![]() |
لا تتعب نفسك الديوان والسماعة المرفوعة
بدايةً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثبت فيما لايضع مجال لشك او التبرير او التعذير ان الاخوة في فرع وزارة الخدمة المدنية ببريده ونتيجة لما يرونه ضعط في العمل هذه الايام انهم يقومون برفع سماعات خطوط الهاتف التي تخدم المتصلون !!!!؟ فهل ترون ان هذا الحل طريقة تخدم الجمهور آمل ان يبلغ هذا العتب الاخوة المسؤلين في فرع الوزارة بالقصيم مكتب بريده وأن يعملوا على تجاوز هذه الحركة الغير مناسبة |
اخي هاوي لا غاوي
في الحقيقة طريقة غير سليمة ولا تخدم الجمهور 0000 ولكنها ايضاً تخدم الموجود في الفرع فكيف تريد من موضف ان يرد على سماعة التلفون ولديه عدد من المراجعين فابعتقادي ان الأولى المراجع المتواجد وليس من يتصل. إلى إذا تم تفريغ موضف للرد على المكالمات فاأنا معك. وقيل لعلى له عذر ً وانت تلومو. الأختلاف في الرئي لا يفسد للود قضيه :for12: اخوك0000000 ابو سليمان |
اخي هاوي لا غاوي00
هذه هي طريقة كل دائرة حكومية تزدحم بالمراجعين ولو حضرت ورأيت ازدحام المراجعين والضغط على الموظفين لاقتنعت بأنهم محقين ومعذورين في رفع سماعات الهواتف 0 هذا رأيي الشخصي بالموضوع وبانتظار آراء الاخوة الأعضاء وتقبل مني التحية والتقديـــــــر000 |
تبغى أروح انزلها
ولا أكلم عمي رأفت ينزلها <<<<<<< مصدق سالفة السماعة مدري أهم عاجزون عن الوفاء بحق المراجع الحاضر والحاضر أهم من المتصل .. |
الساعة الآن 06:58 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة