عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-11, 08:46 pm   رقم المشاركة : 2575
Abu Faisal
رئيس رابطة ريال مدريد
 
الصورة الرمزية Abu Faisal






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Abu Faisal غير متواجد حالياً

مورينيو: قدمنا تسهيلات خاصة لمهاجمي خيتافي

كرة القدم - الدوري الإسباني


المدير الفني للفريق الملكي يجاهر بعدم رضاه عن أداء خط الدفاع خلال الفوز على خيتافي ويؤكد عدم التسرع في الدفع بكاكا.


EPA


مدريد - خاص (يوروسبورت عربية)
أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد عن استيائه من الأداء الدفاعي لفريقه خلال الفوز الصعب على خيتافي بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإسباني والذي أبقى على فارق النقطتين مع برشلونة متصدر المسابقة.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم يكن اللاعبون على القدر المطلوب من التركيز.. لقد قدموا تسهيلات دفاعية للخصم وعلينا أن ندافع بشكل أفضل في المباريات المقبلة".
وأوضح المدرب البرتغالي أنه شعر بفقدان سيطرته على المباراة بعد انتهاء الشوط الأول، مما دفعه إلى سحب لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا خشية تعرضه لإنذار ثان مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أدائه لم يكن مقنعا.
وأشاد مورينيو بلاعبي خيتافي ومدربهم نجم ريال مدريد السابق ميشيل، معتبرا أنهم نجحوا في إجبار فريقه على المعاناة حتى الثانية الأخيرة.

عودة كاكا

من جهة أخرى، أكد مورينيو أن مشاركة نجمه البرازيلي كاكا في اللقاء بعد غياب طويل للإصابة تمثل نبأ سارا خاصة وأن اللاعب "لم يكشف عن وجهه الحقيقي في إسبانيا إلى الآن"، مشيرا إلى أنه يثق في قدرته على استعادة المستوى الذي كان يقدمه في إيطاليا مع فريق ميلان.
وكشف مورينيو أنه يعتزم إشراك كاكا لمدة ربع ساعة في مباراة ليفانتي ضمن إياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، على أن يلعب 25 دقيقة ضد فياريال في الدوري بحيث يستعيد حساسية المباريات بشكل تدريجي.







التوقيع

رد مع اقتباس