عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-10, 12:48 am   رقم المشاركة : 51
آلمآيسترو
ι л τ ε я ι s τ α
 
الصورة الرمزية آلمآيسترو






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : آلمآيسترو غير متواجد حالياً


:: مؤتمر رافا بينيتيز و خافيير زانيتي قبل نهائي السوبر الأوروبي ::

بينيتيز : هناك فرصة كبيرة لنا ..!



شبكة إنترميلان العربية - مونت كارلو - رافائيل بينيتيز يجيب على أسئلة وسائل الاعلام الايطالية والدولية في قاعة غريمالدي اليوم قبل نهائي كأس السوبر الاوروبي امام اتلتيكو مدريد.

" اتوقع مباراة صعبة ضد خصم لديه خبرة كبيرة ، ولكننا نريد الفوز بكل قوتنا " ، وقال المدرب : " من الناحية التكتيكية ، كنا نعمل عليها لمدة شهر ونصف و على أعلى مستوى على الميدان لكي نحصل على الصفات التي تقربنا للوصول إلى الهدف . هناك مخاطر قليلة ، ولكن لا بأس إذا كنا سنسجل ثلاثة أهداف ونقبل واحد ، على غرار ما حدث في المباراة ضد روما "

وقال " اذا نحن هنا ، نفضل الحديث عن الأسس الموضوعية للنادي واللاعبين بدلا من الحديث عن الحلم ... نحن نريد الفوز ، واعتقد أن المباراة واحدة ، وبعدها سوف نتحدث عن الحلم "

" اتلتيكو مدريد فريق قوي ، وتكتيكي ، ولن يكون خصما سهلا . لقد درست اتلتيكو ، فقد كان دائما نادي لطيف ووالدي كان من مشجعي الاتلتيكو ، ونحن كنا دائما معهم ، ولكن لقد درست كل شيء عنهم لكي أهزمهم ليلة الغد "

" انا هنا لافكر في الاتلتيكو , وليس من اجل اشياء اخرى مثل لاعبي ليفربول . واذا اردت الاستفسار عنها عليك سؤال هودجسون . اعلم بان هناك قرعة ابطال اوربا اليوم , لكننا لا نفكر في هذا الان . مهما كان الفريق الذي سنواجه لن نفكر فيه الان وانما في وقت لاحق "

" سوق الانتقالات ؟ انا لا اهتم بالانتقالات , في الانتر انا فقط مدرب ولست مدير . انها من مهام الرئيس والمدير التقني ماركو برانكا "

" كيف سيلعب فريقي مساء الغد ؟ لقد تحدثت مع الفريق وراينا انه من الصعب تجربة الاشياء الجديدة في الخطة التي درسناها . من المهم ان يقوم الفريق بالخطة التي يجيدها ويعرفها جيدا , كما فعلوا الموسم الماضي , وسنضيف اشياء بسيطة عليها "

" الحالة البدنية ؟ لدينا بعض الضعف في ارجلنا , لكننا نستطيع انجاز تاريخ للنادي بكاس لم يفز بها من قبل , انها فرصة عظيمة لنا "

**********

زانيتي : نريد هذا الكأس , ولا يهمنا ابرا ..!



شبكة إنتر ميلان العربية - مونتي كارلو - " بالنسبة لنا هذا النهائي في غاية الأهمية ، أنه الأول من نوعه في تاريخ الإنتر ، نحن هنا مع كل نية للفوز, ولكن أيضا فيما يتعلق بالخصم فهو قوي " هكذا بدأ خافيير زانيتي حديثه في المؤتمر الصحفي عشية نهائي كأس السوبر الاوروبي والتي سيقام غدا على ملعب ' لويس الثاني ' في مونتي كارلو ، بين إنتر ميلان الايطالي واتلتيكو مدريد .

وقال كابتن الإنتر: " قبل خمسة عشر عاما في نفس اليوم ، لأول مرة ألعب مع الإنتر حققنا الفوز في سان سيرو ضد فيتشنزا واحد صفر ، وكان الهدف عن طريق البرازيلي روبرتو كارلوس . وما زلت أذكر الإثارة الهائلة ، والعاطفة التي رافقتني طوال هذه خمسة عشر عاما ، والآن نريد أن تستمر هذه الرحلة العظيمة ، ونحن نعلم أنه لن يكون سهلا لكننا سنحاول . من الواضح أنه عندما يكون هناك بعض التغيير التكتيكي, تحتاج وقتا قليلا لاستيعاب ، ولكن الفريق يريد أن يتبع بينيتيز الذي له مؤشرات . فورلان واجويرو هما بالتأكيد اثنين من أفضل المهاجمين ، وبالتالي يستحقان الاهتمام "

ومن ثم طلب من زانيتي التعليق على المفاوضات التي يمكن أن تؤدي بابراهيموفيتش إلى ميلان : " انا لا أشعر بأي تأثير ، كل شخص يقوم بخياراته الخاصة ، ونحن جميعنا محترفين ، وأنا أفكر فقط في الإنتر "






التوقيع

اللهم السَلام ، من كل أذى 🖤
رد مع اقتباس