العودة   منتدى بريدة > المنتديات العامة > إستراحة المنتدى

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 24-05-03, 09:37 pm   رقم المشاركة : 1
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً
تعالو بسولف عليكم سويليفتن وش زينها


تراها بيبان وفصول

مير طولو بالكم


تأكدو انها منسمه وزينه <<<<احلا يا واثقه

ياله نترككم <<<على وزن كركم،،،مع القصه ((لها مقدمه وحوشه حذفتهن مالهن داعي،،،,,,،،,



الـــبـــاب الأول

-1-

الفصل الأول


محمد ( ينادي بصوت مرتفع) : عبدالعزيز .. عبدالعزيز ..

صوت قادم من " المنور " اللذي يفصل بين قسمي البيت : نعم .. انا هنا .

ولما وصل محمد إلى مصدر الصوت وجد عبدالعزيز جالساً يضم ركبتيه إلى صدره بيديه , حادثه متسائلاً .

محمد : وش مجلسك هنا ؟

إلتفت عبدالعزيز الى محمد وهمّ بالحديث لولا أن عبرة خنقة صوته ودمعة سالت من عينة ...

محمد ( بسرعة يحاول إدارك الموقف ) : عبدالعزيز وش فيك ؟ وش صاير لك...

عبدالعزيز ( وهو يحاول منع دموعة من أن تنهمر بشكل اكبر ) : يامحمد وش اقول .. اقول سالفة أنت وكل أهلي تعرفونها ....

محمد ( متسائلا ) : لايكون قصدك عن مها ؟

عبدالعزيز : إيه وهو فيه أحد غيرها .

محمد : بس ياخي البنت تزوجت خلاص يعني لازم تتركها في حالها لاتخرب عليها زواجها .. لو مو عشانها عشانها بنتها .. وش ذنبها المسكينة ... وبعدين ياخي السالفة مرّ عليها فوق السبع سنين ياخي حاول تنسى لاتعقد روحك وأنا اخوك ...

عبدالعزيز : يامحمد إفهمني .. انا ماأبغى أخرب شي ... أنا سعادتي لما أشوفها سعيدة ومبسوطة ... تدري ؟ ... اليوم شفت بنتها ..

محمد ( بإستغراب ) : بسم الله الرحمن الرحيم وين شفتها فيه ؟

عبدالعزيز : اليوم في الإستراحة وش فيك انت موب مجتمعين العائلة كلهم هناك ... شفتها هناك ..

محمد : تدري عبدالعزيز وش أمنيتي في هالحياة ؟

عبدالعزيز : وش أمنيتك ؟

محمد : إني إذا تزوجت الله يوفق بيني وبين زوجتي وأصير أحبها وهي تحبني ودي أجرب هالشعور من جد أحسه شي خيالي ...

عبدالعزيز : الحب يامحمد شي رائع إحساس ماادري وشلون أوصفه لك ... بس مشكلته زي الوردة أحيانا ممكن يغزّك الشوك اللي في غصنها ..
وأصعب شي في الحب أن حبك يروح من يدك بظروف غامضة ...

محمد : وشلون يعني ظروف غامضة ؟

عبدالعزيز : زي قصتي أنا ومها... انا أحبها وأموت فيها .. وهي تحبني بعد ... بس كيف راحت من يدي من أن الأمر كله كان بيدها هي .. ليه وافقت على زوجها فهد ... مع أنها تدري إني أحبها وأبخطبها أول ما أخلص دراستي ..

محمد ( مقاطعا ) : لحظة لحظة ... أنت وش دراك أنها تحبك يمكن أنك انت بس تحبها وهي مافيه لها مشاعر ناحيتك ويمكن هذا هو التفسير الصحيح لأنها ماأنتظرتك ..

عبدالعزيز : أنا قلت لك أنها تحبني لأني متأكد من هالشي .. هي قالت لي هالشي بلسانها ...

محمد ( بإستغراب ) : هي قالت لك إنها تحبك ؟.. متى ووشلون .. كيف ؟ ....

ويتابع محمد كلامه بعد أن أحس بشيء ما ...

