عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-10, 12:41 am   رقم المشاركة : 1
سحليه ستآيل
בـًسـُآإسـہ בـًبتيٌـטּ
 
الصورة الرمزية سحليه ستآيل






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سحليه ستآيل غير متواجد حالياً
Talking قصة ســــحلييه ســــوتآإآإيــل وآومهـــآإآإ آلمصووون و[ إبــــــليسس آلتسسسلب ] ..~



ياهلا ثم هلا
منورين الحته ياقدعااان وياقدعااات ..

بصصررآحه أنا طفشششانه ومليت من مقأبل الوجيه القششرا
وجيتوو ابالي اهل الأسسسترأحه وجيه(ن)سسمحه
وجيه(ن) تششرح الخااطر وتسسلي كدرهأ <.. وينك يآمووسى ـآ آلعناز غطيت عليك
ويقولك يامحلا الفنجال مع سيحة البال
في مجلسسن مابه نفسس(ن) ثقيله << شيلوو وراي

الموهيم كنت جالسه آهووجس بغرفة المعيشه << يآلطيف
كنت أهوجس بششي فآإقع لي مرآإرتي
وقلت بششوف عنكم واعطيكم من المهااايط تبعي ..
ووشسمووه ادري ان الدنيا ليل وتسسذا
وامتحانات بس عاد انا ابليس مايجي لمي ويبدا
يتربع ويتعشعش على مخيلتي الا وقت الامتحانات <.. ينفق أبليس هآلتسسلب كل عمري ابيه بس نكاب
المهم اني اكتشفت شي مدري انتم توافقونن بالراي والا لا ..؟
اكتشفت ان ابليس تسسسلب وحمار وقليل ادب وقليل خآتمه ومآيسستحي على وجهوهـ ..!!
أجل ابن الأيه توقعوو وش مسسويلي قبل يومين ..؟
تخيلوو كنت آصلي العصر <.. شوفوآ ترآ لي صلآة
آلموهيم آني وانا اصلي بسم الله توي صأفتن بالصلاة ابقرا
ومير ابد افصل لي ذاك الفووصطان الي ياخذ العقل
وكل شي مسسهل لي القماش وكل ابو شي بس احتري اخلص من الصلاة ياربي لا تواخذنا
ابروح اقول لامي عنووهـ <.. شوفو ابليس الحووومآإآإر وش سسوا بي
وعلى طول خلصت من الصلآهـ ..
طرت لآمي وآثره جآلسسسسه وتهووجس
وضآإيقتن به الدنيا وتحسسون دمعته ناشبه بعينه << تسسنه حيآة الفهد مايبيله ووتصيح
عاااد اوميمتي صيحه ماششره عليه لو تصيح <.. ما ابعدتي
الموهيم واقرب منه وكذا تحسسسونه مندمجه بقوووووه ياويلي
وانا الي تطرا لي فكرتن ببالي .. < تحسون عندي سالفه
وهي كذا مندمجه وانا في حالة صمت رهييييييبه
وفجاءة صرخت وقلت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
قالت امي وجع وش بتس
تحسسسسون امي ودهـ تلعب بي كأرآتييه ؟
قلت آلآمآآآآآآآآآآآآآكن كلها مشتاقه لتس دردن دردن <.. آهم شي آلموصيقآر تبعي
وآطمر لمه وابسسوي نفسي رومنسيه ابغني واخمه <.. مب وقتتس
واجي اقرب اكمل آلآآآهـ وآلفز نفسي بصدره <.. جايه بالوقت الضايع
والله ماحسييت بروحي الا وانا خامتن الباب من خقلت امي ..
دايم ياويلي اهبل به بس وش اسسوي مهوب بيدي انا ماودي اغربله
بس احببببببببببببببببببببببببببه { }الحب ذابحن يخلين عميا لاشفت امي
الحب قطع اقلوب البعارين مهوب عجزن على قلبي هاللي يدابتس بسسرعه لاششافه..

بعد مره ياويلي كذا كنا في عزيمه كبيره وكانو يدورون بالحلويات <.. مطوله
المهم كنا انا واوميمتي جالسين جنب بعض <.. ألقعدهـ لزووم تجلس جنب امه لاتضيع
ويجيبون حلى مدري وش يبي كان قشور ليمون فيه خلطة فوقوهـ تقل شخااميط
< تقل توصيف بنقالي
المهم ان الحلا فيه قشور ليمون
قالت امي سحليه وقلت عروق قلبي سمي { }
قالت سحليه وقلت العز ياطاريه { }
<.. مآله دخل بس جآيزتنلي قوووهـ هـُ ع هـُ ع
سآلتن هذاوششلوون ناكلوه يابنيتي <.. تحسبن دبره واعرف
قلت يمه كوليه بقششوورهـ .. وهي ياحيآتي ماصدقت كلتووهـ زي ماقلت له وآثقتن بي يآويلي خخخ
شافته خالتي قالت وآإتسسبديه ورآتس آكلتيه تسسذآ ؟
تحسسسسون امي استحت .. قالت احب علي تسسسذآ
< ولاتسسمعون الا فحطتي من الضحتس
آسستغفر الله يآربي تغفر لي [ فيس يستغفر ] ..
المهم ياما وياما عديت سسسوالف على امي ..

بس انه متحملتن وتحبن وصابره علي ودايم تقولي اول ماتششوفن هذاي بنيتي القعده حبها رعده<.. هههه من جنبها يرعدون علي ..

يوم مره اذكر < يمديكم على التراكيب اللغويه
الششاهد كان عندي اختبار فيزيا كان العام مدري قبل العام هالسسالفه
<..قايلتنلكم ابليس اللعين شاطر مذكرن بشي قديم يبي يلهين عن دراستي لكن تبا لك ياحمار
الموهيم وانا الي اجي اقول لاامي انه مره صعب ومره متأزمه منوهـ
قالت امي بسسس فيزياء هذا .. مايبيله شي لعبتي << هينآ طارت بوهتي متى درستي اصلا
قلت يالفالحه يالله بسسألتس .. !
قالت يالله < حسيت انه معه شهاده جامعيه وهي مامعه ولا شهادت ابتدائي
قلت يالله وشو الجووول ؟
قالت الجول مشتقه من الجوله والجوله هي الدوران حيث ان نساء العرب يحبون الجوله في ربوع الاسواق وبذات وقت العصريه ..
قلت لا بالله كسبنا خير .. !
قلت طيب ماهو قانون حفظ الطاقة ؟
قالت هههههههههههههههههههههههه
قلت هذا القانون ؟
قالت لاااا اصلا سهل مايبيله سؤال ..

< بالله عليتس يمة شلون نعرف من دون سؤال <.. ششوف تفكير المتعلمه يمآ بلآ
المهم قلت اخلصي علينا وعطيني القانون [دريت انو ماعنده سسالفه] ..
قالت احفظ الله يحفظك ..
انا كذا جان ضحك مب صآحي ههههههههههههه ..
قلت يمه لا تحدينن اكتب كذا بـ الامتحان
وبس يعني هاذي بعض السوالف مع حبيبة قلبي آوومي ..

وقسسسمن ينآس طفشش ..
تمنيت بس لو ان الطفش انسان كان توطيت في بطنه ..
يالله بس بروح شسمه لهناك عشان شسمه ..

< لا تقاسمونها هالمره بس شموها ورجعوها لي

يآلله دعوآإتكم آجيب نسسبه زي وجهي
<.. لآ بآلله دخلتي فلحتي خخخخ







التوقيع

تـحـسـبـنـي يـوم نـزلـت راسـي مـنـكـسـر لـك !
لا والله الا ادور ...~ شــي اصـكـك فــيـه

آخر تعديل سحليه ستآيل يوم 09-02-10 في 12:59 am.
رد مع اقتباس