عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-05, 03:45 am   رقم المشاركة : 67
نبض القلم
عضو محترف
 
الصورة الرمزية نبض القلم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض القلم غير متواجد حالياً

الأخ الكريم / المهاجر ..

أشكر لك حضورك وتفاعلك مع الموضوع ..أولا ..

ثانيا : هذه وتلك ـــــــ للمؤنث بارك الله فيك .. ونبض القلم رجل ملو هدومه !! لكن يبدو أنك طرت بالعجة فلم تقرأ الموضوع كاملا أو قراته بعجلة ..

أصفق لك يا أخي وبحرارة منقطعة النظير (كما صفقت للمتطورة ) وأنا أراك هاهنا تكتب بتجرد عن الهوى والعاطفة وتدافع عمن تراه قد ظلم وانتزعت حقوقه وأقصي بلا حول ولا طول .. ولا عجب ولا موجب لغضب !!! يا أخي الكريم حين نؤازر بعضنا في سبيل نصرة المظاليم المكممة أفواههم عبر هذا المنتدى الحر !!!!!


أما بخصوص ما أوردت من أمثلة فلا خلفية عندي عن تفاصيل الحدثين .. ولكن الذي أعرفه أن خيرية السلطان إنسانة فاضلة تخاف الله وأبرأ إلى الله من اتهامها في شيء لم أقف على حقيقته .. لكن معارفي ومنهن رائدات نشاط أكدن أن جميع الأعمال التي رفعت من المدارس كانت عليها لواصق باسم الرائدات والمدرسة التابعة لها .. فكيف ترفع باسم رئيسة القسم ؟؟؟

فضلا عن دينها وخلقها الذي يشهد لها به الكثيرين والذي يمنعها عن ذلك التصرف , فضلا عنه أعتقد أنها ليست غبية لترفع أعمالا ( كثييييييييييييرة جددددددددا ) وكلها باسمها؟؟؟؟
هذا غير أنه من غير المعقول منطقا وعقلا أن تتفرغ رئسة قسم لعمل مجسمات ولوحات وتترك إدارتها
ومتابعتها؟؟؟

أما الحدث الذي نسبته إلى الارشاد فلا أدري كذلك عن تفاصيله .. ولكن من يملك هناك صلاحية السرقة العلنية ؟؟؟ ولماذا جهاز الحاسب مشترك ؟؟ وما دور رئيسة القم أمينة اليحي وهي دينة فاضلة تقية نقية ومن أطراف القضية؟؟؟

مأساة فعلا إن كان ذلك صحيحا ....

وبخصوص / حصة المهنا فأنا شخصيا لم أتعرض لها بسوء .. لأن ما أعرفه ويصلني عنها أنها فاضلة وعندها وطنية ولديها خبرة طويلة في الادارة .. كل ذلك يجعل منها قيادية ناجحة ..

لا أنكر أننا كنا نسمع عنها سابقا أنها متعنتة وما لها غير رأيها وتعاملها مع المشرفات كان تعامل سيئ .. كان ذلك قبل سنوات طويلة ... لكن الآن لا أسمع عنها الا كل خير .. بل حتى كلماتها التي تلقيها في المحافل وتعاملها في السنوات الاخيرة مع المشرفات والاداريات كافة في الاشراف كل ذلك يدل على رقيها وحكمتها ..

وشيئ جيد أن يصوب الانسان مساره ويصحح أخطاءه فكلنا ذو خطأ .. ولسنا ملائكة لا نخطء ..

ما يعيبه الكثيرون على حصة المهنا حاليا كما أراه هو البيروقراطية والمركزية في الادارة .. فلا صلاحية للمشرفات دون الرجوع إليها في كل صغيرة وكبيرة .. هذا غير التعاميم التي تخدم بعض الفئات أو فيها بيان حقوق للمعلمات أو للمشرفات لكنها تحفظ بسرية بالغة ولا تظهر بدعوى المصلحة العامة !!!!!

فقط لو تخلصت حصة المهنا من هذين العيبين , ولو تكرمت ففتحت قلبها الكبير لمن ظلمت في الاشراف أو في التعليم بشكل عام .. لو فعلت ذلك لكملت بنظري صفاتها .. ولما بلغ أحد مبلغها .. وما استطاع كائن من كان أن يجاريها في إدارتها الحكيمة .. لأن بها نزعة دين كما ذكرت سابقا ,, ومن كان كذلك أعانه الله ويسر له وقذف في نفوس الناس محبته ..

والمنصف العاقل حين يتعرض لحصة المهنا لا يجد غير هاذين العيبين فقط .. وكفى المرء نبلا أن تعد معايبه .. ولو تأملنا في أقوال من يعترضون على شخص حصة المهنا لما وجدناهم يقدحون الا في بقائها كل هذه المدة في الخدمة بلا تقاعد .. وشيء مما ذكرت آنفا ,, ولو تخيلوا غيرها في كرسيها لتمنوا ليل نهار أن لا تتركه حتى آخر لحظة في عمرها ..

( تحسبون إدارة الاشراف ومشاكلة سهلة يا جماعة الخير حتى تمسكه وحدة قليلة خبرة أو ماله الا رايه أو منهجها تعبان بس لمجرد تجديد الدماء في عروق الاشراف )؟؟؟؟؟؟

عمر جدها ما تجددت إن كان الثمن عميدة تحتل الموقع وتذل هالخلق على أصوله !!! أو دبشته تتعلم الادارة على حساب هالضعيفات الي تحته وعملهن وحالتهن النفسية حتى تقولون الله يحلل الحجاج عند أولده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة ما يصلح يخلف حصة المهنا الا نواير الدريبي لأنها حكمة وإدارة وعقل ورد ومنطق وبعد نظر ... لكن يا خسارة تقاعدت !!!!!!

هذا الي أعرفه والله يولي في هالرئاسة والاشراف خيار الاداريات والمشرفات .. ويبعد الظالمات والمتعجرفات وكل أهل الواسطات التي لا تعرف الكفاءات ولا تعترف بالخبرات ولا القدرات !!!!!!

قولو آمييييييييييييييييييييييين ..