عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-08, 12:21 am   رقم المشاركة : 7
المبزوع
عضو محترف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبزوع غير متواجد حالياً

[align=center]الفذ>> القرار الإداري
لماذا تسمى نقاشي معك مهاترات وأنت من وضع البحث وفي العُرف أن الباحث يجب أن يكون ملماً بجميع جوانب البحث ليجيب عن أي سؤال
الغريب في بحثك أنك نسخت ولصقت ولا ترغب بوجود من يسأل بل الغريب أن كباحث أنت من يصدّر الأسئلة

مازالت جميع اسئلتي السابقة بدون إجابات ويبدو أنها ستبقى كذلك لضعف البحث وصاحبه

هذا اقتباس من أحد ردودك السابقة >> توضح مدى حذاقة الباحث لعله يتمعن بما كتب

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرار الإداري 
   قاتل اللـــــــــــــــــــــــه الجهل ما أقبحه

يا أخي انت جاهل ... انت مغمض عيونك ... وش فيكم

أنا نقلت لك ما يثبت بالنص أن القصيم يطلق على الرمل الذي ينبت ليس الغضى فحسب بل الارطى والرمث والسلميعني أنتم نقلتم عن لسان العرب

ولسان العرب يقول القصيم ما أنبت الارطى والغضى والرمث والسلم

ليش احتكرتو الغضى فقط وحذفتوا في نصوصكم المنقولة عن لسان العرب الارطى والرمث والسلم
أتحداكم تجاوبون

ههههههههههههههههههه
موتوا بغيظكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

نقلت مايثبت أليس هذا ما أثبته في بحثك

اقتباس:
ليش احتكرتو الغضى فقط وحذفتوا في نصوصكم المنقولة عن لسان العرب الارطى والرمث والسلم
أتحداكم تجاوبون

كنت تزعم باحتكار أهل عنيزة لذكر أشجار الغضى على حساب بقية الأشجار وعندما صٌدمت بحقيقة وجود الإرطى حسب ماذكر الباحثين ومنهم "" العبودي "" آثرت الفرار وبحثت عن "" نطاّقة ""


وهذا اقتباس آخر من اعترافاتك
اقتباس:
القرار الإداري;1806495]أهم المعاني باختصار: المعنى الأول :الرمل الذي ينبت الغضى والارطى والسلم [color=#0000FF]

إذا أرى أن أقرب المعاني هما هذان المعنيان ، وبناء على صحة القول الاول ورجحانه فلايجوز أن يؤخذ واحدة من تلك الاشجار ويقال بأنها هي معنى القصيم ، وقد لاحظت أن المؤلفين من عنيزة يحذفون في منقولاتهم أثناء البحث ويوهمون القاريء بأن المؤلف لم ينص إلا على شجرة الغضى وهذا كذب وبهتان
.

[/quote]

عجيب غريب أمر وفطنة هذا الباحث

تعترف بأن المعنى الآول لتسمية القصيم هي الأقرب وتريد من الآخرين الإثبات بأن القصيم هي نفس ماتؤيد وتراه الأقرب

ماهذا التناقض من باحث يطالب أثبات مايراه الصواب والأقرب

عموماً مازال للنقاش بقية وأنتظر إجابات اسئلة الصفحات 5 و 6 يالباحث الهمام[/align]






رد مع اقتباس