![]() |
للبــــــــنــــات الــرجــاء الــدخــول !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم جبت قصه للبنات والي ابيه كل بنت تدخل تقرا القصه كلها وتعلق عليها وامانه اي وحده تدخل لازم تعلق نبي نشوف ردودكم ووش ردت فعلكم ... يله نبدا فتاة رزقها الله 15 مليون ريال ... تدرون ما السبب ذكر الشيخ عصام العويد وفقه الله تعالى في إحدى محاضراته هذه القصة العجيبة : يقول : رجل قد تراكمت عليه الديون والديون ، وأقلقه همها ، وأشغله كربها ..... جاءه أحد معارفه من كبااااااااااااار السن أصحاب الملايييين ، وقال له : أنا أسدد عنك جميع ديونك ، بس بشرط : تزوجني بنتك أم 21 سنة ... ففرح المدين ، ووافق مباشرة ... كله يهوووووووووون ......... ولا هم الدين فأسرع إلى بيته ونادى البنت ........ وقال : يافلانة .......... خلاص إن شاء الله ستنتهي مشكلة الديون التي عليّ ... أبوفلان سيسددها كااااااملة ........لكن بشرط : أن أزوجكِ إياه ......... فبهتت البنت ........ وانقلب وجهها ....... وتغير لونها .......... وانكمشت ابتسامتها ........ وقالت : لكن ....... أنا توي في بداية شبابي ..... حرام أقضي عليه مع شااايب ... قال الأب : يابنتي تـــكــــفــــيــــن ، وافقي خلينا ننتهي من مشكلة الديون ...... تكفين وافقي ..... فرفضت البنت ......... واعتذرت ........ فألحّ الأب ، وحاول ، وترجى ........ لكن لا فاااااائدة ....... فنزلت دمعة حــارة من عيني الأب ........... إذ تلاشت جميع الأحلام ، وعادت الهموم ، والغموم ...... مع هذا النقاش ، ومع اشتداده بين الأب وابنته ......... كانت الأخت الصغرى ( أم 18 ) تسمع ما يدور ، فدخلت على نزول تلك الدمعااااااات من الأب وقالت : يا أبي ......... ماذا يريد أبوفلان ( الشايب ) ، ويسدد ديوننا قال بسرعة : يريد فلانة ......... لكنها رفضت ........... فتقدمت البنت الصغرى إلى الأب ، وقبّلت رأسه ، وقالت : يا أبتِ ، لا تحمل هم ........ أناااااااااا مواااااافقة أن أتزوجه .........على أن تنتهي مشكلة ديونك . فقام الأب فزعا ، وقال : صحيح ، أنت موافقة تأخذينه قالت : نعم . فقام الأب مسرعا إلى ذلك الشايب المليونيييييير ، وقال : يا ابوفلان ، خلااااص ........ لكن : البنت أم 21 اعتذرت وعندي أم 18 موافقة ، وش رأيك فتبسم الشايب ، وقال : أحسن ، وأحسن ، موافق . فعقد الشايب على البنت الصغرى ، وحدد وقت الدخول ، وتم تسديد جميع الديون ... وعادت البسمة للأب الـــــضــــعــــيــــف ، والذي لا يدري كيف يشكر ابنته الباااااااااااارة . والتي فكت أزمته بتوفيق الله . وقبل الدخول بأيام يسيرة ,,,, جاء خبر الشايب ، أنه توفي ، ولحق بالرفيق الأعلى ....... فجاء البنت من الورث ( الإرث ) ما يقارب 15 مليون ريال ........ فأنفقت على أهلها ، وبيتها ، ووالدها ....... فكان فتحا لها . برت بوالدها .............فرزقها الله .........من حيث لم تحتسب .... فـــمـــا أعــــظـــم بـــركـــــة بــــر الـــــوالـــــديـــن الــلــهــم اغــفــرلــي ولــوالـــدي ولــلــمــســلــمــيــن والــمــســلـــمــات والــمــؤمــنــيــن والــمــؤمــنــات الأحــيــاء مــنــهــم والأمــــوات يله يابنات نبي نشوف تعليقاتكم !! |
لــــــــــــــــــي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ
|
>> يفكر انوه يروح يخطبه بس اخاف تذلن
|
ياحبيله هالبنيه
وهذيك وراه تعيي تبي واحد بزر مثله<<<احس انك حمقت تقول وش تبي ذي تهاوشن اللحين البزر توافق والطعره تعيي بس ياسعده بالجر , , , امين يارب العالمين |
اقتباس:
فكسبت الاثنين جزاء بر الوالدين ماشاء الله.. ألف شكر/ صعب المنال |
صعب المنال !
لك كم يوم تحوم حول البنات وش عندك اعترف !! هع وعلى فكره لاتروح تخطبها تراي حاجزها قبلك هع |
يا الله داخلة جو ثانى كانها انا عن جد بكيت يسلمو صعب المنال ******
خلاص رايحة وطى البنت |
ياكثر مارددته علي جدتي قصم مستحيل اجلس اسبوع بالقصيم وماتقوله لي ياحبي له بعد:)
اظنه تصير له هالبنت اذكر انه تقوول بيته << تبي تقص القصه ياشين حركات البزراان:e4: ايه وش اسوي حافظته من كثر ماقالته لي لدرجه انوو اعجبني الموضوع قلت ابصير اصطوره مثلها رحت لابوي قلت زوجني اي شايب:36_1_11[1 <<فاهمه غلط :) المهم انو قليل من االابااء اللي بيرضى يزوج بنته شايب يعني يبيعهاا حرام عليك تخيل شكلي عاروس وكاشخه واخر شي يدخل علي شايب :6[1]: صحيح اهو عشان ديون ابوهااا بس والله صعبه اتزوج شايب ابر في امي وابووي وعلى راسي باللي اقدر عليه بس يزوجوني شايب مدري احسهاا مو مقبوله والله لو بارث مليار ماابيه <<الحين من قالس نبي نزوجس بس يمكن هالبنت من المراهقاات وطاقها الفقر وقالت فرصه اذووق السعاده بفوس هالشايب ويدلعني وبنفس الوقت اسدد دين ابووي ايه والله يوفقها <<احس انوو بعد ماتوفى الشايب اخذت واحد عمروووه 17 خخخخخخخخخخ طعبووز ماخبرت لي شايب :36_1_12[1 ولك السعي :) |
[align=center]
ههههههههههه:4_1_102[1 والله يالكبيره عليه حظ ولا بريال يابعد الدنيا لو انا منه الحق اختي شايبه اللي فطس:g5: هع هع تحريه يعني لو يجي شايب لاختي اقول انا ابيه بس عاد مايموت مو احسن لك اخليك انت تذبحه :mad: ترى ماكنت برد بس عشانك امنتنا << يقالي اخلاق هع [/align] |
لي عوده << علِشانك حلفت وخااافت :D
|
الله يرحمه.. ي شين الشايب لاطمع
وهي الله يرزقها من حيث لاتحتسب تستاهل والله يعوض اختها راحت عليها الملايين هع تحيتي |
والله من هالشايب الطماع يبى صغيره وجاته اصغر
وبعدها جاه الموت وصارت ارمله ب18سنه ياشينها لا وفراحنه ب15مليون اقول ترا بعض الشياب وسيمين والله اشفيكم مستغربين ترا توم كروز عمر45سنه وشوفو وش ملحه ومادونا عمرها 60سنه وتقال عمرها 25 يعنى بعد ماتاخذه على طول لبفرلى هيلز وتسوي تعديلات فيه هو ماهو عنده ملايين خلاص كمن مليون للتصليح وهىاكيد شافته بالمجلس وهى تدحرج راسها مع الباب |
يالله .. وربي جنااان القصه ياصعب
والحمدلله إن الشايب مامسكت معه وقال آبي أم 21 الــلــهــم اغــفــرلــي ولــوالـــدي ولــلــمــســلــمــيــن والــمــســلـــمــات والــمــؤمــنــيــن والــمــؤمــنــات الأحــيــاء مــنــهــم والأمــــوات آآآمين يااارب العالمين آلف شكر صعب ع القصه الروعه دمتم بخير |
بـــــــــــــاتس \\ مــــــــــــــاشــــــاءالله عــــلى البنت اللي ضحت لعيـــون ابــوهاhttp://www.l6l6.net/uploads/37a406d91d.gif من تركـ شيءٍ لوجه الله عوضه خيــراً منه<= دايم امها تقولها هيكـ ادري مالها دخل بالسالفـهhttp://www.l6l6.net/uploads/3a05504adb.png بصــراحه لو انـا بمكــانه مااوافق زين ان اخذت ولد مو عاد شايب<= شايفتن بروحه شوفه http://www.l6l6.net/uploads/3a05504adb.png اقتباس:
يعـــطيكـ العــافيه ياابو قحشه على الموضوع الؤطه والله يرزقكـ البنت الصـالحه اللي تحطكـ بعيونه قل أمين http://www.l6l6.net/uploads/045a743460.gif |
سمعت هالقصة من قبل...
ومن يوم سمعتها وانا حمقت(ن)على هالابو.. لأنه بصراحة انااااااااااااااني ولايفكر الابنفسه.. ولافيه ابو يبيع بنته عشان ديون.. لو انا مكانها مافكرت اتزوجه ورايي من راي الكبيرة.. مااحد قاله يرهق نفسه بالديون وبعدين الضحية بنيته.. هو مادرى انه يبي يموت.. والله حرام ام 18 تضيع عمرها مع شايب....يعني قتلها معنويا.. على العموم ربي عطاها على قد نيتها.. لكن المفروض هالقصة ماتقال في برالوالدين لأنها تسيء للأب.. فهل من البر ان اضحي بحياتي عشان ابوي الجشع.. مع احترامي للآباء.. |
الساعة الآن 05:55 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة