عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-04, 02:25 am   رقم المشاركة : 3
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا يوم السبت على ضيفه فالنسيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الإنجليزي مايكل أوين في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة ساحرة من قائد "الريال" راؤول جونزاليس وضعته وجها لوجه مع الحارس الدولي كانيزارس ، واسكن الانجليزي الدولي اكرة بمهارة فائقة شباك فالنسيا.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى ليحتل المركز السابع فيما أبقت الهزيمة فالنسيا في المركز الثاني مؤقتا برصيد 14 نقطة قبل استكمال مباريات المرحلة في وقت لاحق من يوم الأحد.

قدم ريال مدريد مباراة طيبة نسبيا مقارنة بعروضه الهزيلة هذا الموسم وأهدر رونالدو وزين الدين زيدان وراؤول عدة فرص مؤكدة لمضاعفة النتيجة فيما ظهر حامل لقب الدوري الإسباني في حالة "توهان" وبدا متأثرا بالهزيمة الثقيلة بالخمسة في دوري أبطال أوروبا من الإنتر في الأسبوع الماضي ولم ينشط لاعبوه سوى في الدقائق الأخيرة ، ولكن بلا جدوى



----------------

انتزع ديبورتيفو لاكورونيا تعادلا صعبا من مضيفه مالاجا بنتيجة 1-1 قبل أربع دقائق من صافرة النهاية.

تقدم مالاجا في الدقيقة السادسة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بتوقيع باولو وانشوب قبل أن يتعادل المخضرم دييجو تريستان للضيوف في الدقيقة 86 بضربة رأس متقنة.

التعادل أبقى موقع الفريقين على ما هو عليه إذ يحتل "الديبور" المركز الثامن برصيد 12 نقطة فيما يأتي مالاجا تاسعا بفارق نقطة واحدة







التوقيع


مع السلامة,