عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-10, 10:22 am   رقم المشاركة : 792
البركان الشبابي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية البركان الشبابي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : البركان الشبابي غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم






مسـآئكم أطيب مما تمنيتموه .. وأكثر .. !




إنطوت صفحة الدوري بأربعة جولات أعتقد أنها بالمستوى دون الجيد .. والقادم سيكون أقـوى والكلمة القوية ستطفو على السطح من ليثنا الكبير .. وهذا مما لا أشككه أنا و كل من هو شبابي صميم .. فالدوري مشواره طويل فخسارتين وتعادل ليس بالكفيلة بإبعادنا عن المنافسة والظفر بالدوري .. فالمستديرة فيها الكثير وكل ما نعرفه فيها نجهل ضعفه .. فهذه هي الكرة المستديرة وسحرها التي أستأسرت قلوب الكثير .. ولكن نقول بأنه لدينا الإمكانيات التي بدورها كفيلة بإلجام كل مشكك .. لدينا من أفضل اللاعبين على مستوى المملكة بأنديتها أجمع .. ولا يحتاج هذا الشامخ الكبير سوى التوفيق من الرب ومؤازرة المحبين .. فبكم يرتقى إلى أبعد من مستوى النظر .. وبكم يصلون لما هو أبعد من الطموح .. لسنا كباقي الأندية التي أعلامها يسبق فنياتها ولكن الوضع الحالي هو فنياتنا تسبق أعلامنا و لا يتوقف على ذلك وإنما يجبر اللإعلاميين المنتمين لأندية أخرى يثنون على هذا الليث الشامخ .. والأدلة على ذلك كثير فآخرها ( عدنان جستنيه ) .. ولن يتوقف الآخرين عن الكتابة عن هذا الكيان الشامخ .. فعمل أربع سنوات من صنع الجماهير وجذبها يحتاج الغير بأن يصنعه بعشرات السنوات .. ولكن حنكة الدفة الإدارية القوية من الأستاذ / خالد البلطان جعلت من الزمن يتسارع ويقلص عدد السنوات إلى بعضة سنوات .. !

نحن مقبلون على منعرج رياضي هو الأهم .. منعرج آسيا الكبيرة .. بأقدام جنون الميرنقي الآسيوي .. ستأتي .. بأقدام جنون التيك تاك .. ستأتي .. وإني والله من أكبر المتفائلين بها .. نعم سنقابل ضيف هو أشرس الموجودين رياضياً على مستوى آسيا .. فمشواره بآسيا ليس بالقليل .. ولكن من يملك لاعبين على مستوى عالي من حراسة المرمى وحتى المهاجم لاشك بأنه سوف ينتابه شعور كبير بالتفائل .. هي ليس بالمستحيلة ولا من واقع الخيال .. هي فقط [90] دقيقة يجري كل لاعب على حسب ما هو مرسوم له من الشيبة والمعلم [ فوساتي ] والوعد منصات طوكيو .. كما أدميناها [آسيا] سابقاً بكأس الكؤوس سندميها حالياً وأين في [كبد آسيا] سننتزع الفوز المحقق بإذن المولى .. ليس على اللاعبين صنع المستحيل ولا فك طلاسم وإنما المحافظة على رتم معين يرسمه المحنك [ فوساتي ] ومن ثم العودة إلى الرياض والإجهاز على بقية المباراة وسنطير من بعدها على بعد عتبة واحدة وسنعانق الذهب الذي لا طالما انتظرناه كثيراً .. وسأظل أنتظره ما دامت أنفاسي تقاوم الحياة .. وما دامت عروقي تجري فيها الدماء .. سأنتظر هذه المستعصية وستروض رغم أنف كل حاقد .. وقتها سننزف الكبير إلى الكبار .. ومقارعة العالم .. ليس بالشي الخرافي ما أقوله وإنما هو إنضباط تكتيكي من قبل اللاعبين يمشون عليه بشكل مستقيم وعدم الإجتهادات .. والعودة بما هو ثمين بإذن المولى عز وجل .. !

كثير من إعلامنا بات لا يطيق لآسيا سماعاً .. بات لا يريد ذكرها والسبب يعود على مشاركة هذا الكيان الصغير [ بنظرهم ] يقارع فيها وناديه يردد متى سنخرج من ظلمات و غياهب [20%] .. وكأننا في قاعة محاضرة لمادة الإحصاء .. فمتى اكتملت المئوية لديهم سيلجمون وقتها بأقدام الأباطرة .. ودام ما اكتملت المئوية لديهم لا أطيق النظر لهم و محاورتهم بالمقالات التي لا طالما ألجمت الكثير منهم يعتبرون [ناقصون] فأنا أستند لرئيسهم ألم يقل بأنه لم يقوم بالنادي إلا فقط [20%] فإذاً هم ناقصون فمتى ما اكتمل نصابهم سيكون لي رد و أي رد سيكون .. ولكن لا أقول لهم سواء شيء واحد .. !

[ أنا لدي مواجهة بآسيا وطموحي أكبر .. وأنت إشتغل بناديك فالفيصلي ينتظرك ] .. شتان بين المقارنة في الطموحات .. عندما تتحدث آسيا بأكملها عن الليث وتعاقداته وطموحه بآسيا و نتصدر الصفحات الأولى من موقع الاتحاد الآسيوي .. وقتها يعرف الكل بأن [ أباطرة الكرة ] ليس كالباقين .. !

ولكن أحبتي في الله .. لا بد من وضع استراجية لخط الرجعة فلا سمح الله لو حصل للفريق إنتكاسة بآسيا وقتها من الطبيعي بأن يكون هناك [دروب] عالي في نفسيات اللاعبين فمن من الضروري بأن يهيئ جميع الشبابين من لاعبين وإداريين وجمهور بأن لا تحاط هذه الكبوة بنزول حاد بالإمكانيات فيحصل لنا كما حصل لنادي الإتحاد الشقيق عندما خرج من نهائي آسيا وعاش في نزول في المستوى .. لابد من وضع خط [ خط الرجعة ] لكي لا يكون هناك إشكاليات قد نتضرر منها مستقبلاً [ لا سمح الله ] .. فالعمل الجبار والقوي لا بد من وضع في الحسبان [ عقبات وهمية وحلولها ] لكي لو حصل ما لا في الحسبان يكون هناك الحل سريعاً و فعالاً .. هذا ما وددت إيصاله للجميع .. !

ونحن ككاتبين لهذا الصرح الكبير لا بد من انتقاء أجمل الكلمات لكي لا نكون عبئ على النادي مستقبلاً .. فكل كاتب في هذا المنتدى أعتبره انا الناقد الجميل فلنرتقي بعباراتنا و انتقاء أفضل الكلمات .. فهم ليسو فقط لاعبين و إنما يحملون نادينا في أفاق أبعد .. وحتى نصل إلى [ منصات طوكيو ] .. !



[ كل الأمنيات لليثنا الغالي بالتوفيق .. وكل الأمنيات بأن نشاهد ثمرة الإعداد في آسيا .. اللهم لا تردنا خائبين .. اللهم عجل علينا بآسيا ]


وقفات آخيرة :-


الليث كبير بلاعبيه و إداريين و جميع طاقمه وكبير بكتابه ..
ليس من الغريب بأن نسمع و نرى مهاترات الجزيرة وإجحافها لجمهورنا فيلقون اللوم على [art] .. عذر أقبح من ذنبه .
الاستمرارية بإرتداء شعارات [JAKO] .. أمر غريب .. ألم تصل أطقم أديداس .. ؟
أنصاف جميع الكتاب لنادينا هذا دليل كبير على أننا ثابتون و البقية متحركون في المنصاب .
تكرار الإصابات وفي التمارين تسبب ربكة و قلق لدى الشارع الشبابي .. فماهي الأسباب .. وهل هناك طرق للعلاج .




لكم ودي واحترامي ،،،




هادي الفياض ،،







التوقيع


رد مع اقتباس