![]() |
الاتصالات بالقصيم ..تدعو المواطنين ايصال معاناتهم من مواقع عده ..ومنها المنتدى
احد المسؤلين التنفذيين بالاتصالات السعوديه بالقصيم ...ذكر انه من رواد المنتدى لسماع ومتابعة مشاكل المواطنين من الاتصالات ..وما يعانونه من سواء .الجوال .خدمة الانترنت ..اوالثابت ...فلم يكتفي بمن يقومون بالاتصال الرقم المعروف 907 مؤكدا ان الشركه يهمها العميل ...ولكن المشكله ان المواطن لايحضر احيانا للابلاغ ...متمنينا ان يتفاعل العميل ويقدم كل مالديه سواء بالاتصال .. او بالحضور للاداره ..او الكتابه مع تحري الدقه بالابلاغ ..حتى يتم انهاء موضوعه بسرعه فائقه .. المسؤل اياه قال ان تم ابلاغ جميع المواطنين بالارقام .واماكن المكاتب ببريده وفي جميع المحافظات لتقديم خدمه تتناسب مع الاتصالات ...مؤكدا ايضا انه يرغب السماع من العميل وماذا يعاني منه ...فقط اذكر مالديك والحي ..وستجد المتابعه منهم ...هذا ماقاله مسؤل الاتصالات .... مشيرا بانه ابلغ المواقع الرسميه للمحافظات ويتمنى التواصل مع جميع مشتركيه مباشره ...فقط يتطلب المصداقيه والمعلومه بدقه ....................................... |
طراد
كنت اتمنى ان يحدث ذلك ولكن بكل اسف لم نرى من الاتصالات مايشعرنا بقدرنا كعملاء لديها فالتهميش والتطنيش وعدم الاهتمام بالشكاوي امر اعتدنا عليه لذا اقترح على الجميع ماهو افضل من ذلك هنا نموذج يمكن تعبئته نموذج شكوى وارساله على العنوان التالي : نائب المحافظ للشؤون القانونية هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ص.ب 75606 الرياض 11588 فاكس:014618033 كما يمكن ارسال الشكوى عن طريق موقع هيئة الاتصالات http://www.citc.gov.sa لقبول الشكوى يشترط إرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية أو الإقامة لمقدم الشكوى. ومن تجربة سابقة اجد بأن هناك رائع من هيئة الاتصالات اقل مافيه يشعرونك بأنك موجود في هذا العالم ! تحياتي |
اقتباس:
|
الاخ شاهد ... من الممكن توضيح الحي فقط .. وبالامكان فحص التوصيلات الداخليه للموقع ..وستجد الامور تغيرت ....او ابلاغ الاداره العامه امام الاستاد الرياضي.. صوتك وصل بس ذكر الحي... مع الشكر ....
|
المراقب
اتمنى ان يكون ماتقوله صحيحاً ونرى تجاوباً مناسباً ولنجرب ذلك الآن .. في طريق عمر بن الخطاب وامام محطة الدريس ( صراف الراجحي ) مباشره يقع مكتبنا والأتصال فيه اسوأ من السئ حيث انقطع لمدة اربعة ايام وبعد عدة اتصالات اخبرونا 907 بأن هناك عطل عام وسيتم اصلاحه بعد ذلك اشتغل النت لكن بتقطيع دائم حيث لايمضي اكثر من خمس دقائق الا ويقطع النت وقمت بالاتصال على 907 اكثر من مره وكل مره يكون الجواب بأن هناك عطل بالكبينه وسيخرج الفني لإصلاحه وحتى الآن والحال سئ لأكثر من اسبوع هل يتم متابعة ذلك ونشاهد تحسناً تحياتي |
[align=center]سنأخــــذ حقنـــــا بإذن اللــــهـ ,,,
