عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-08, 12:55 am   رقم المشاركة : 19
محمد المعتق
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد المعتق غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتلولس 
   ولكن أن تتهم على ماتقول أن رجال لأمن هم من يفحط وعلى قولة القايل حاميها حرميها هذا كلام خطير وأذا كان كلامك صحيح أكتب أسمائهم للمسئولين وقل فلان وفلان هم الذين يفحطو ولواجب علينا جميعاً أن نتعاون على ذلك ولا أبرئهم ولخطاء وارد منهم ولكنهم واحد أو أثنين على الأقل وليس الجميع وأعلم أنك معي في هذا لاكن أكتب بما لديك عنهم للمسئولين وشكراً على كلامك الجميل ويجب أن يهتم به المسئولون وتـــــقــــبل مروري


إن ماذكرته ليس اتهاما ولا تعميما .. بل واقع حال ٍ يدركه كل مهتم بهذا الموضوع .. وإذا كنت ترغب في معرفة أسماء بعينها فما عليك إلا أن تتوجه إلى أحد مواقعهم وتقف ثم تسأل أي شاب تراه .. وعندها ستسمع الشيء الكثير ..

ثم إني لا أتهم رجال الأمن العام كافة .. فهذا ظلم والله .. ولكنهم مجموعة معروفة ..

وبالمناسبة ..
في أحد الأيام كنت أسير في طريق الملك عبدالعزيز ( طريق المدينة وبالتحديد عند إشارة المنتزة الثلاثية قبل تعديلها ) .. وقفت عند الإشارة الحمراء .. وبعد قليل وقف بجانبي رجل أمن ٍ بسيارته الرسمية .. وفجأة اشتغل ( السوفتي ) ثم قطع الإشارة بأقصى مايمكنه من سرعة .. و أنا أردد ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) ..
أضاء الإشارة الخضراء .. وسرت إلى الإشارة التالية باتجاه الجنوب وتحديدا عند إشارة ( ميد .. هرفي .. الباحوث ) .. وإذا برجل الأمن نفسه قد وقف وأمامه سيارات متعددة .. التزم اليمين ثم فعل مثل فعلته الأولى ..

أحببت أن أكون مواطنا صالحا ( وأنا كذلك بإذن الله ) .. أخذت جوالي واتصلت بالمرور برقمهم المجاني .. ولم أخرج بأي نتيجة سوى ( هذا ماهو من اختصاصنا وبعدين هو أبخص !! ) .. حصلت بعد ساعة تقريبا على رقم مدير المرور ( الثابت ) واتصلت .. فرد علي سكرتيره وهو كما عرف بنفسه نقيب .. طلبت تحويل إلى مدير المرور العقيد سليمان العجلان .. ولكنه أصر إصرارا شديدا على معرفة السبب .. فذكرت له ما رأيت .. قال لي هل تعرف رقم اللوحة ؟ .. فأمليت عليه رقم اللوحة .. ونوع السيارة .. وساعة الحدث بالدقيقة والثانية ..

أتعلم ماذا قال لي ..؟؟
سألني .. أثبت لي أنه كان في غير مهمة ٍ رسمية ٍ ..!! قلت له : الأمر أخي الكريم بغاية البساطة .. اطلب من قسم العمليات أن يؤكد لك ذلك أو ينفيه .. طال الحديث .. وكانت النتيجة هي ( إذا تكرر المشهد مرة أخرى اتصل بي وسأتابع الموضوع بنفسي ..!!!!! )

* طبعا .. أنا مسؤول تماما عن هذه الحادثة .. وما سأكتبه من مشاهداتي ومواقفي معهم والتي احتفظ بها لتأتي تباعا .

شكرا لمرورك
[/align]






التوقيع

الحب والحرب .. والسلام !


تويتر : almeataq@

رد مع اقتباس