محمد : عزوز لايكون من زود حبك لها بديت تتخيل إنها كانت تحاكيك ؟

عبدالعزيز ( بغضب ) : اقول إنقلع عن وجهي لا أجلدك ترا وصلت معي أنا أكلمك بكل صدق وأنت تستهبل علي .

محمد : انا اسف ياخي بس فعلا شي غريب وشلون كانت تكلمك صح هي بنت خالتك بس اللي اعرفه انك حياوي وماتكلم الحريم ولو تكلمك حرمه دخت وبديت تهلوس اسبوع كامل ...

قام عبدالعزيز مسرعا واتجه خارج المنزل .. أدار محرك سيارتة وانطلق مسرعاّ وكأنه يريد اللحاق بموعد مهم أو شي مما شابه ذلك ...


-2-

الفصل الثاني


في منزل فهد زوج مها ...

وفي الصالون جلست مها ومعها ساره صديقتها الحميمة ...

ساره : ماقلتي لي يامها وشلون كانت طلعتكم أمس للإستراحة ... أذكرك تقولين لي إن صدرك يضيق هناك ؟

مها : أي والله ومازال يضيق صدري كلما رحت هناك ...

ساره : ليه طيب .. يعني هذولا أهلك وأخوالك .. وش اللي يخلي صدرك يضيق هناك ؟

مها : إذا رحت هناك أحس بالذنب وتأنيب الضمير ... لأني ...

ساد الصمت فترة قبل أن تقطعه ساره بسؤال مباغت :

ساره : عشان عبدالعزيز يعني يصير هناك ؟

مها ( ترد بسرعة ) : لا .... لا والله العظيم مو عشانه بيكون هناك ... بس عشان ..... إنتي تدرين ياساره إني كنت أحبه وكان أغلى من روحي وحياتي عندي ...

ساره : إيه أدري ... بس اللحين انتي متزوجه وبرضاك بعد ... يعني المفروض أنك تعتبرينه ولد خالتك وبس ! ..

مها : والله ياساره عجزت وتعبت في نفس الوقت ... إنتي تعرفين إننا مانجتمع ياهالعائلة إلا كل ست شهور مره في إستراحة جدي الله يطول بعمره ... ويكون طبعا روحتي هناك ضروريه بحكم إنه إجتماع للعائلة الكبيرة ... بس كلما جيت أسلم على جدي انا وأخواتي وبنات خالاتي . ألقى عبدالعزيز عنده !

تقاطعها ساره ...

ساره : وش يجلسه عنده المفروض يطلع عشان تاخذون راحتكم مع جدك ...

مها : إيه هو مااعتقد أنه وده يجلس لأني اعرفه يستحي .. بس المشكله جدي مايبغاه يفارقه ولا لحظة من اول مايطلعون للإستراحة الى يسرون العالم وهو يديه بيد جدي ... والمشكله اليوم صار موقف بعد خلاني من جد ابكي ودموعي تبلل طرحتي ...

ساره : وش هالموقف ؟

مها : كنت داخلة ببنتي معاي على جدي عشان تسلم عليه ... ويوم سلمت عليه راحت لعبدالعزيز وقعدت عنده وقعدت تسولف معاه وهو مايدري منهي ... وإلتفت علي بنتي وقالت : ماما انا احب عمي عبدالعزيز ... ضحك لها هو وقال منهي ماما اي وحده فيهم ؟ ... يوم شاورت بيدها علي وعرفني هو .... نزل البنت من حضنه وطلع حتى مارد على جدي وهو يناديه ...

يدخل فهد الى المنزل وصادف ان سمع كلام مها وهي تصف حبها لعبدالعزيز .....







قديم 24-05-03, 09:38 pm   رقم المشاركة : 2
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً

الباب الثاني والأخير:

الـــبـــاب الثاني

1

الفصل الأول


وقف فهد بجانب أحد جدران البيت و عيناه دامعتان وقد أتكأ برأسة على الجدار غير مصدق ما قالته زوجته ، ثم مالبث أن بدأ يصبخ برأسه في الجدار من فرط الغيض فخرجت إليه مها على أثر الصوت قائلة له وهي تتفحص الجدار : وش فيك ؟؟ أرفق على الجدار ترى مالنا شهر مرممين البيت ..

قال لها فهد وهو يمسك بكتفيها الرقيقين : و إلا دمجتي ما همتس ؟؟ .. لوها دمجة عبدالعزيز تسان قلتي ما يخالف صبخ راسك في الجدار !!

و هنا جحضت عينا مها و تراجعت ببطء قائلة : الحين وش دخل عبدالعزيز في الجدار .. و بعدين وش فيك من دخلت علينا و انت تسنك برصي ما سيرتن لك الا الجدار ؟؟

قال فهد وهو يخلع شماغة و يتجه إلى الطابق العلوي : انتي بس صرفي خويتس و تعالي نتفاهم على كل شي ..

ذهبت مها الى صديقتها سارة وهي غاية في الارتباك ثم جلست بجانبها وهي لا تنبس ببنت شفرة ، فقالت لها سارة : هووو !! وش فيتس يا مها ما تنبسين ببنت شفرة

<=== جازت له الكلمة

قالت لها مها وهي تتظاهر بعدم الإكتراث : أبد و أنا اختس هذا فهد رجلي توه داخل ولا جاب معه زيتون اليسا و أنا موصيته مرتين يجيبه معه ..

و هنا اشاحت سارة بعينيها قليلا ثم قالت : اقول عسى ما سمع كلامنا تو ؟؟

قالت مها وهي على حافة الانهيار : إلا سمعه ..

لم تكد سارة تنطق حرف الهاء من كلمه سمعه إلا و سارة قد لبست عباتها و صكت الباب وراها ، ثم هاتفت مها بالجوال قائلة أقول في امان الله يا مها مستعجلة شوي و انا أختس بكرا شغالتنا بيجونها شغالات الجيران عشان تقرا رسايلهم و لا ودي يزرون علينا ..

قامت مها من مكانها مرتبكة ثم اتجهت إلى الطابق العلوي حيث غرفة نومها ولما دلفت إليها وجت فهد قد فتح الشباك و جلس يتأمل ما خلفه ، فقالت مها بعصبية : أنت وش قصتك يا فهد ؟؟ حتى التقليد ما تعرف تقلد ؟؟

التفت اليها فهد ببطء قائلا : ليش وش فيه ؟؟

قالت له بعصبية : تو قعدتا تصبخ راسك في الجدار تقلد التمثيليات ولو اني مالحقت عليك تسان هديته ، و الحين فاتح الدريشة يعنني شاعري و قاعد أشم هوا و الدريشة تطل على إرتداد الجيران .. ياخي خل عندك شخصية .. ياخي أعتدل في تصرفاتك و الا طلقني !!

و هنا تقدم اليها فهد ببطء ثم قال لها : بتحبيه يا مها ؟

قالت له مها و هي تغلق النافذة : هذا شي راح و ولا و حنا عيال النهارده ..

فما كان من فهد إلا أن أغلق الباب ثم عاد إلى زوجته التي كانت تهم بترتيب الغرفة و قال لها : أجل تقولين حنا عيال النهار ده ؟؟ و لم ينتظر منها الجواب بل بادرها أن دبج في دمجتها الأبجورة التي أشتراها لها في عيد زواجهما السابق ، ثم أوسع زوجته ركلا و رفسا حتى كادت تلفظ أنفاسها .. ثم غادر بإتجاه بيت عبدالعزيز !!

كان فهد بطبعه رجلا يفتقد الكياسة و اللباقة و الدبلوماسية ، حتى أنه يلج البيوت ناطا من فوق السور أكثر من ما يلجه عن طريق الباب ، ولذلك دخل البيت الذي يقطنه عبدالعزيز عن طريق الفتحة أسفل الباب من زود الغبنة اللي فيه ..

وجد الباب الداخلي مفتوحا فدلف اليه و تتبع الصوت الات من المنور حيث كان عبدالعزيز و محمد يتجاذبان أطراف الحديث .. فجلس يتنصت إلى ما يقولانه ، كان محمد يقول لعبدالعزيز : ياخي أنا معك أن رجلها دبشة و لا عندك احد لكن هذا ما يمنع انه رجلها ..

