عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-10, 09:58 pm   رقم المشاركة : 261
عبدالعزيزالحربي
نائب رئيس رابطة الليث
 
الصورة الرمزية عبدالعزيزالحربي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالعزيزالحربي غير متواجد حالياً

في دعم غير مستغرب من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي ولكن هذه المره بقوة لتجهيز وتأهيل الفريق بشكل كامل للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال آسيا البطولة الأغلى في القارة ,,


ويأتي هذا الدعم المادي والمعنوي والمباشر من الأمير خالد بن سلطان بحثاً عن مجد جديد يظاف لشيخ الأندية وأحد الثلاثة الكبار في الكرة السعودية بتحقيق هذه البطولة مهما كانت التكاليف ..






تؤكد مصادرنا الخاصة والمقربة عن نية الإدارة الشبابية التوصل لإتفاق نهائي مع مجموعة كبيرة من اللاعبين منهم من سيتم إنهاء عقودهم وتسليمهم مستحقاتهم والبحث عن نادي آخر بينما ستتم إعارة البعض الآخر لأندية أخرى لإعطائها الفرصة وإثبات وجودها الموسم القادم ..


وتأتي هذه الخطوة بعد قرار لجنة دوري زين للمحترفين بتقليص عدد اللاعبين في الأندية للفريق الأول لكرة القدم وكذلك بحث الإدارة عن أسماء مميزة إما لشراء عقودهم أو على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في منافسات الموسم القادم وفي مقدمتها البطولة الآسيوية ..








كما تؤكد مصادرنا الخاصة عن وصول المفاوضات الشبابية مع لاعب باختاكور الأوزبكي أحمدوف لمراحل متقدمة ,
ومن المحتمل أن يكون العرض الشبابي للاعب أحمدوف لمدة ستة شهور فقط إبتداءاً من بداية الموسم القادم ,,


بينما لازالة المفاوضات جارية مع القطري طلال البلوشي مع إدارة نادي السد لشراء عقده بعد أن قدم مستوى متميز الموسم قبل الماضي مع الفريق الشبابي حيث توج الفريق ببطولتي كأس فيصل والأبطال ..

المصدر /منتديات الليث







رد مع اقتباس