عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-09, 06:45 am   رقم المشاركة : 13500
lipton.
رئيس رابطة الهلال
 
الصورة الرمزية lipton.






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : lipton. غير متواجد حالياً




كواليس

* تمت إعادة النظر في معايير الجائزة بسرعة بعد اكتشاف عملية شراء البطاقات مسبقة الدفع وتوزيعها مجاناً لتحديد اسم الفائز.

***
* هاجموا الظهير الشاب من أجل إبعاده فجاء المخضرم مكانه وجاب العيد.

***
* امتدح في تصريح صحفي واحد الشخصية الشرفية القوية ثم قام بذمه في نفس التصريح.
***

* رحل وسيرحل أتباعه وراءه واحداً واحداً لانتهاء أدوارهم.

***
* كان مخرج المباراة يمارس عملاً لا مهنياً ولا أخلاقياً وهو يظهر وجه المهاجم بعد كل هجمة ضائعة حتى ولو لم يشارك فيها للإيحاء بأنه السبب ولتحريض الجماهير والمشاهدين ضده.

***
* ودع الساحة وترك وراءه الديون والقضايا والمطالبات.

***

* لأن تحديد الفائز بالجائزة يكون من خلال التصويت المدفوع فقد تكفل بالمهمة وحده على طريقة التصويت بالجملة.

***
* القرار القادم لن يخرج عن رفض القضية ولفت نظر جديد.

* في الطريق لتسريح كل العاملين وإغلاق الأبواب.

* لايزال المتابعون يحاولون تفسير مفردة (كرنه) التي يرددها المحلل الفذ والوصول إلى معناها ولكن دون جدوى.

***
* وعود اللاعبين الدوليين بالأراضي ووعود الدعم الخيري وغيرها ذهبت مع الريح.

***
* النتيجة طبيعية للمجاملات وعدم إنصاف الأحق والأجدر.

***
* أعضاء الرابطة استغلوا وظيفتهم لتشويه صورة من يختلفون معهم في الميول بالكذب والخداع والتزوير.

***
* القرار الدولي بشأن اللاعب العربي كشف هواة التضليل والكذب حيث ثبتت براءة النادي الكبير وعدم علاقته بالقضية بعدما حاول أولئك الكذابون إقحامه في القضية.

***
* طريقة اعتزال الثنائي وتوقيتها يؤكد أنها تهدف إلى إحراج رئيس اللجنة وإرباك عمله.

* في ليلة الخروج تذكر الجميع نجم المناسبات الكبرى وأدواره التي غابت بعد اعتزاله.

***
* سينال المزورون والكذابون جزاءهم الرادع في الدنيا والآخرة!






غادر الى بلجيكا امس..
غيرتس يحرم أولمبي الهلال من الدوليين




الهلال كسب ودية الرياض


الرياض- أسامة النعيمة:
علمت"دنيا الرياضة" أن الفريق الاولمبي الهلالي لن يحصل على أي لاعب من الفريق الأول باستثناء الثلاثي الحارس خالد شراحيلي والمهاجم محمد العنبر ولاعب الوسط عبد العزيز العنبر في المواجهات المقبلة، كون الفريق الاولمبي سيكون هو المعد اللاعبين قبل أن يستعين بهم المدرب الفرنسي غيرتس في الفريق الأول، إلى جانب أن كأس الأمير فيصل بن فهد لن تكون من خيارات الهلاليين لتحقيقها الموسم الجاري، إذ سيكون التركيز على دوري "زين" للمحترفين وكأس الأبطال وكأس ولي العهد وبطولة آسيا للمنافسة عليها.

من جانب آخر استعان المدرب غيرتس في المواجهة الودية أمام الرياض امس التي كسبها الفريق بنتيجة3-1 سجلها المحياني وويلهامسون وشافي الدوسري، بالثلاثي الدولي الشلهوب والزوري والمرشدي إلى جانب الثلاثي الأجنبي الكوري الجنوبي لي والبرازيلي نيفيز والسويدي ويلي، فيما سينخرط الروماني رادوي في تدريبات الفريق الأحد المقبل بعد الراحة التي منحت للاعبين اليوم وغدا، جدير بالذكر أن المهاجم ياسر القحطاني والمدافع أسامة هوساوي ولاعب الوسط عبداللطيف الغنام أدوا تدريباً خفيفاً ولم يشاركوا في المباراة الودية. من جهة ثانية تسلم المدرب غيرتس وأعضاء جهازه الفني السيارات الخاصة بهم من قبل إدارة النادي، إلى جانب اللاعبين الأجانب الكوري لي والبرازيلي نيفيز والتي تم تأمينها من قبل عضو شرف النادي وليد الحكير. وكان غيرتس غادر مساء امس الى بلجيكا في اجازة قصيرة لمدة يومين على ان يعود يوم الاحد المقبل.