فقال عبدالعزيز : و هذا اللي باطن تسبدي و فاقع مرارتي يا محمد .. فهيدان ذا اللي ما يستحي و لا يحشم أحد و لا عنده شخصية ياخذها مني ... لا و اللي قاهرني زود أنه ما عرف يعد إلى 28 إلا قبل كم يوم ..

و هنا تجلى فهد من خلف الجدار قائلا : لاااا أبشرك صرت أعد إلى 30 !!!

جلس عبدالعزيز و محمد يتأملان فهد بكل سباهة ثم قال له عبدالعزيز و الغيض أخذ منه كل مأخذ : الله يلعن أمن جابتك .. و انت ما تدري ان البيوت لها حرمة ؟؟

قال له فهد وهو يشده من تلابيبه : علم نفسك أنت الله ياخذك .. أثرك يالهيس كل ذيك السنين و انت تحب زوجتي و انا اخر من يعلم ؟؟

قال له محمد وهو يحاول الفصل بينهم : الله من الدباشة تكفى يا فهد .. أكيد تبي تصير اخر من يعلم .. و الا تبيه اول ما يحبها يجي يقولك تراي احب حرمتك ..

و هنا ترك فهد تلابيب عبدالعزيز و قال له وهو يهم بالمغادرة : هين .. هين يالكلاب .. شغلكم عندي .. بس و الله اللي رفع سبع أراضي و بسط سبع سموات ( قالها من زود الدلاخة اللي فيه ) ان شفتكم مقربين على اسرتي السعيدة ( أي اسرة سعيدة تكفى و انت توك دابج حرمتك بالابجورة ) أن محد منكم يشوف خير ..

جلس عبدالعزيز و محمد يتبادلان النظرات الحائرة إلى أن قال عبدالعزيز لمحمد : وش تفكر فيه يامحمد .. قال محمد وهو يقشم أضافره : فهد هذا مخقة .. و بيفضحنا عند الربع حتى لو السالفة عنه هو و حرمته !!

قال عبدالعزيز : يعني .. يعني .. قاطعه محمد : اييييه .. !!!

لم ينتظرا الإجابة بل غادرا بسرعة على أثر فهد .. إلى أن وصلا بيته فتحبلا له خلف زبالة إلى أن وصل فهد فدخل بيته .. فخرج الاثنان و دلفا خلف فهد ثم باغتاه على حين غرة فكبلاه و سطراه و توزيا معه في المخزن ثم قالا له ..







قديم 24-05-03, 09:40 pm   رقم المشاركة : 3
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً

الفصل الثاني وفيه العلوم السنعه وسوالف بنات الحمايل:

2

الفصل الثاني

وصلنا في الجزء الثاني إلى أن عبدالعزيز ومحمد .......

لم ينتظرا الإجابة بل غادرا بسرعة على أثر فهد .. إلى أن وصلا بيته فتحبلا له خلف زبالة إلى أن وصل فهد فدخل بيته .. فخرج الاثنان و دلفا خلف فهد ثم باغتاه على حين غرة فكبلاه و سطراه و توزيا معه في المخزن ثم قالا له .. ياوالله إنك فتحتا فمك بكلمة إنك تبي تنجلد جلد عمرك ماشفتا مثله ........


وعندما عاد محمد وعبدالعزيز إلى بيتهما ...... وجدا أن فهدا هذا لايمكن الوثوق به ولاينفع معه التهديد ........ فأشار محمد على عبدالعزيز أن يرسل لمها ليبلغها بطريقته الخاصة عن ما فعله فهد ولتأخذ حذرها منه ....... فكر عبدالعزيز ..... وفكر ....... ثم فكر .......... حتى أنه فكر مليا ....... وهذا أمر مستغرب منه أن يفكر مليا فحده التفكير فقط ( اقول اخلص بلا مصاله بس ) ..... فلم يجد سوى أن يرسل لها رسالة مشفرة ...... بطريقة لايفهمها فهد .... وكان إختياره على الشعر لتشفير رسالته حيث أن فهد . دلخا أحمقا لايعرف الفرق بين الشعر والشعير .......

