عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-10, 03:00 am   رقم المشاركة : 6
•»آَمَبرِآطوَر آِلَقِصُيمِ «•
رئيس رابطة ميلان
 
الصورة الرمزية •»آَمَبرِآطوَر آِلَقِصُيمِ «•






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : •»آَمَبرِآطوَر آِلَقِصُيمِ «• غير متواجد حالياً

الشلهوب: لم أتوقع الفوز الكبير للأخضر أمام اليمن

أكد محمد الشلهوب، قائد المنتخب السعودي، أنه لم يتوقع الفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على حساب المنتخب اليمني برباعية نظيفة في إفتتاح بطولة كأس الخليج "خليجي 20" بملعب 22 مايو بعدن مساء أمس الإثنين، موضحا أن الفوز الذي حققه الأخضر في تلك المباراة لا يعني بالضرورة ضعف المنتخب اليمني.
وأضاف الشلهوب في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن المنتخب اليمني قدم مباراة متميزة أمام المنتخب السعودي وتحديدا خلال شوط المباراة الأول وكان الأفضل في بعض فترات اللقاء ولكن الهدف المبكر الذي سجله أسامة المولد في الدقيقة الثالثة من المباراة أربك الحسابات اليمنية.
وأوضح الشلهوب أن المنتخب السعودي لعب بشكل سريع "خاصة وأن المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو طالبنا باللعب بطريقة السهل الممتنع واللعب على الهجمات المرتدة التي تم استغلالها على النحو المطلوب".
واعترف قائد المنتخب السعودي بأن الجماهير اليمنية التي تواجدت بشكل مكثف في مدرجات الاستاد ذواقة لكرة القدم خاصة وأنه شاهد بعض هذه الجماهير تقوم برفع العلم السعودي في المدرجات وهذا يدل على مدى عشقها لكرة القدم.
وعن مباراة بلاده المقبلة بالبطولة الخليجية أمام المنتخب الكويتي بعد غد الخميس قال الشلهوب إن المباراة ستكون صعبة على لاعبي الفريقين خاصة وأن كلاهما حقق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة وبحاجة الآن إلى ثلاث نقاط أخرى للتأهل للمربع الذهبي من كأس الخليج.






التوقيع

Call Of Duty - mw3-mw2-black ops 2 1 and 2 + t7dy sniper

add me { hamad_s75


خلكـ خويي

رد مع اقتباس