عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-08, 09:45 am   رقم المشاركة : 652
ابوقش
عضو قدير
 
الصورة الرمزية ابوقش






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابوقش غير متواجد حالياً

الفريدي: سأكن قلوب الهلاليين بالنصر
- نايف الثقيل من الرياض - 26/03/1429هـ





تمنى أحمد الفريدي نجم فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم، أن يكون له بصمة في نزال فريقه الليلة أمام النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، قائلا "أنا في بداية مسيرتي الكروية مع فريق الهلال للدرجة الأولى والأولمبي وأعلم أن نزال الليلة بوابة للنجومية لجميع اللاعبين الشباب والمبتدئين في المجال الكروي، وأتمنى أن تكون لي بصمة فارقة في مجريات النزال حتى أدخل قلوب الهلاليين وأشق طريقي نحو النجومية".
وزاد "مباريات الهلال والنصر العادية دائما تأخذ طابع الندية والإثارة والليلة سيتنافس الفريقان على لقب بطولة لذلك ستكون الإثارة في أوجها والتنافس محموم بين النجوم لتحقيق الكأس وإرضاء جماهيرهما".
وأكد الفريدي أن لاعبي الأزرق الأولمبي بذلوا جهدا مضاعفا حتى أوصلوا الفريق إلى نهائي البطولة، وزاد "لم يكن طريق الهلال ممهدا وسهلا نحو نهائي البطولة، فقد تحمل لاعبو الفريق الكثير من الظروف الصعبة حتى يكون الهلال طرفا في نهائي البطولة".
وتابع "من الصدف أن يلتقي الهلال والنصر في النهائي، وهذا يزيد المسؤولية على لاعبي الفريقين، ويجعلهم تحت ضغط نفسي كبير بسبب مطالبات مسؤولي الناديين وجماهير الفريقين بتحقيق لقب البطولة".
ودعا الفريدي جماهير الهلال إلى حضور نزال النهائي ودعم الفريق حتى يحقق البطولة الثانية خلال الموسم الحالي بعد أن فاز بلقب كأس ولي العهد، وقال "نحن بحاجة إلى الدعم الجماهيري الذي يعد الداعم الأول خلف انتصارات الفريق وتحقيق البطولات، وننتظر منهم اليوم أن يملؤوا جنبات ستاد الملك فهد".







التوقيع



Super Radoi
رد مع اقتباس