يونايتد

كرة القدم - الدوري الإنكليزي


تألق المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بـ"حبة البازلاء" قد يُجبر المدير الفني أليكس فيرغسون على تفضيله على النجم المدلل لكرة القدم الإنكليزية بعد تعافيه من الإصابة.


AFP


دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
حذّر الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي مهاجم الفريق واين روني، مؤكداً أنه قد يفقد مكانه في تشكيلة "الشياطين الحُمر" لدى تعافيه من الإصابة بسبب تألق زميله خافيير هيرنانديز.
وبزغ نجم المهاجم المكسيكي الملقب بـ"تشيتشاريتو" أو "حبة البازلاء" مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادماً من غوادالاخارا المكسيكي، بعد أن لفت الأنظار مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010.
وساهم هيرنانديز في فوز فريقه على ستوك سيتي الثلاثاء بهدفين لهدف، إذ سجل الهدف الأول عندما تلقى تمريرة عرضية زاحفة من البرتغالي لويس ناني فتابعها بكعبه بمهارة رائعة وأسكنها الزاوية اليسرى الصعبة للحارس أسمير بيغوفيتش.
وقال "فيرغي" في تصريحات نشرتها صحيفة "ذي صن" البريطانية الخميس: "بالتأكيد سيكون من الصعب علينا الإبقاء على هيرنانديز على مقعد الاحتياط. هذه مشكلة لكنها جيدة. لديك خيارات كثيرة وكلها ممتازة. اعتدت على ذلك مع مهاجمي الفريق في السنوات الماضية".

احذر يا روني
وتابع: "إذا استمر في تسجيل الأهداف فسوف أكون في مشكلة جديدة. على روني أن ينتبه لموقعه في التشكيلة الأساسية عندما يعود".
وأحرز هيرنانديز حتى الآن 9 أهداف مع مانشستر يونايتد، في حين هز روني شباك المنافسين 3 مرات فقط بسبب معاناته إصابات متكررة منذ بداية الموسم.
ويؤمن فيرغسون أن لاعبيه يقدمون مستوى أفضل في العام الجديد، مضيفاً: "تاريخنا يؤكد أننا نتحسن في النصف الثاني من الموسم ونتألق في المباريات الكبرى".
ويحتل "الشياطين الحُمر" صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 44 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، ولم يخسر الفريق مباراة واحدة في المسابقة من بين 20 مباراة خاضها حتى الآن، لكنهم يواجهون اتهامات بالافتقار إلى الكرة الجيدة.










التوقيع

رد مع اقتباس