بشـــــرط إبتــــعــاد أصحـــــاب الكـــــروش عن هـــذه المنـــاصـــب اللــــتي نـــراها يومـــــاً بعـــــد يــــوم تتحـــــول من سيــئ إلــــى أســـوأ ... بفضـــل نصــــب أصحــــاب المنــــاصــب ...[/align] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هذه معاناتي...! وياليت القى عند احد حل.... اول شي طلبت خط جديد اضافي للبيت وطلبت dsl قالو لي الاتصالات السعوديه انه المقسم مايدعم dsl بعد فتره قالو لي انه فيه خدمة افاق واير لس برسوم شهريه 300 ريال يعني 600 ريال كل فاتوره من غير المكالمات لأن الفواتير كل شهرين.. وافقت وركبت الخدمه.المهم استمريت على هالوضع مده 8 شهور تقريبا. بعدين حسيت انها غاليه وما فيها زود والتليفون ما استخدمه. راجعت مكتب الاتصالات السعوديه وطلبت ايقاف الهاتف مؤقتا لأن الرقم مميز واخذه برسوم . طلب مني الموضف اصفي الفواتير وسددت وقال لي بتمشي عليك رسوم الايقاف 20 ريال اعتقد . قلت ما بي اي خدمات بس همي الرقم ما يضيع علي. قال خلاص سويت ايقاف مؤقت. مرت الأيام والشهور وبعدين جتني رساله على جوالي تفيد بصدور فاتوره على هاتفي بمبلغ 2000ريال وقلت يمكن غلط لانه متأكد اني موقف الخدمه مرت فتره تجيني رساله ثانيه صدور فاتوره المبلغ 4000ريال راجعت مكتب الاشتراكات قال الموظف قدم اعتراض قلت ايش المطلوب قال لازم يفتح الهاتف بس لازم تسوي تقسيط للفاتوره وبعدين فتحت اعتراض وبينت ان الهاتف لم يستخدم طوال هذه الفتره ويمكن الرجوع للهاتف من نظام الاتصالات ويبين هل استخدم او لا. وانا اسوي هالمطالبات واتابع جتني رساله تفيد بصدور الفاتوره على نفس الرقم بمبلغ 6100 ريال. طبعا انجنيت وجاني رد برفض الاعتراض وقال الموظف انه الخدمه مالها علاقه بالهاتف وانت وقفت التلفون . بس ما وقفت افاق واير لس قلت انا طلبت ايقاف الهاتف مع جميع الخدمات. والى هذا اليوم وبعد كل فتره تشرفني رساله تذكرني ب6100 سته الاف ومائه ريال سعودي.. واي طلب انا حاظر وانا ساكن بالقصيم ببريده واللي يبي الرقم ماعندي مانع بس بشرط نيته يفزع:) ملاحظه..!! حسيت نفسي اشحذ بس والله العظيم من القهر . انا ماعندي اي مشكله لو انا مستفيد من الخدمه فتره الايقاف.. بس الله لا يوفق كل من اكل حقوق الناس بالباطل.. :6[1]: مقدم المعروض المشترك المظلوم ( ؟-؟) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واتمنى توصل رسالتي |
هههههههههههههههههههههه
والله ماتشوفو شي من هذي الشركه الخيسه تبي حرايمه موجودين ينهبونك بالفواتير يرجال لاتجلس تقولي مسؤول ولا مدير كلهم نصابين اللي بشركة الاتصالات مع احترامي للبعض .. |
شركة النصب والله من الخراط والله مااثق فيكم حتى لو ضمنتوا كل شي ...انتم اللحين عوضوا المواطنيين بعدين شوف الحلول اجل تاخذ اشتراك 3 شهور وكل شي تقطيع ولايعوضونك عن ايام التقطيع اول ماينتهي الاشتراك على طول قطع ...ميعطيك ولا ثانيه ولم تقوله عوضني عن الايام اللي قطع فيها يقول قدم شكوى هههه ...لمين اشكي ومين يعطيك وجه كل واحد يصرفك مالت عليكم
|
لا حياة لمن تنادي
من أمن العقوبة أساء الأدب أنا أؤيدالأستاذ عبدالله الحلوة فكلامه عين الصواب |
الساعة الآن 08:29 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة