عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-08, 10:21 am   رقم المشاركة : 8
Al-Jadool
عضو نشيط





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Al-Jadool غير متواجد حالياً

أخي أنت لست الوحيد الذي لديه مشكله مع شركة الإتصالات....
شركة الإتصالات تسير من سيء إلى أسواء، لا أدري ماهو السبب، ربما الشوفينيه التي مازالت معششه على كيانها، حيث مازالت ترى نفسها بأنها محتكره ولايوجد لها منافس ولا قيمه للعميل مهما كان صادقاً ومحقاً، ولا ترى خدمة العميل في شيء، و أشفق عليها إذا ما إستمرت على هذا النهج في ظل تواجد المنافسين الذين يقدرون العميل وشعارهم " العميل دائماً على حق ".
لا أقول ذلك من باب التجني على شركة الإتصالات وأتمنى أن يصل هذا الكلام الى قمة هرم الشركه. أنا لدي موضوع مازال قائم حتى هذه اللحظه بالرغم من تكرار زياراتي الى إارة الشركه في بريده واتصالاتي المتكرره على (907)، والتي لم أجني منها إلا الوعود العرقوبيه. ويبدو والله أعلم أن هناك مركزيه مطلفه بالشركه بحيث أن فروع الشركه بالمناطق لاتملك إلا نقل المعلومه والإنتظار حتى يأتي الرد من الرياض، ولا أدري لماذا توجد إدارات خدمة عملاء وإدارات المحافظه على العملاء إذا لا يستطيعون القيام بأي دور سوى تلقي المعلومه وإرسالها ؟؟؟ مشكلتي بسيطه ولكن يبدو أنها تتأزم مع مرور الأيا وتتمثل بطلبي فصل خدمة الـ Dsl في بداية شهر رمضان ولكن الفاتوره مازالت تأتيني مضمنة رسوم الـ Dsl لثلاث فواتير لاحقه على طلبي. ولم ولن أسدد الفاتوره حتى تتم التسويه، وقد تم فصل الصفر عن الهاتف ولما اتصلت على (907) أفاد بعدم إمكانية إعادته لأن الرسوم تجاوزت الحد الإئتماني. ولم يتم فصل الخدمه إلا بعد (3) شهور. هذه هي الخلاصه وهناك تفاصيل غير ذات أهميه إلا لمسئولي الإتصالات







رد مع اقتباس