عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-10, 02:05 pm   رقم المشاركة : 269
عبدالعزيزالحربي
نائب رئيس رابطة الليث
 
الصورة الرمزية عبدالعزيزالحربي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالعزيزالحربي غير متواجد حالياً

الوطن :-




الشباب يفاضل بين مدرب الأرجنتين والروماني كوزمين
فلافيو يختار البرتغال لإجراء عملية الرباط الصليبي وتفاريس يقترب من الليث
باتيستا


الرياض: عبدالله البراك، طارق النوفل
كشفت مصادر قريبة من إدارة نادي الشباب أن الأخيرة تفاضل بين ملفات عدد من المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب في الموسم المقبل، مبينة أن ما طرح حول إتمامها التعاقد مع مدرب بعينه هو من باب الاجتهادات الإعلامية، مضيفة أن الإدارة بدأت منذ فترة مبكرة بحثها ودراسة ملفات المدربين المرشحين للوقوف على أحدهم شرط أن تتوافر فيه مقومات المضي بالفريق الكروي الأول إلى ما يتناسب وطموحات جماهيره والقائمين عليه، وكذلك الإمكانات التي تتوفر في لاعبيه.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة الشبابية مازالت تفاضل بين 4 مدربين لهم شهرتهم الواسعة في عالم التدريب، من بينهم مدرب المنتخب الأولمبي للأرجنتين الفائز بالميدالية الذهبية لأولمبياد بكين عام 2008 مع منتخب بلاده سيرجيو باتيستا، وكذلك مدرب الهلال السابق الروماني الشهير خليجيا أولاريو كوزمين الذي ذكر أن المفاوضات الجدية تصب ناحيته، بالإضافة إلى المدرب الفرنسي الشهير بول لوجوين.
وأكدت ذات المصادر قرب ارتداء مدافع الريان القطري البرازيلي مارسيلو تفاريس شعار الشباب بداية من الموسم المقبل، مبينة أن الشباب كان على تواصل مع اللاعب منذ الموسم الماضي، لكن رغبة الأخير في احترام عقده مع الريان أرجأت التعاقد معه إلى الموسم المقبل.
وشددت الإدارة الشبابية على أنه لا صحة لما تناقله الشارع الرياضي أخيرا حول نية الشباب التعاقد مع مهاجم فريق أم صلال القطري البرازيلي ماجنو ألفيس ليحل بديلا عن المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع الفريق في مباراته الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني بالرياض، والتي تأهل الشباب منها إلى دور الـ8 بدوري الأبطال الآسيوي، مما سيجعل اللاعب يغيب عن الملاعب لفترة قد تحرم ناديه من تسجيله ضمن قائمة الفريق خلال فترة التسجيل الأولى. وكان الفيس خاض تجربة احترافية مع نادي الاتحاد السعودي قبل موسمين.





عكاظ:-

وصلت الإدارة الشبابية إلى اتفاق مع المحترف الليبي طارق التايب، تقتضي عمل مخالصة نهائية وإلغاء التعاقد معه، كون اللاعب كثير الإصابات والخلافات، وعززت شفاء عبده عطيف وعودته للملاعب قناعة الإدارة بالاستغناء عن خدمات التايب، إلى ذلك سيلقى المدافع الكويتي مساعد ندا مصير زميله الليبي، فيما قررت الإبقاء على كماتشو والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، ودخلت إدارة الشباب في مخض البحث عن لاعبين محترفين أجانب في مراكز الدفاع والمحور والهجوم، لاسيما وأن رئيس نادي الشباب أعلن عن تأجيل تسجيل اللاعب الأنغولي فلافيو إلى فترة التسجيل الثانية، إثر الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي والتأكد من سلامته وإمكانية عودته مجددا للملاعب.
على صعيد أخر، قرر الشبابيون إقامة معسكرهم الإعدادي في ألمانيا، بعد دراسة أعدت خصيصا لتجهيز الفريق بشكل لائق للموسم المقبل، وعدم تكرار خطأ الموسم المنصرم في إقامة معسكر داخلي لم يؤت ثماره بالشكل المطلوب.
وفي شأن متصل، تدرس إدارة الشباب خمسة ملفات لمدربين مرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم ومن أبرز الأسماء المدرب الفرنسي بول ليقوين، ومهمته الحالية تدريب منتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في جنوب أفريقيا. وإذا كان المدرب الأروغواني جورج فوساتي يتصدر الأنباء الظاهرة مؤخرا على السطح، فإن المدير الفني لريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي سابقا المدرب الإسباني خونداي راموس يتصدر أحد الملفات الخمسة التي جاء فيها أيضا المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا والروماني أولاريو كوزمين. الأخير جاء التصويت برفضه من قبل أنصار النادي الذين لا يفضلون قدومه ولا قدوم المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس المحترف بصفوف الريان القطري الذي قبل بفتح باب المفاوضات بدءا من يوم غد الإثنين.
وحول هوية المهاجم الذي سيشغل أحد الأوراق الأربعة للمحترفين تردد اسم البرازيلي ماجنو ألفيس الذي سبق له اللعب لنادي الاتحاد إلا أن إدارة نادي الشباب نفت أنها قد تكون فاوضت اللاعب الذي إذا ما حضر فإنه سيكون بديلا للمهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي سيغيب عن الفريق لإصابته أخيرا بالرباط الصليبي.






الرياضيه :-



وقع الشبابيون مع مدافع الريان القطري البرازيلي تفاريس ليمثل فريقهم موسمين مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار أي ما يقارب اثني عشر مليون ونصف ريال.
فيما أعلنت الإدارة تعليق مشاركة المهاجم الأنجولي فلافيو الذي تملك عقده الاحترافي لمدة ثلاث سنوات طوال الموسم المقبل بسبب إصابته بالرباط الصليبي. وحتى يتسنى لها الاستفادة من خدمات مهاجم آخر، حيث أشارت بعض المصادر إلى أنها ربما تبدأ بمفاوضة مهاجم أم صلال القطري البرازيلي ألفيس. كما أجرت الإدارة أمس مخالصة مالية نهائية مع الثنائي المدافع الكويتي مساعد ندا ولاعب الوسط الليبي طارق التايب.


الجزيره:-

يترأس رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء اليوم الأحد اجتماعا لمجلس إدارة النادي الذي سيعقد في تمام السابعة مساء بمقر النادي وبحضور كافة الأعضاء حيث سيتم خلاله مناقشة ملف الفريق الأول وآخر التحضيرات للموسم المقبل وكذلك ملف الألعاب المختلفة بالنادي, إلى جانب الاطلاع على كافة التقارير المقدمة أعضاء المجلس.

من جانب آخر عقد أمين عام النادي عبد الله القريني أمس اجتماعا مع مدير موقع شركة الرياض للصيانة المهندس مقبل العنزي بحضور خبير الشركة الإنجليزي ستيوارد لمناقشة كافة الأسباب الرئيسية لمشكلة أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان وفي مقدمتها الصلابة الموجود في بعض أجزائها.

وتم بعد الاجتماع تسليم الملعب لشركة الرياض لعمل الصيانة الدورية التي تستمر مدة شهرين ونصف.

وفي شأن آخر وقع المدافع الكويتي مساعد ندا أمس مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول وتسليمه مستحقاته بينما ينتظر أن يوقع اللاعب طارق التايب مساء اليوم مخالصة مالية مع النادي بعد انتهاء عقده.







رد مع اقتباس