النصر يضرب بقوة في كأس فيصل والهلال يتابع بهدوء
الأهلي يبلي جيداً والاتحاد يتلقى هزيمتين والشباب يدفع ثمن تواضع الدفاع


الدمام: خالد الجهاد
سارت نتائج الجولتين الأولى والثانية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بشكل متفاوت، فمن جهة ذهبت غالبية النتائج في الاتجاه المتوقع، ومن جهة أخرى حققت بعض فرق الدرجة الأولى نتائج لافتة وضعتها في سدة مجموعاتها ولو إلى حين بالنظر إلى فرق الدرجة الممتازة التي تشاركها المجموعة، كما ظهر النصر أفضل الفرق جاهزية فنية مكنته من اقتناص صدارة مجموعته متقدماً على نده التقليدي الهلال. وبقراءة فنية يمكن استخلاص أهم أحداث الجولتين التي لعبت حتى الآن.

المجموعة الأولى
ضرب النصر بقوة في لقائه الأول، ودك شباك خصمه الوطني بـ9 أهداف في نتيجة لم يستوعبها كثير من المتابعين بمن فيهم شاشة ملعب الأمير فيصل بالملز، ليعود الفريق مرة أخرى ويؤكد سيره التصاعدي بعد أن حول تأخره في الشوط الأول أمام الشباب بهدفين إلى فوز بثلاثية في الثاني ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة.
وظهر جلياً أن مدرب النصر الأورجوياني داسيلفا بدأ يجيد إيصال أفكاره للاعبيه جيداً، ويحسب له جرأته بالزج بعدد كبير من اللاعبين الشبان الذين قدموا مردوداً طيباً مع الفريق.
على الجانب الآخر يواصل الهلال ملاحقته لخصمه النصر من خلال فوزين على الشعلة والرياض 1-0 و2-0 على التوالي تبين قدرة الفريق على المنافسة بجدية.
أما فريق الشباب فيمتلك 3 نقاط بعد فوزه على الرياض 3/1 وخسارته 2/3 أمام النصر، وظهر أن الشباب يعاني مشاكل في العمق الدفاعي قد تكون سبباً في خروجه مبكراً من البطولة.
أما فرق الرياض والشعلة والوطني فبدأت بعد جولتين محاولة الاستفادة من فرصة الاحتكاك مع فرق المقدمة.

المجموعة الثانية
قد تكون المجموعة الثانية أقل شأناً قياساً بفرقها، ويتصدرها الاتفاق بـ4 نقاط مقتسماً الصدارة مع الفتح والخليج، لكنه يمتلك فارق هدف، ويمكن اعتبار أن مصير المجموعة ما زال غامضاً لتحديد المتأهل، خاصة أن القادسية يحاول هو الآخر اللحاق بركب المنافسة بعد بداية سيئة أمام الخليج، وغير بعيد يقف نادي هجر القوي على ملعبه دائماً ويمكنه إحداث نتائج ايجابية فيما لا يبدو أن العدالة لديه كثير ليفصح عنه إلا أن بإمكانه إحداث الفارق في معرفة المتأهل من المجموعة.

المجموعة الثالثة
عرف الأهلي الاستفادة جيداً من تعثر منافسه الاتحاد فاقتنص النقاط الكاملة في أول لقاءين للفريق كان آخرهما التغلب على خصمه الاتحاد 2/1 في نتيجة تظهر تصميم الفريق على الـتأهل للدور الثاني، وساهمت جماعية الفريق في تقديم مستوى مرتفع مقروناً بنتائج إيجابية.
ويعد الأهلي مع النصر أفضل فرق المسابقة.
وفي المركز الثاني يأتي الوحدة والأنصار بـ3 نقاط من مباراة واحدة فقط.
وتمكن الوحدة من تحقيق فوز لافت على الاتحاد، فيما تغلب الأنصار على خصمه التقليدي أحد، ولكن على الفريقين تقديم عروض أكثر إقناعاً في حال رغبا في المنافسة على بطاقة الصعود في اللقاءات المقبلة. أما الاتحاد ورغم مشاركة عدد كبير من أساسييه إلا انه مُني بخسارتين، ويتطلب أن يقدم جهداً أكبر لتحسين أموره.
أما نادي أحد فتلقى خسارتين من الأهلي والأنصار، وهو يعاني سوء التنظيم وتدني مستوى لاعبيه مقارنة بفرق المجموعة، وسيسعى إلى الاستفادة من اللعب مع فرق الأهلي والاتحاد لتطوير مرود لاعبيه مستقبلاً.