فكتب لها بخط يده رسالة قال فيها :

<<

يامها لو جدي اليوم ماأبغاه *** ماجيتك وشفت أيا مر حالي

غير إن عيني لا اختلى الجيب تعناه ** والمشكلة همي يزايد خبالي

اطرد ورا البزران ... وألحق ورا شياه ** وش جاب عنزك مربضي ياحلالي

شميت فيها ريحتك والفكر تاه ** راح لمواعيد العمر وأعتلا لي

رحتي علي وأنا اللذي محد شافاه ** غير البخور ومطرق (ن) بيد خالي

منهو فهد ... ياليتنا ماعرفناه ** يالفاغره ... عقله من العقل بالي >>


قرأت مها القصيدة فهمت منها أنه يستفسر عن سبب تركها له ..... ويوصيها بأخذ الحذر من فهد ....... لأنه جاءه في المنزل ا وكأنه قد عرف بقصة الحب القديم اللذي بينهما .....


فما كان من مها إلا أن ردت عليه بقصيده ...... لتخبره فيها أنه هو السبب في هجرها له .... حيث أنه أرسل لها رساله في زمنهما الماضي وكتب في رسالته تلك ..... في اول سطر منها إسم " سهى " ... فشكت أنه يعرف غيرها ...... فقررت الإبتعاد عنه دون جرح لمشاعره ولا إهانة لكرامتها .. وتضمنت رسالتها إخباره بأنها قد ربطت فهد في بيت الدرج حتى يعقل ويرتدع عن ما كان ينوي فعله ......

قالت في رسالتها له :

<<

الفاغر اللي حب شي (ن) وخلاه ** والعنز من جابتك ياهملالي

عزوز .. ماتنفع ليالي المناجاة ** أخبرك ترقد ياعدو الليالي

مكتوبك اللي بأول الحج نقراه ** تكتب سهى ... وإسمي مها ... وش جرا لي ؟

حبيت ثور (ن) لي سنين وأدراه ** والتيس عن حضرتك جا وأستوى لي

ربطته لعينك ... ودرته لعيناه ** جاك إنتبه .... لا يبدل المر حالي >>







قديم 25-05-03, 03:59 am   رقم المشاركة : 4
د.ارجونــــــان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية د.ارجونــــــان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : د.ارجونــــــان غير متواجد حالياً
Thumbs up بصراحة شقرقر قصة ولا أروع لا بعد فيها حب <<<<< يموت بهالقصص


شقرقر إبداع بقوة .... بس وش صار بعدها طلقها وألا أنتهت بأنها علمتة وش سبب تركها لة ؟

مشكورة أخيتي شقرقر على القصة ........................... واصلي إبداعك .

مع خالص التحية :







التوقيع

[gl]اخـــــــــــــــوكم:[/gl]
[mover] [gl]د.ارجونــــــــــــان[/gl] [/mover]


،لا تسرف في الحب ولا تسرف في العطاء،
كل ماقدمته سينسى بمجرد أن تخطئ أو تتوقف


قديم 25-05-03, 04:54 pm   رقم المشاركة : 5
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً

دودو

اجل دامك جازت لك

بعطيك رابط قصه اقراها على اقل من مهلك وعطني رايك ضروري جدا لا تنسى

بسوي لك اختبار اتاكد انك قاريها

كخخخخخخخخخخخخ

على فكره انا قريتها سبع مرات كل مره اصيح الين اشبع صياح

http://forum.buraydh.com/showthread....threadid=29108

من يوم تحمل كل الصفحه صك النت واقعد اقر فيها طويله بس بكل حرف فيها يكتب بماء الذهب

تحياتي وانتبه للتاء







قديم 28-05-03, 10:04 am   رقم المشاركة : 6
الرحـّـال
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الرحـّـال






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الرحـّـال غير متواجد حالياً
Thumbs up نحن في زمن السرعة!!!


بصــراحة




قصص ولا اروع.








وخاصة رســالة الى ميســون!!







لا تشيطرين وتسوين إختبار ( صدقيني قاريهم )






بس المشكلة.





























انهم عليهم الطول شــوي.


































يشبهن الأفلام الهنديةّّ


























( يطلع واحد يقول غبي يؤنث المذكر ويذكر المؤنث )





احلفي له يالشقردية يســار اني ادري




كيفي انا حــر












موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 02:32 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة