منتدى بريدة

منتدى بريدة (https://www.buraydh.com/forum/index.php)
-   قسم الرياضة المحلية والعالميه (https://www.buraydh.com/forum/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ¤•»©©¤•»(رابــــطــة عـــشـاق نادي القـــــ الزعيم الاسيوي ــــرن )«•¤©©¤•« (https://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=138443)

زعيـــــمة 04-09-10 01:54 am

يعرف سيد كوزميه هذي الامواج القادمه جيدا

المتميز دائمآ 04-09-10 01:55 am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو القصيم (المشاركة 4009301)
السسلآم عليكم

وحيا الله المتميز :)


وعليك السلام


الله يحييك ويبقيك لنا


س / وش صار على بطولة الضاحي ؟؟ عساكم أخذتوه كما هي عادة الزعماء

المتميز دائمآ 04-09-10 01:57 am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة فجر (المشاركة 4009367)
مساء الخير

مساء النور والسرور




اقتباس:

احد يعلمن إذا قمتم من النوم نوم العوافي ان شاء الله

قمنا من النوم ..... بس ورانا صلاة القيام الله يتقبل

زعيـــــمة 04-09-10 02:01 am

مشاء الله تو مايخلص مسجدكم من صلات التراويح طيب كان جلست في الامسجد تذكر الله الى صلات القيام
وانا عادي احرس الرابطه لين تجون هههه

ămōяẻ 04-09-10 02:15 am

http://www.dohaup.com/up/2010-09-04/admin1825957774.jpg

المتميز دائمآ 04-09-10 02:16 am

هههههه لا تعرفين العشاء وتقضية بعض الأشغال


ولو أنا داري كان قعدت بالمسجد بس ما دريت إنك موجوده


أجل يالله أستاذن

المتميز دائمآ 04-09-10 02:17 am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ămōяẻ (المشاركة 4009931)


يعطيك العافيه على الخبريه


منور الرابطه

زعيـــــمة 04-09-10 05:32 am

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏بسمة فجر , ‏شارد الذهن معاه


صباح الخير

زيزو القصيم 04-09-10 05:34 am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز دائمآ (المشاركة 4009825)


س / وش صار على بطولة الضاحي ؟؟ عساكم أخذتوه كما هي عادة الزعماء

والله يانت قديم :)

بس تبي الصدق ولا التفقيش :)

لا والله للاسف خرجنا بفعل فاعل ههههه

زيزو القصيم 04-09-10 05:35 am

صبآح النور والسسرور بسسمه

زيزو القصيم 04-09-10 05:40 am

تمرين اليوم الجمعه ،،،
 
تمرين اليوم الجمعه

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة (الغرافة القطري) يوم الأربعاء الخامس عشر من سبتمبر الجاري
واشتمل المران على مناورة تكتيكية إلى جانب تدريبات مكثفة للمهاجمين، وشارك في المران الجماعي أسامة هوساوي ومحمد نامي وخالد عزيز
إذ أنهى خالد عزيز برنامجه التأهيلي فيما زالت الآلام التي منعت هوساوي ونامي من مران الأمس، فيما قام الثلاثي ماجد المرشدي وعبدالله الزوري نواف العابد بالجري حول المضمار
وبعد المران خضع ياسر القحطاني ونيفيز ومحمد الشلهوب لتدريبات مكثفة على الركلات الثابتة، يشار إلى أن الفريق سيخوض لقاءً ودياً أمام النجمة يوم الثلاثاء المقبل السابع من سبتمبر الجاري
في حين يصل الثلاثي الكوري الجنوبي يونج بيو والروماني رادوي والسويدي ويلهامسون إلى الرياض في التاسع من سبتمبر الجاري وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية.

من جانب آخر، يقيم الفريق الأولمبي لكرة القدم معسكراً تحضيرياً في الرياض خلال الفترة 12-24 من سبتمبر الجاري
استعداداً لانطلاق منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد الذي ينطلق في الخامس من أكتوبر المقبل.


http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%281%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%282%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%283%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%284%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%285%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%286%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%287%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%288%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IMG-421%20%289%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2810%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2811%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2812%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2814%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2815%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2816%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2817%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2818%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2819%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2820%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2821%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2822%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2823%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2824%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2825%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2826%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2827%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2828%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2829%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2830%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2831%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2832%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2833%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2834%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2835%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2836%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2837%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2838%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2839%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2840%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2841%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2842%29.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/IM...20%2843%29.JPG


زيزو القصيم 04-09-10 06:11 am

اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
‏زيزو القصيم , ‏زياد السهلي , ‏شارد الذهن معاه
حيآآك الله شآآرد

والى الحين مطفي النوور يا شارد :)

وحيا الله اهل ثادق :)

اخبارك زيآد

ابو العلاء المعري 04-09-10 06:25 am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال الشبابي (المشاركة 4009078)
الله يعنين الغرافه قدام الزعيم يبي يوريهم الوايل باذن الله

مشكور ياجنرال على المرور

الحية الرقطى 04-09-10 06:34 am

المثل الشعبي يقول : خبربه من غص به
تحدى كوزمين الهلاليين فكووه بثلاثة

زيزو القصيم 04-09-10 06:36 am

في تصفيات الأمم الأوروبية 2012

تعادل المنتخب الروماني على ملعبه امامـ المنتخب الألباني بنتيحة 1-1 وسجل هدف المنتخب الروماني اللاعب بوغدان ستانكو

وقد شارك رادوي في المباراة بمركز قلب الدفاع


صور رادوي في مباراة منتخب رومانيا امام منتخب ألبانيا

http://storage0.dms.mpinteractiv.ro/....jpg?width=610

http://storage0.dms.mpinteractiv.ro/....jpg?width=610

http://storage0.dms.mpinteractiv.ro/....jpg?width=610

صور زيارة رادوي مع لاعبين منتخب رومانيا لشركة اديداس

http://www.frf.ro/sites/default/file...onalei-924.jpg

http://www.frf.ro/sites/default/file...onalei-927.jpg

http://www.frf.ro/sites/default/file...onalei-923.jpg

http://www.frf.ro/sites/default/file...onalei-934.jpg



الساعة الآن 12:33 pm.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة