الموضوع
:
الاتصالات بالقصيم ..تدعو المواطنين ايصال معاناتهم من مواقع عده ..ومنها المنتدى
عرض مشاركة واحدة
16-09-09, 10:10 pm
رقم المشاركة :
3
شاهد
عضو مميز
معلومات إضافية
النقاط : 10
المستوى :
الحالة :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحلوه
طراد
كنت اتمنى ان يحدث ذلك ولكن بكل اسف لم نرى من الاتصالات مايشعرنا بقدرنا كعملاء لديها فالتهميش والتطنيش وعدم الاهتمام بالشكاوي امر اعتدنا عليه
لذا اقترح على الجميع ماهو افضل من ذلك
هنا نموذج يمكن تعبئته
نموذج شكوى
وارساله على العنوان التالي :
نائب المحافظ للشؤون القانونية
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
ص.ب 75606 الرياض 11588
فاكس:014618033
كما يمكن ارسال الشكوى عن طريق موقع هيئة الاتصالات
http://www.citc.gov.sa
لقبول الشكوى يشترط إرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية أو الإقامة لمقدم الشكوى.
ومن تجربة سابقة اجد بأن هناك رائع من هيئة الاتصالات اقل مافيه يشعرونك بأنك موجود في هذا العالم !
تحياتي
كلامك ممتاز و لكن اذا كان كل اعمالهم فاشله وردودهم على 907 و 905 متناقضه و وعودهم كاذبه ونحن بالمقابل ندفع مبالغ عاليه على خدماتهم و اضرب لك مثل قبل 25 يوم خدمة الدي اس ال اما متوقف او بطيء وقمت بتحويل الى جود بلس سرعه 4 قيقا و جوال مجاني الخ 399 ريال شهري لعل الدعوى تزين من حوالي عشرين يوم و كل ما اتصلت قالوا الفني غدا عندك و الى اليوم لا حس و لا خبر ومن غير المعقول ان اتفرغ لرفع شكاوي و النظام و موظفيهم ضايعين كل و احد له راي و الجوال وانفصاه و انت بعز المكالمه لكن يبدولي ان هذه ضريبة السعوده و يجب ان نتحملها
التوقيع
والله الموفق
شاهد
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو شاهد!
البحث عن المشاركات التي كتبها شاهد