المجموعة الرابعة
من الصعوبة الحكم مبكراً على فرق المجموعة الرابعة لأن 3 منها لعبت لقاء واحداً فقط.
ويتصدر التعاون المجموعة بـ3 نقاط مناصفة مع الطائي الذي لعب لقاءين فيما لعب التعاون لقاء واحدا، ويمتلك فريقا الحزم والرائد نقطة واحدة فقط، أما الفريق الخامس في المجموعة الفيصلي فلم يخض أي مباراة حتى الآن بعد تأجيل لقائه أمام الحزم. واللافت هو المردود السيئ لنادي الرائد مقارنة بوضعه كفريق في الممتاز.

المجموعة الخامسة
كسابقتها الرابعة تبدو الصورة غير واضحة كثيرا للمجموعة الخامسة، فبعد لقاء لكل فريق حتى الآن يتصدر حطين وأبها بـ3 نقاط بعد فوزين على ضمك ونجران على التوالي، والمفاجأة هي المستوى الهزيل لفريق نجران في أمر يشابه وضعية الرائد، فالفريق كان متوقعاً منه الكثير، ولكن الفرصة ما زالت قائمة للتعديل.
وتميز حطين بمجموعة من اللاعبين الشباب الذين قدموا مردوداً ايجابياً، وظهر حطين كفريق متطور يمكنه فعل كثير في المستقبل.

صندوق المعلومات
-فرق النصر و الهلال والأهلي حققت العلامة الكاملة بفوزين.
-النصر الأكثر تسجيلاً بـ12 هدفاً في لقاءين فقط.
-الوطني الأضعف دفاعاً بـ10 أهداف والمفارقة أنه ثاني الفرق تسجيلاً بـ6 أهداف.
-الهلال وحطين وأبها لم تتلق شباكها حتى الآن أي هدف.
- ضمك ونجران الوحيدان اللذان لم يسجلا أي هدف في المسابقة.
-سعد الحارثي ومحمد السهلاوي من النصر وفيصل السلطان من الشباب يتصدرون قائمة الهدافين بـ3 أهداف حتى الآن.
- مهاجم الاتفاق محمد الشهراني لعب حارس مرمى بعد طرد الحارس بندر البطي أمام الخليج.





الهلال تجاوز الرياض وديا
رادوي وصل وجيريتس يريح الفريق لمدة يومين


ياسر الشهري - الرياض
أنهى الفريق الهلالي الأول مساء أمس ثاني مواجهاته الودية أمام فريق الرياض بمقر نادي الهلال واستعان جيريتس بالثلاثي الدولي محمد الشلهوب وماجد المرشدي وعبد الله الزوري في أوقات مختلفة من اللقاء لعدم مشاركتهم في لقاء المنتخب الوطني بنظيره البحريني أول أمس وكان الهلال قد أنهى المواجهة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف بإمضاء الثلاثي عيسى المحياني والسويدي ويلي والشاب شافي الدوسري فيما سجل هدف الرياض الوحيد جمعان الدوسري مع انطلاقة اللقاء. من جهة أخرى وصل المحترف الروماني رادوي إلى الرياض مساء أمس ولم يشارك في التدريبات أو اللقاء الودي وسيخضع رادوي مع جميع أفراد الفريق الأول لراحة إجبارية تستمر لمدة يومين هي اليوم الجمعة وغدا على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد والتي ستشهد بداية التحضيرات الفعلية لمواجهة الوحدة في الخامس من شهر شوال المقبل ضمن مباريات دوري زين للمحترفين





نيكولاس ماينغوت: فوز سامي الجابر بلقب لاعب القرن الآسيوي أحدث ردود فعل كبيرة أدهشتنا



الرياض: مشاري الفهد
أنهى مسؤول قسم الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، السويسري نيوكلاس ماينغوت، الجدل القائم حول الرسمية التي أحاطت بفوز لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق ومدير كرة القدم الحالي سامي الجابر بالتصويت على جائزة لاعب القرن عن قارة آسيا

هذا الموضوع متاح للنسخه الورقيه فقط





لاتوجد اخبار تخص البيت الهلالي









التوقيع



[مهما كان التحدي : دائماً في القمه] .. !
رد مع اقتباس