عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-08, 01:28 pm   رقم المشاركة : 1375
ابوقش
عضو قدير
 
الصورة الرمزية ابوقش






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابوقش غير متواجد حالياً

الاتحاد السعودي يرفض استئناف الهلال للاعب طارق التايب
موجة غضب تجتاح الهلاليين والإدارة تؤجل الرد بتوصية شرفية


ياسر الشهري ـ الرياض

قوبل الاستئناف الذي تقدمت به إدارة نادي الهلال مؤخرا لتخفيف العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط للفريق ولاعبه طارق التايب بالحفظ وتثبيت العقوبات وعدم تغييرها وبالتالي تقرر حتى الآن خوض الهلال اللقاءين المقبلين أمام الاتحاد بجدة وغياب التايب عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم ما لم تحدث تطورات خلال اليومين المقبلة من جهة أخرى اجتاح الغضب الأوساط الهلالية سواء على المستوى الإداري أو الشرفي وحتى الجماهير التي حضرت للنادي أمس رغم إغلاق التدريبات. وكانت الإدارة الهلالية قد أعدت بيانا شديد اللهجة على ما اسموه بمستقصدي الهلال إلا أن كبار شرفيي الهلال طلبوا من الإدارة التريث وعدم إصدار البيان حتى وقت لاحق.
من جهة ثانية أدى الفريق الأول تدريباته مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي والذي كان مغلقا بأمر من مدرب الفريق .. وكان التدريب الهلالي قد اشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية من خلال مناورة أداها الفريق في منتصف الملعب سبقتها محاضرة للاعبي الفريق من المدرب طالب فيها بالتركيز وتطبيق كل مايطلب منهم لاختتام الموسم بشكل يرضي جميع الهلاليين ..
الجدير بالذكر أن لاعبي الفريق تعاهدوا على أهمية المرحلة المقبلة ووعدوا الإدارة وأنصار النادي بأن يظهر الفريق في لقاءاته القادمة بشكل مميز وان يكون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله هلاليا بجانب الدوري وكأس ولي العهد







التوقيع



Super Radoi
رد مع اقتباس