عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-10, 02:41 pm   رقم المشاركة : 18190
بردقوش
رئيس رابطة نادي الرائد
 
الصورة الرمزية بردقوش





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بردقوش غير متواجد حالياً

[ =.. WaLeeD ..;1023366]









كامبوس: فترة التوقف أضرتنا... وسوزا لا يجاملني



بريدة - علي المسلم



أكد لاعب فريق الرائد المحترف البرازيلي فليب كامبوس، أن فريقه قادر على تحقيق البقاء لموسم آخر في دوري زين السعودي للمحترفين، مشيراً إلى أن مركز فريقه لا يعكس المستوى الذي قدمه خلال المباريات الماضية، وأرجع كامبوس انخفاض مستواه هذا الموسم إلى الخسائر المتتالية لفريقه، ونفى البرازيلي تهمة المجاملة من ابن جلدته مدرب الفريق سوزا، وشدد على أهمية تكاتف محبي الرائد، من أجل الاستمرار مع الكبار للسنة الثالثة. كامبوس كشف الكثير من خلال الحور الآتي:





> كيف ترى وضع الفريق قبل استئناف جولات دوري زين؟

- في نظري أن الفريق تحسّن خلال الجولتين الماضيتين من الدوري، إذ حققنا فوزين متتالين، واللاعبون كانوا بحاجه للفوز، ليدخلوا فترة التوقف وهم في راحة نفسية جيدة، ويتبقى لنا ثلاثة لقاءات قوية، اعتبرها مباريات كؤوس، وأنا أقوّم وضع الفريق بأنه رائع خلال هذه المرحلة.

> لماذا وصل الرائد إلى هذه المرحلة؟

- كنا نقدم مستويات مميزة، إلا أننا نعجز عن تحقيق الفوز، وهذه هي حال كرة القدم، وكل اللاعبين وأنا واحد منهم كنا نتوقع أن نكون أفضل من هذا الوضع، وعلى رغم ما دفعه رئيس الرائد من مبالغ كبيرة، لكن الحظ وقف أمامنا، وبإذن الله سنرضي الجماهير الرائدية، ونحقق البقاء لموسم ثالث.

>هل هذا يعني أن هناك عدم انسجام بين اللاعبين؟

- ربما يكون ذلك أحد أهم الأسباب، التي منعت ظهور الرائد بشكل جميل، وهناك الكثير من الفرق تكون مدعومة بالنجوم، ولكن في النهاية لا تنجح في تحقيق النتائج الإيجابية، وهناك فرق أقل منا حققت نتائج إيجابية، وهي اقل إمكانات من الرائد.



> من تقصد بالفرق الأقل من الرائد؟

- أنا لا أحدد فريقاً معيناً، فالمتابع يعرف جيداً من الفرق الأقل من الرائد.

> وماذا عن حظوظ الرائد في البقاء في دوري الكبار؟

- بإذن الله الفريق سيحقق البقاء بتكاتف الجميع من جهازين فني وإداري وجماهير، وأحب أن أطمئن الجماهير ومحبي الرائد بأن الفريق لن يهبط بإذن الله، وسنخرج من هذه الأزمة في الجولات المتبقية.

> حدثنا عن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف؟

- الجهاز الفني يعمل بشكل جيد خلال هذه الفترة، واللاعبون يقومون بدورهم من ناحية الانتظام، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية خلال أول مباراة بعد التوقف أمام الاتفاق، واللاعبون يدركون أهمية هذا اللقاء، ومواجهة الهلال التي كسبناها بهدفين لهدف، تؤكد قوة الفريق وإعداده المثالي لدوري زين.

> ماذا عن مستوى كامبوس هذا الموسم، إذ اختلف تماماً عن الموسم الماضي، ما أسباب ذلك؟

- هذا السؤال تكرّر علي كثيراً هذا الموسم، وأنا أسعى لأن يكون مستواي أفضل من الموسم الماضي، والسبب في اعتقادي يعود إلى خسائر الفريق المتكررة، وهذا الأمر يصعب من ظهور اللاعب بمستوى مميز، وأنا لاعب محترف ومحافظ على أداء التدريبات بشكل منتظم.

> بعض الجماهير الرائدية طالبت بإلغاء عقدك في فترة الانتقالات الشتوية، نظراً لانخفاض مستواك الفني، ما ردك؟

- أنا على يقين تام بأن الجماهير لم تكن تتوقع عدم ظهوري بمستواي المعروف، الذي كنت عليه في استحقاقات الموسم الماضي، وأنا أعد الجماهير خلال المباريات الثلاث المقبلة بأن أكون عند حسن ظنهم، وأنا متأكد من أنهم سيطالبون باستمراري مع الفريق لموسم آخر.

> البعض يتهم مدرب الفريق سوزا بمجاملة كامبوس على حساب الفريق، لأنه من أبناء جلدته؟

- هذا الأمر غير صحيح، والذي يشاهد ويتابع الفريق، سيتأكد من كلامي.












التوقيع

رد مع اقتباس